مراجعة هاتف Huawei nova 7

مراجعة هاتف Huawei nova 7
مراجعة هاتف Huawei nova 7

لقد قامت Huawei بعمل جيد في تغليفها كهاتف للشباب وابل من التسويق يضخم هذه الرسالة فقط. تلتزم Nova 7 إلى حد كبير بنفس الصيغة. إنه هاتف قادر بشكل عام مع شريحة رائدة تتيح “للشباب” التعبير عن أنفسهم والقيام إلى حد كبير بكل ما تفعله عادةً على الهاتف. اليوم دعونا نلقي نظرة متعمقة على مراجعة هاتف Huawei Nova 7 5G.

مراجعة هاتف Huawei nova 7 – الميزات والخصائص

مراجعة هاتف Huawei nova 7 - الميزات والخصائص

التصميم:

من الخارج ، يبدو Nova 7 5G أنيقًا جدًا ومناسبًا للاستخدام التجاري. الوحدة التي لدينا هي Midsummer Purple ، وهو لون أحبه حقًا ويبدو رائعًا. في المقدمة ، نحصل على شاشة كاملة مقاس 6.53 بوصة FHD + OLED مع فتحة للكاميرا الأمامية في الجزء العلوي الأيسر. يمكنك أيضًا رؤية ماسح ضوئي لبصمات الأصابع في الشاشة ، مكشوف على اليسار ، وزر الطاقة ومفتاح الصوت على اليمين. يوجد في الأعلى ميكروفون إضافي وشريطان هوائي ومكبر الأشعة تحت الحمراء. تصميم الشاشة الكبيرة والشاشة الكاملة يحمي عينيك جيدًا ، ووزن 180 جرام لن يجعلك تشعر بالتعب عند الإمساك بها. إنه خيار رائع إذا كنت تلعب أو تعمل لفترات طويلة.

الأداء:

يعمل هاتف nova 7 5G على مجموعة شرائح المعالج Kirin 985 مع وحدة اتصال 5G المطورة حديثًا ، كما يحتوي على 8 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيجا بايت للتخزين الداخلي. الأداء العام مثير للإعجاب بفضل المواصفات الداخلية المحسّنة. لن تواجه أي تأخر في الإطارات أو إطارات ساقطة عند لعب بعض الألعاب الكبيرة التي تتطلب الكثير من التكوين ، ويمكنك التعامل مع الكثير من المهام عليها في نفس الوقت. بعد اختبارنا ، هذا صحيح.

يعمل الهاتف بواجهة مستخدم Huawei EMUI 10.1 القائمة على نظام Android 10. من حيث الميزات ، الجهاز به الوضع الليلي ، ومزامنة هواوي ومساعدتها ، والاستخدام بيد واحدة ، والعديد من الإضافات بالإضافة إلى الأساسيات. يحتوي الهاتف أيضًا على بعض البرامج والتطبيقات الخاصة بشركة Huawei ، مثل يمكنك التنقل باستخدام الإيماءات وخيار درج التطبيق إذا كنت بحاجة إلى ذلك ويمكنك الاستفادة من مكبر الأشعة تحت الحمراء.Huawei Share و PrivateSpace. يمكنك التنقل باستخدام الإيماءات ، وهناك خيار درج التطبيق في حال كنت تريد واحدًا. مثل أجهزة Huawei الأخرى التي تعمل على EMUI 10.1 ، فإنه يحتوي على GameCentre المخفي في AppAssistant للهاتف في إعداداته.وهذا يوفر تسريع الألعاب ، واللعب دون انقطاع ، ومنع الضباب ، وتعطيل لقطة الشاشة بثلاثة أصابع ، وتعطيل إيماءات المفصل ، وقفل السطوع.

مقال مقترح:  تحميل لعبة بيبسي مان pepsi man 2017 المشهوره للاندرويد مجانا بروابط مباشرة

هاتف Huawei Nova 7

الكاميرا:

يبرز هذا الهاتف أيضًا كاميرا أساسية عالية الدقة. يتم تحميله بكاميرا رئيسية 64 ميجابكسل f / 1.8 مع ضبط تلقائي للصورة وتثبيت بصري للصورة. لإكمال إعداد الكاميرا الرباعية ، قامت Huawei بإقران الكاميرا الرئيسية بدقة 64 ميجابكسل بكاميرا عريضة الزاوية بدقة 8 ميجابكسل f / 2.4 بزاوية 120 درجة ، وكاميرا أخرى بدقة 8 ميجابكسل. /2.4 كاميرا مع تقريب بصري 3x ، وكاميرا ماكرو 2 ميجا بيكسل f / 2.4 w / 4cm.
كما أن لديها فلاش LED لالتقاط صور الإضاءة الخافتة للغاية.

في قسم البرمجيات ، يحتوي الهاتف على أوضاع وميزات الكاميرا المعتادة من Huawei. ستجد وظيفة Master AI ، والفلاتر ، وعدسة الواقع المعزز ، والليل ، والصورة الشخصية بالجمال (10 مستويات) ، والتأثيرات (تأثيرات ضبابية مختلفة في الخلفية) ، والصور ، والاحترافية مع ما يصل إلى 51200 و 30 ثانية مصراع ، فتحة (f / 0.95 إلى f / 16) ، الرسم الضوئي (الممرات المرورية ، الكتابة على الجدران الخفيفة ، المياه الحريرية ، مسارات النجوم) ، HDR ، Super Macro ، والدقة العالية. يمكن للكاميرا التصوير من زاوية فائقة الاتساع ، 1x ، 3x تقريب بصري ، 5x تكبير هجين ، وتقريب رقمي 20 ×.حتى الآن ، نحصل على لقطات جيدة الجودة مع استقرار جيد.

عمر البطارية:

أما بالنسبة للبطارية ، فيحتوي هاتف Huawei Nova 7 على بطارية بسعة 4000 مللي أمبير وشاحن سريع 40 وات. استمر الجهاز لما مجموعه 28 ساعة و 7 دقائق في اختبار حلقة الفيديو القياسي ، حيث قمنا بإعادة تشغيل مقطع فيديو بدقة 1080 بكسل عند سطوع 50٪ مع تنشيط وضع الطيران. في استخدام الوضع العادي ، استمرت الأداة لمدة 18 ساعة ودقيقة واحدة. هذا عرض ممتاز في قسم البطارية ، حيث يستغرق شحن الجهاز بالكامل من ساعة إلى ساعة ونصف.

nova 7 5G هو جهاز متوسط المدى. نظرًا لأنه يحتوي على شاشة OLED ، فهو يتمتع بجودة صورة أفضل ، ويتضمن الآن ماسحًا لبصمات الأصابع يعمل بشكل جيد. أداء الجهاز ممتاز أيضًا ، والكاميرات وعمر البطارية جيد بشكل خاص. إذا كنت ترغب في شرائه ، فنحن نوصيك بشدة بالبحث هواوي نوفا 7 على موقع Huawei الرسمي الآن !

نبذة عن الكاتب | Ibrahim

إبراهيم أحمد / مصرى / أعمل في مجال صيانة الكمبيوتر وماكينات تصوير المستندات. أهوى التدوين وكل ماهو جديد في مجال الكمبيوتر والانترنت. هدفي توفير البرامج والاسطوانات إلى كل عربي بطريقة مبسطة ومساعدة كل إنسان في استخدام جهازه الشخصى على أكمل وجه. ==== تحت شعار ==== ( ساعد نفسك بنفسك ولا تبخل في مساعدة الآخرين )

مقال مقترح ( قد يهمك )

كيف تحافظ على صحتك مع سوار تتبع اللياقة

كيف تحافظ على صحتك مع سوار تتبع اللياقة

كيف يستفيد الناس من الأجهزة اللوحية؟

كيف يستفيد الناس من الأجهزة اللوحية؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.