برنامج تقطيع ودمج الفيديو والصوت Gilisoft Video Editor كامل

آخر تحديث : 16 فبراير، 2019

برنامج تقطيع ودمج الفيديو والصوت Gilisoft Video Editor
برنامج تقطيع ودمج الفيديو والصوت Gilisoft Video Editor

تحميل برنامج Gilisoft Video Editor كامل أحدث إصدار، برنامج تقطيع ودمج الفيديو والصوت وقص الفيديوهات، فهو برنامج مونتاج وتحرير وتعديل الفيديو بسهولة تامة، والتحكم في حجم الفيديو وتدوير الشاشة وإضافة ترجمة الفيديو وتحويل الفيديوهات إلى جميع الصيغ، وإضافة العلامة المائية على الفيديو لحفظ الحقوق.

برنامج تقطيع ودمج الفيديو والصوت Gilisoft Video Editor

برنامج تقطيع ودمج الفيديو والصوت Gilisoft Video Editorنقدم لكم البرنامج الرائع في مجال تعديل وتحرير الفيديوهات وعمل المونتاج، برنامج Gilisoft Video Editor أحدث إصدار كامل بالتفعيل مع شرح تثبيت وتفعيل البرنامج بالتفصيل. برنامج Gilisoft Video Editor هو برنامج تقطيع ودمج الفيديو والصوت وقص الفيديوهات والتحكم في حجم الفيديو وتدوير الشاشة. وإضافة ترجمة الفيديو وتحويل الفيديوهات إلى جميع الصيغ.

يساعدك برنامج قص الفيديو وعمل المونتاج Gilisoft Video Editor على التعديل الكامل على فيديوهاتك، من حيث تقطيع الفيديو إلى عدة مقاطع صغيرة وإعادة مونتاج الفيديو بطريقة سهلة وبسيطة.ودمج العديد من مقاطع الفيديو أو العديد من الفيديوهات المتنوعة في ملف فيديو واحد، وتجميع فيديوهاتك بطريقة احترافية في فيديو واحد منسق بشكل رائع.

كما يمكنك اقتصاص مساحة عمل الفيديو وإزالة الشوائب والمساحة السوداء الزائدة على مساحة الفيديو وقص وضبط حجم الفيديو بطريقة رائعة، وأيضاً يمنحك إمكانية تدوير شاشة الفيديو لعمل المونتاج الاحترافي لفيديوهاتك، في حالة كانت شاشة عرض الفيديو تظهر بالمقلوب أو بالجنب، فيمكنك ضبطها وإصلاح المشكلة باستخدام برنامج تقطيع ودمج الفيديو والصوت Gilisoft Video Editor. وكذلك يمكنك من خلال برنامج Gilisoft Video Editor حفظ حقوق فيديوهاتك ومنعها من السرقة من خلال إضافة توقيعك باستخدام العلامة المائية بالشكل الذى تريده ووضعها على الفيديو.

كما يساعد برنامج تقطيع ودمج الفيديو والصوت Gilisoft Video Editor على إمكانية إضافة الترجمات إلى ملف الفيديو والتحكم في شكل ولون وحجم الخط ومكانه داخل الفيديو. برنامج تقطيع ودمج الفيديو والصوت Gilisoft Video Editor يتيح لك إمكانية إخراج الفيديو بالمئات من صيغ الفيديو المتعددة لتناسب العمل على جميع الأجهزة.كما يمكنك تحويل أي فيديو على جهازك إلى أي صيغة أخرى باستخدام برنامج Gilisoft Video Editor من خلال إدراج الفيديو داخل البرنامج وإختيار الصيغة التى تريد تحويله إليها واتركه ينهي مهمته.

مميزات برنامج تقطيع ودمج الفيديو والصوت Gilisoft Video Editor

تقطيع وقص مقاطع الفيديو

ومن الشائع أن عند تصوير فيديو سواء بالكاميرا أو تسجيل شرح فيديو على جهاز الكمبيوتر فإنه في أغلب الأحيان يكون هناك لقطات زائدة وغير مستحب وجودها داخل الفيديو. من السهل القيام بهذه العملية مع برنامج تقطيع ودمج الفيديو والصوت Gilisoft Video Editor.حيث يمكن بسهولة تقطيع ملف فيديو الطويل إلى العديد من أجزاء الفيديو المختلفة أصغر مع عدم فقدان الجودة.

وظائف تحرير الفيديو المتقدمة

برنامج تقطيع ودمج الفيديو والصوت Gilisoft Video Editor محرر الفيديو يساعدك على قطع الفيديو إلى عدة أجزاء. ويوفر الكثير من وظائف تحرير الفيديو لجعل الفيديو أكثر احترافية وتناشسقا مثل:

  • إضافة علامات مائية.
  • إضافة ترجمات.
  • دوران وتدوير الفيديو.
  • اقتصاص الفيديو.
  • وتعديل السطوع والتباين.
  • وإضافة التأثيرات الرائعة.

العديد من ملفات الفيديو يمكن أن تتحسن بشكل كبير ببساطة عن طريق التخلص من فقرة أو جزئية معيبة أو غير المرغوب فيها.كما يدعم حذف مقاطع الفيديو غير المرغوب فيها من ملف الفيديو.

دمج مقاطع الفيديو

يحتوي برنامج تقطيع ودمج الفيديو والصوت Gilisoft Video Editor على أداة الانضمام والدمج التي تضم أو تدمج ملفات الفيديو المتعددة إلى ملف فيديو واحد كبير. يمكن للمستخدمين اختيار التأثيرات اللازمة للانتقال من مقطع إلى آخر داخل ملف الفيديو، على حسب رغبتهم وأزوارقهم الشخصية لإضافة جمالية أكثر إلى الفيديو النهائى.

ويدعم الانضمام إلى نفس ملفات الفيديو بنفس التنسيق دون ترميز دمج سوبر فاست، ويدعم الانضمام إلى صيغ مختلفة من ملفات الفيديو.وتحديد أي شكل من أشكال وصيغ الفيديو لتنسيق عملية الإخراج، أو تعيين صيغة مخصصة لإخراج الفيديو ككل.

تقسيم وتجزئة الفيديو

لتقسيم ملفات الفيديو إلى عدة قطاعات بسهولة وسرعة، وهو يدعم تقسيم الوقت.على سبيل المثال:

كل 600 ثانية (5 دقائق) لكل جزء.

ويدعم التقسيم حسب حجم الملف، مثل:

100 ميغا بايت لكل شريحة أو جزء.

وهو يدعم تخصيص التقسيم، حيث يمكنك تعيين نقطة الانقسام يدويا بحرية تامة.

ضبط سرعة الفيديو وإضافة التأثيرات

ميزة المؤثرات في برنامج تقطيع ودمج الفيديو والصوت Gilisoft Video Editor تساعدك على ضبط سرعة الفيديو أو إضافة الكثير من المؤثرات على الفيديو:

  • الأسود والأبيض.
  • الفيلم القديم.
  • النقش.
  • النحت.
  • نحت الخشب.
  • قلم.
  • بوستيريز.
  • النفط الطلاء.
  • فسيفساء.
  • سلبي.
  • توهج.
  • الضباب.
  • طمس.

وإضافة كل هذه التأثيرات إلى الفيديو بكل سهولة.وهو يدعم معاينة فورية لمشاهدة العمل بعد التعديل عليه قبل إخراجه، يمكنك أيضا ضبط سطوع الفيديو والتباين والتشبع في نفس الوقت.

مقال مقترح:  برنامج قص الفيديو MAGIX Fastcut Plus Edition كامل أحدث إصدار

إضافة علامة مائية للفيديو

العلامة المائية داخل البرنامج هى برنامج كامل المواصفات وسهلة الاستخدام التي تسمح وضع علامة مائية رقمية أو شعار أو نص أو فيديو، وصور متحركة من خلال الفيديو الموجودة. يمكن استخدام العلامات المائية لحماية أو إضافة تعليقات إلى أفلامك وفيديوهاتك للحفاظ على حقوقك، يمكنك فرض علامة مائية على ملف فيديو كامل أو على قسم محدد من الفيلم كما تشاء.

إضافة الترجمة إلى الفيديو

الترجمة من جليسوفت محرر الفيديو هو أحد التطبيقات التي تسمح لك لتضمين ترجمات دائمة في أشرطة الفيديو.وهذا يعني أنه ليس هناك حاجة إلى الاحتفاظ الدائم بملف الترجمة الخارجى مع ملف الفيديو بشك دائم حتى لاتفقد ترجمة الفيديو أو تشغيل الفيديو بملف ترجمة منفصل خارجى. بدلا من ذلك، سيتم دمج ملف الترجمة مع ملف الفيديو وتحويله إلى ملف فيديو جديد يحتوى على الترجمة مع الفيديو والتحكم الكامل في حجم ونوع الخط ولونه.ومعاينة الترجمة بشكل فورى من داخل البرنامج قبل تصديره إلى ملف نهائى.

إضافة الملفات الصوتية إلى الفيديو

في بعض الأحيان، يمكن أن يكون للصوت تأثير كبير على ملف الفيديو الخاص بنا،بغض النظر عما إذا كان هذا فيلم خاص أو عرضا تجاريا أو مقطع فيديو عادى. ولكن ماذا لو كان كل ما لديك هو لقطات صامتة أو شريط فيديو مع مجرد بضع مقتطفات من التعليق الصوتي الذي يحتاج حقا إلى إضافة صوت له أو تعليقات بصوتك على الفيديو.مع إضافة الصوت للفيديو من محرر الفيديو Gilisoft Video Editor، يمكنك بسهولة إضافة مسار الصوت في MP3 وتنسيق أفلامك إلى  MP4، avi، أو أي شكل آخر الفيديو وحفظه كملف جديد.

تدوير الفيديو

هناك عادة خطأ يرتكبه الكثيرون عند التصوير بالهاتف المحمول الخاص بنا، أو حتى كاميرات تصوير الفيديو.وهو ربما ألا نلاحظ أننا نقوم بتصوير الفيديو بزاوية معينة قد تؤثر على رؤيتنا ومشاهدتنا للفيديو بعد ذلك.وربما استخدام الهاتف أو الكاميرا بطريقة خاطئة وتصوير الفيديو بشكل مقلوب أو لأى سبب من الأسباب وجدت الفيديو الذى تريده مشاهدته يعمل بشكل مختلف عن الطبيعى أو بزاوية رؤية سيئة.فإنه يمكنك حل هذه المشكلة بسهول ويسر مع برنامج تقطيع ودمج الفيديو والصوت Gilisoft Video Editor واستخدام أداة تدوير الفيديو والتحكم الكامل في الزاوية التى تريدها وإخراج الفيديو بالشكل المناسب الذى يرضيك.

التحكم في ضبط مساحة شاشة العمل

سيكون هناك بلا شك الأوقات التي تحتاج إلى اقتصاص أشرطة الفيديو الخاصة بك لإزالة أي المناطق غير المرغوب فيها. على سبيل المثال، عندما حصلت على بعض ملفات الفيديو ذات أشرطة سوداء أعلى أوأسفل أو تريد اقتصاص مقاطع الفيديو ذات الأبعاد الكبيرة لتتناسب مع الشاشة الصغيرة للأجهزة.فإن أداة كروبر من برنامج تقطيع ودمج الفيديو والصوت Gilisoft Video Editor التي تسمح لك بالتحكم في حجم شاشة العمل واقتصاص الزوائد والمساحات السوداء التى لاقمة لها.و أيضا يسمح لك لتعزيز الفيديو مع تأثيرات بصرية، والعناوين وأكثر من ذلك.

تثبيت برنامج تقطيع ودمج الفيديو والصوت Gilisoft Video Editor

تفعيل برنامج تقطيع ودمج الفيديو والصوت Gilisoft Video Editor

قم بتشغيل ملف GsoftH0st.cmd كمسئول وذلك لمنع اكتشاف التفعيل (خطوة هامة جداً) ثم اتبع الخطوات التالية لتفعيل برنامج Gilisoft Video Editor وإن واجهتك مشكلة أثناء التفعيل قم بفصل الانترنت وأعد الخطوات مرة أخرى. تابع الخطوات التالية التي تم تطبيقها على الإصدار 8.1.0 وهي نفس الطريقة المتبعة على الإصدارات الحديثة من البرنامج أيضاً بدون اختلاف:

وستجد كيجين تفعيل البرنامج مع ملف السريال يمكنك استخدامه وتوليد سيريال خاص بك لاستخدامه في عملية التفعيل ف حالة فشل السريالات المرفقة، وهناك خطوة أخيرة يجب القيام بها قبل استخدام البرنامج حتى لايتم اكتشاف التفعيل وهي حجب البرنامج من الاتصال بموقعه الرسمي لضمان استمرار التفعيل معك بشكل داخل، ويمكنك القيام بهذه العملية بضغطة واحدة من خلال هذه المقالة: برنامج منع البرامج من الاتصال بالانترنت وحجبها تماما بضغطة واحدة | Firewall App Blocker.

صور برنامج تقطيع ودمج الفيديو والصوت Gilisoft Video Editor

تم تحديث برنامج تقطيع ودمج الفيديو والصوت وتحرير الفيديو Gilisoft Video Editor للإصدار 11.2.0 كامل.

تفاصيل البرنامج

الاسم: Gilisoft Video Editor
الإصدار: 11.2.0
حجم الملف: 77 ميجابايت.
الترخيص: تم توفير التفعيل.
التوافق: جميع أنواع الويندوز 32 بت 64 بت.
المطور:
gilisoft

التحميلات

تحميل برنامج تقطيع ودمج الفيديو والصوت Gilisoft Video Editor كامل

تحميل البرنامج:

file-uploadup-4everusersdriveuploadev uptobox

تحميل سيريالات التفعيل:

file-uploadup-4everusersdriveuploadev uptobox

تحميل ملف منع اكتشاف التفعيل (هام جداً):

file-uploadup-4ever usersdriveuploadevuptobox

تحميل الاصدارات السابقة

الإصدار: 11.0.0

تحميل البرنامج:

file-uploadup-4everusersdriveuploadev uptobox

تحميل سيريالات التفعيل:

file-uploadup-4everusersdriveuploadev uptobox

الإصدار: 10.3.0

تحميل البرنامج:

file-uploadup-4everusersdriveuptobox

تحميل سيريالات التفعيل:

file-uploadup-4everusersdriveuptobox

الإصدار: 10.2.0

تحميل البرنامج:

file-uploadup-4everintouploadusersdriveuptobox

تحميل سيريالات التفعيل:

file-uploadup-4everintouploadusersdriveuptobox

الإصدار: 10.1.0

file-uploadup-4everintouploaduptobox

الإصدار: 10.0.0

file-uploadup-4everintouploaduptobox

الإصدار: 8.1.0

البرنامج:

file-uploadup-4everuptobox

سيريالات التفعيل:

file-uploadup-4everuptobox

للمزيد من برامج مونتاج الفيديو: قسم مونتاج وتحرير الفيديو

لتحميل برنامج التحميل: قسم مديرو التحميل

لتحميل برنامج فك الضغط: قسم برامج الضغط

لمشاهدة طريقة التحميل من الموقع: طريقة التحميل

للإبلاغ عن رابط لايعمل: أبلغنا عن رابط

نبذة عن الكاتب | Ibrahim

إبراهيم أحمد / مصرى / أعمل في مجال صيانة الكمبيوتر وماكينات تصوير المستندات. أهوى التدوين وكل ماهو جديد في مجال الكمبيوتر والانترنت. هدفي توفير البرامج والاسطوانات إلى كل عربي بطريقة مبسطة ومساعدة كل إنسان في استخدام جهازه الشخصى على أكمل وجه. ==== تحت شعار ==== ( ساعد نفسك بنفسك ولا تبخل في مساعدة الآخرين )

مقال مقترح ( قد يهمك )

افضل برنامج محرر فيديو للكمبيوتر سريع وسهل الاستخدام

افضل برنامج محرر فيديو للكمبيوتر Video Editor سريع وسهل الاستخدام

اسهل برنامج مونتاج فيديو للكمبيوتر iMyFone Filme Video Editor

اسهل برنامج مونتاج فيديو للكمبيوتر iMyFone Filme Video Editor

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.