7 أسباب تجعل كل شخص يمتلك جهاز كمبيوتر محمول

7 أسباب تجعل كل شخص يمتلك جهاز كمبيوتر محمول
7 أسباب تجعل كل شخص يمتلك جهاز كمبيوتر محمول

الكمبيوتر المحمول هو أكثر بكثير من مجرد جهاز كمبيوتر. إنها أكثر القطع التكنولوجية تنوعًا التي يمكنك امتلاكها ، ولها العديد من المزايا مقارنة بالأجهزة الأخرى. في منشور المدونة هذا ، سنتحدث عن 7 أسباب تجعل كل شخص يمتلك جهاز كمبيوتر محمول. سواء كنت في الكلية أو تحتاج إلى العمل من المنزل لعملك ، فهناك الكثير من الأسباب التي تجعل امتلاك جهاز كمبيوتر محمول أمرًا منطقيًا!

7 أسباب تجعل كل شخص يمتلك جهاز كمبيوتر محمول

7 أسباب تجعل كل شخص يمتلك جهاز كمبيوتر محمول

أجهزة الكمبيوتر المحمولة مريحة

يمكنك اصطحاب الكمبيوتر المحمول الخاص بك إلى أي مكان تذهب إليه ولن يكون ثقيلًا أو غير مريح مثل كمبيوتر سطح المكتب. إذا كنت ترغب في العمل على الأريكة ، أو في المقهى الموجود أسفل الشارع ، أو حتى في السرير طوال اليوم – تسمح أجهزة الكمبيوتر المحمولة بهذا النوع من المرونة! ونظرًا لأننا نتحدث عن قابلية النقل هنا – فهي لا تتطلب أيضًا لوحة مفاتيح وماوسًا إضافيين مثل أجهزة سطح المكتب. هذا ليس مناسبًا دائمًا عند السفر دون الوصول إلى هذه العناصر.

أجهزة الكمبيوتر المحمولة قوية

تأتي العديد من أجهزة الكمبيوتر المحمولة اليوم مزودة بمعالجات عالية الطاقة وكميات كبيرة من ذاكرة الوصول العشوائي ومساحة تخزين كبيرة. يمكنك فعل المزيد على جهاز كمبيوتر محمول أكثر مما قد تحلم به على هاتف أو جهاز لوحي. بالإضافة إلى ذلك ، تم تصميم معظم البرامج لتستخدم على أجهزة الكمبيوتر المحمولة – وليس الأجهزة الأخرى. إذا كنت تبحث عن قوة حوسبة جادة ولا تريد التضحية بالميزات أو الوظائف ، فإن الكمبيوتر المحمول هو السبيل للذهاب.

أجهزة الكمبيوتر المحمولة متصلة

السبب الرئيسي وراء اختيار الأشخاص لأجهزة الكمبيوتر المحمولة على أجهزة الكمبيوتر المكتبية هو أنها محمولة ومتصلة دائمًا. مع اتصال LTE مدمج ، يمكنك البقاء على اتصال حتى عندما لا تكون بالقرب من نقطة اتصال Wi-Fi. وإذا كنت بحاجة إلى العمل أثناء التنقل ، فهذه ميزة إضافية كبيرة. لا مزيد من البحث عن كلمات مرور Wi-Fi أو صعوبة الاتصالات المتقطعة!

أجهزة الكمبيوتر المحمولة متصلة

أجهزة الكمبيوتر المحمولة متعددة الاستخدامات

بالإضافة إلى كل الطاقة والاتصال التي توفرها أجهزة الكمبيوتر المحمولة ، فهي أيضًا أجهزة متعددة الاستخدامات. يمكنك استخدامها لأغراض الترفيه (مشاهدة الأفلام ، وممارسة الألعاب ، وما إلى ذلك) ، والعمل في المشاريع ، وحتى للدراسة. يمكن لطلاب الجامعات على وجه الخصوص الاستفادة حقًا من امتلاك جهاز كمبيوتر محمول – إنه مثل وجود مكتب شخصي خاص بهم في حقيبة الظهر الخاصة بهم!

مقال مقترح:  برنامج اصلاح الويندوز WinTools Net Premium لتصحيح أخطاء النظام وتنظيف الجهاز

أجهزة الكمبيوتر المحمولة بأسعار معقولة

صحيح أن بعض أجهزة الكمبيوتر المحمولة المتطورة يمكن أن تكون باهظة الثمن ، ولكن هناك أيضًا الكثير من الطرز ذات الأسعار المعقولة. إذا لم تكن بحاجة إلى كل الأجراس والصفارات ، فيمكنك بسهولة العثور على كمبيوتر محمول قادر تمامًا بأقل من 600 دولار. وحتى إذا كانت ميزانيتك أكبر من ذلك ، فهناك العديد من الخيارات الرائعة في النطاق السعري 1000 + دولار أيضًا.

أجهزة الكمبيوتر المحمولة قابلة للترقية

هذه ميزة كبيرة أخرى تتمتع بها أجهزة الكمبيوتر المحمولة على الأجهزة الأخرى مثل الهواتف والأجهزة اللوحية. عندما تشتري جهاز كمبيوتر محمول ، فأنت لا تشتريه مقابل ما هو موجود في السوق اليوم. أنت تشتريه وأنت تعلم أنه يمكنك ترقيته في المستقبل مع توفر أجهزة وبرامج جديدة. على سبيل المثال ، إذا كنت بحاجة إلى مزيد من السعة التخزينية باستمرار – فلا مشكلة! ما عليك سوى إضافة محرك أقراص ثابت خارجي إلى جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك. أو إذا كنت تريد بطاقة رسومات أفضل للألعاب ، فهناك العديد من الطرز للاختيار من بينها والتي ستعطي الكمبيوتر المحمول الخاص بك دفعة قوية. النقطة المهمة هي – ترقية جهاز كمبيوتر محمول أسهل بكثير من ترقية أنواع أخرى من الأجهزة ، لذلك إذا كنت شخصًا يحب البقاء في الطليعة ، فإن الكمبيوتر المحمول هو الخيار الأفضل لك.

أجهزة الكمبيوتر المحمولة أنيقة

قد لا تكون هذه أولوية قصوى للجميع ، ولكن من الجيد معرفة أن أجهزة الكمبيوتر المحمولة تأتي في جميع الأشكال والأحجام وأن هناك شيئًا ما للجميع. يمكنك العثور على تصميمات أنيقة ومثيرة ، بالإضافة إلى نماذج أكثر احترافية – أيًا كان ما يناسب أسلوبك! بالإضافة إلى ذلك ، مع وجود العديد من خيارات الألوان المتاحة هذه الأيام ، من السهل العثور على خيار يناسب شخصيتك تمامًا.

أجهزة الكمبيوتر المحمولة أنيقة

لذلك هناك لديك! سبعة أسباب رائعة لشراء كمبيوتر محمول. سواء كنت طالبًا أو رجل أعمال أو مجرد شخص يريد المرونة للعمل من أي مكان – أجهزة الكمبيوتر المحمولة هي بالتأكيد الطريق الأفضل. لكن هل تعلم ما هو أفضل وقت لشراء جهاز كمبيوتر محمول؟ أطلقت Huawei تخفيضات رمضان حيث يمكنك مشاهدة نماذج مختلفة وخصومات على اللاب توب، لذا فإن أفضل وقت لشراء جهاز كمبيوتر محمول هو الآن ، فلا تضيع الوقت بعد الآن!

نبذة عن الكاتب | Ibrahim

إبراهيم أحمد / مصرى / أعمل في مجال صيانة الكمبيوتر وماكينات تصوير المستندات. أهوى التدوين وكل ماهو جديد في مجال الكمبيوتر والانترنت. هدفي توفير البرامج والاسطوانات إلى كل عربي بطريقة مبسطة ومساعدة كل إنسان في استخدام جهازه الشخصى على أكمل وجه. ==== تحت شعار ==== ( ساعد نفسك بنفسك ولا تبخل في مساعدة الآخرين )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.