كيف تشتري برامج Microsoft رخيصة وأصلية؟ Windows 10 بسعر منخفض

كيف تشتري برامج Microsoft رخيصة وأصلية؟ Windows 10 بسعر منخفض يصل إلى 7.43 دولار!
كيف تشتري برامج Microsoft رخيصة وأصلية؟ Windows 10 بسعر منخفض يصل إلى 7.43 دولار!

في هذا الموضوع؛ سنتعرف على كيف تشتري برامج Microsoft رخيصة وأصلية؟ Windows 10 بسعر منخفض يصل إلى 7.43 دولار! نظرًا لأن Windows 11 لديه متطلبات أعلى لتكوين الكمبيوتر ، لا يزال Windows 10 خيارًا جيدًا. يعد Windows 10 أفضل من حيث الواجهة والأداء والبرامج المتوافقة وما إلى ذلك ، وهو حاليًا الإصدار المناسب لمعظم تكوينات الكمبيوتر.

كيف تشتري برامج Microsoft رخيصة وأصلية؟

الكثير من مستخدمي الحواسيب وأجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة يريدون معرفة كيف تشتري برامج Microsoft رخيصة وأصلية؟ للحصول على أمان أكبر وحماية ضد فيروسات الفدية المنتشرة في الوقت الراهن. ولأن نظام ويندوز 10 هو الأكثر اهتماماً وانتشاراً بين المستخدمين، فسوف نتناول شرح كيفية الحصول على نسخة ويندوز 10 أصلية بسعر رخيص جداً، تابعونا!

هل تريد الحصول على Windows 10 أصلي وشرعي مقابل سعر بسيط جداً؟

قد يقوم العديد من المستخدمين بتنزيل نظام التشغيل Windows OS من مواقع ويب أخرى لتجربته ، مما قد يعرض جهاز الكمبيوتر الخاص بك للخطر. لأن هذه التنزيلات غالبًا ما تحتوي على برامج ضارة تسرق البيانات مثل معلوماتك الشخصية وكلمات مرور المعاملات. لذلك ، فإن الحصول على نظام تشغيل Windows آمن وأصلي هو خيارك الأول.

لا تقلق ، لقد قمت بتغطية Keysfan. تشتري Keysfan من الشركات التي لم تعد تستخدمها وتحولها إلى الأفراد. تعرف Keysfan “تاريخ” كل ترخيص تبيعه ، لذلك يمكن للمستخدمين النهائيين استخدامها دون مشاكل. ثانيًا ، نظرًا لأن Keysfan يرسل إليك معلومات التنشيط وفاتورة لطلبك عبر البريد الإلكتروني ، فلا توجد أقراص مضغوطة ولا تكاليف لوجستية ، مما يجعل السعر أقل بكثير مما يمكنك الحصول عليه من Windows 10 بسعر منخفض جدًا! أخيرًا ، لا تخضع التراخيص التي تشتريها من Keysfan لقيود الاشتراك ، لذا فإن تراخيص Keysfan “مدى الحياة” ولديك وصول غير محدود: سيتم تحديث نظام التشغيل ودعمه طوال حياته.

والمثير للدهشة أن Keysfan تدير صفقة خاصة ، بأسعار مخفضة أقل من المعتاد! Windows 11 هو 14.61 دولار فقط! شراء المزيد ، توفير المزيد. Windows 10 بسعر منخفض يصل إلى 5.77 دولار لكل جهاز كمبيوتر! Microsoft Office 2021 هو 31.01 دولارًا فقط. المزيد من برامج Microsoft الأكثر رواجًا هو أقل سعر (Windows 11 ، و Office 2019 ، و Office 2016 ، وما إلى ذلك) قارن السعر الرسمي وتساعدك على توفير الكثير من المال! وفر حتى 62٪ من نظام التشغيل Windows و MS Office في هذا البيع!

مقال مقترح:  تحديث الربيع من ويندوز 10 ريدستون 4 أصلية خام 3 لغات | Win 10 RS4 Spring Creators

كيفية شراء ويندوز 10 أصلية

عملية التسوق في Keysfan بسيطة وسهلة التشغيل. بعد تسجيل الخروج ، سيتم إرسال رمز تنشيط البرنامج وإرشادات التثبيت التفصيلية إلى صندوق البريد الخاص بك في غضون بضع دقائق.

فيما يلي إرشادات مختصرة لشراء مفتاح ترخيص Windows 10 Pro.

1. حدد المنتج الذي تريده وانقر فوق الزر “Add to Cart” ، ثم انقر فوق “Cart“.

الحصول على Windows 10 أصلي وشرعي مقابل سعر بسيط

2. قم بتأكيد المنتجات في عربة التسوق ، إذا لم تكن هناك مشكلة ، يمكنك النقر فوق “Proceed To Checkout

متابعة عملية الشراء

3. تحتاج إلى ملء عنوان بريدك الإلكتروني ، لأننا سنرسل لك رمز تنشيط ترخيص المنتج عبر البريد الإلكتروني ، ثم نختار طريقة الدفع: بطاقة الائتمان (فيزا / ماستر) أو باي بال. بعد التأكد من صحة المنتج وعنوان البريد الإلكتروني ، انقر فوق “Place Order“.

الدفع وإتمام عملية الشراء

4. بعد ذلك ، يرجى انتظار إشعار البريد الإلكتروني من Keysfan للحصول على رمز تنشيط ترخيص المنتج الخاص بك – خالٍ تمامًا من المتاعب!

إذا كانت لديك أي أسئلة ، فيمكنك دائمًا الاتصال بفريق خدمة عملاء Keysfan ، والدعم الفني على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، وتوفر Keysfan خدمة ما بعد البيع مدى الحياة (الاتصال بالبريد الإلكتروني: [email protected]).

نبذة عن الكاتب | Ibrahim

إبراهيم أحمد / مصرى / أعمل في مجال صيانة الكمبيوتر وماكينات تصوير المستندات. أهوى التدوين وكل ماهو جديد في مجال الكمبيوتر والانترنت. هدفي توفير البرامج والاسطوانات إلى كل عربي بطريقة مبسطة ومساعدة كل إنسان في استخدام جهازه الشخصى على أكمل وجه. ==== تحت شعار ==== ( ساعد نفسك بنفسك ولا تبخل في مساعدة الآخرين )

مقال مقترح ( قد يهمك )

احصل على كود تفعيل Windows 11 مدى الحياة بسعر منخفض

احصل على كود تفعيل Windows 11 مدى الحياة بسعر منخفض

مفاتيح Windows 10 Home تبدأ من 7.0 دولارات

عرض Mykeysshop لشهر أكتوبر: مفاتيح Windows 10 Home تبدأ من 7.0 دولارات!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.