افضل برنامج لتنظيف الويندوز وتسريع الكمبيوتر

افضل برنامج لتنظيف الويندوز وتسريع الكمبيوتر
افضل برنامج لتنظيف الويندوز وتسريع الكمبيوتر

تحميل برنامج ادفانسد سيستم كير برو Advanced SystemCare 15 افضل برنامج لتنظيف الويندوز وتسريع الكمبيوتر بنقرة واحدة. بالإضافة إلى توفير مفتاح ترخيص رسمي وقانوني من شركة iObit كهدية مجانية لزوار موقع اكاديمية سيجما لعلوم الكمبيوتر.

برنامج Advanced SystemCare 15 افضل برنامج لتنظيف الويندوز

Advanced SystemCare 15 هو افضل برنامج لتنظيف الويندوز وتسريع الكمبيوتر، عبارة عن أداة قوية لتحسين أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows والتي تم تكريمها وتحتل المرتبة الأولى بين أدوات تنظيف أجهزة الكمبيوتر. يمكن أن تهتم واجهة المستخدم الأبسط وحل الفحص والإصلاح بنقرة واحدة بكل جانب من جوانب أنظمة الكمبيوتر للمستخدمين ، بدون منحنى تعليمي. تمت ترقية كل من تنظيف الملفات غير المرغوب فيها ، واكتساح تتبع الخصوصية ، وعناصر تحسين الكمبيوتر الشخصي الأخرى من أجل تحسين أكثر فعالية وعمقًا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بتجربة تصفح أكثر أمانًا مع Advanced SystemCare 15 المدعوم بحماية بصمات الأصابع الجديدة.

من ناحية أخرى، يعد Advanced SystemCare برنامجًا شاملاً ولكنه سهل الاستخدام لتنظيف جهاز الكمبيوتر لديك وتحسينه وتسريعه وحمايته ، فضلاً عن حماية خصوصيتك. من خلال واجهة المستخدم النظيفة والبديهية والغنية بالمعلومات ، يمكن التنقل بسهولة دون تفكير ثانٍ ، حتى لو كان للمبتدئين.

برنامج Advanced SystemCare 15 افضل برنامج لتنظيف الويندوز

ميزات برنامج Advanced SystemCare

الميزة الأكثر جاذبية هي المسح القوي والإصلاح بنقرة واحدة. من ناحية أخرى ، يمكن أن يوفر وضع AI الذكي حلاً مخصصًا لك لتحرير جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتوفير وقتك ؛ من ناحية أخرى ، يسمح لك الوضع اليدوي الشامل بضبط جهاز الكمبيوتر الخاص بك بحرية وفقًا لاحتياجاتك الخاصة ، بما في ذلك تنظيف الملفات غير المرغوب فيها ، وبقايا الطعام ، والاختصارات غير الصالحة ، واكتساح آثار الخصوصية ، وإزالة برامج التجسس ، وتسريع سرعة الإنترنت ، وتحديث البرامج القديمة و برامج التشغيل ، وإصلاح أخطاء القرص ، ونقاط الضعف في النظام ، والثغرات الأمنية ، وتمكين الحماية من الفيروسات وجدار الحماية.

برنامج Advanced SystemCare 15 لتنظيف الويندوز

بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي Advanced SystemCare على الكثير من الميزات لتسريع جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتأمينه ، مثل: إيقاف عناصر بدء التشغيل غير الضرورية لجعل جهاز الكمبيوتر يعمل بشكل أسرع ، وتنظيف الملفات غير المرغوب فيها وإدخالات التسجيل غير الصالحة لتجلب لك نظامًا أكثر استجابة ، وتسريع جهازك. الشبكة والمتصفحات بطريقة شاملة للسماح لك بالتصفح عبر الإنترنت بحرية ، والحفاظ على برامجك المثبتة محدثة دائمًا تلقائيًا ، وإخفاء هويتك وأنشطتك عبر الإنترنت لإنشاء عالم أكثر أمانًا لك على الإنترنت.

Advanced SystemCare لتسريع جهاز الكمبيوتر

تحسين أداء الكمبيوتر

علاوة على ذلك ، يعمل الإصدار الجديد Advanced SystemCare 15 على تحسين جميع الوحدات تقريبًا. تقدم لك شاشة الأداء المحسّنة بيانات أكثر دقة حول استخدام ذاكرة الوصول العشوائي / وحدة المعالجة المركزية / القرص لجهاز الكمبيوتر ، ودرجة حرارة وحدة المعالجة المركزية / وحدة معالجة الرسومات / اللوحة الرئيسية ، وسرعة المروحة في الوقت الفعلي ، وتتيح لك إنهاء العمليات بسرعة باستخدام ذاكرة وصول عشوائي عالية / وحدة المعالجة المركزية / القرص استخدام لزيادة سرعة جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

مقال مقترح:  تحميل برنامج فوكست ريدر كامل لقراءة وفتح ملفات PDF وطباعتها

إلى جانب ذلك، تحميك علامة تبويب الحماية التي تمت ترقيتها من المزيد من الفيروسات وبرامج التجسس وعمليات التصيد الاحتيالي وهجمات التنقيب عن العملات المشفرة ورسائل البريد الإلكتروني المشبوهة والمخاطر الأخرى عبر الإنترنت ؛ ينبهك إلى الصفحة الرئيسية وتعديلات محرك البحث ؛ يحظر الإعلانات المزعجة وعمليات الوصول غير المصرح بها إلى بياناتك الحساسة ؛ توقف عن سرقة بصمات الأصابع الرقمية. ويساعدك محدث البرامج المحسن بشكل كبير على تحديث المزيد من البرامج إلى أحدث إصداراتها في أقرب وقت.

الحماية من الفيروسات وبرامج التجسس

أخيرًا وليس آخرًا ، قامت Advanced SystemCare أيضًا بضبط أكثر من 10 أدوات مفيدة ، مثل Win Fix و Smart RAM و Internet Booster و Large File Finder و Disk Cleaner و Registry Cleaner و File Shredder و Undelete و FaceID و DNS Protector ، لمزيد من تنظيف وتحسين جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

باختصار ، يساعدك Advanced SystemCare على إطلاق العنان للإمكانات الكاملة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. ويوفر لك تجربة غير مسبوقة لجهاز كمبيوتر أسرع وأكثر أمانًا.

ما هو الجديد في برنامج Advanced SystemCare 15:

  • واجهة مستخدم جديدة ونظيفة وبسيطة تجلب تجربة أكثر سهولة وسلاسة في الاستخدام.
  • تعزز حماية WebGL الجديدة وبصمات الأصابع الصوتية بشكل كبير الحماية من التتبع عبر الإنترنت. مما يوفر لك تصفحًا مجهولاً عبر الإنترنت.
  • أيضا، يساعدك تنظيف الملفات غير المرغوب فيها على تحرير مساحة قرص أكبر بنسبة 20٪ من خلال التنظيف الأعمق والأكثر شمولاً.
  • يمكن لـ Privacy Sweep الآن مسح المزيد من آثار الخصوصية لتجلب لك أمانًا أعلى للخصوصية.
  • كما يمكن لمحدّث البرامج المحسّن تحديث البرامج القديمة بنسبة 33٪ بنقرة واحدة فقط.
  • يمكن لمحسن بدء التشغيل المحسن تحسين عناصر بدء التشغيل بنسبة 30٪ أكثر لبدء تشغيل الكمبيوتر بشكل أسرع.
  • قاعدة بيانات موسعة للحماية من التصفح بنسبة 10٪ لتصفح أكثر أمانًا وسلاسة.
  • أيضا، قاعدة بيانات موسعة لمكافحة برامج التجسس بنسبة 4٪ لنظام أكثر أمانًا.
  • عرض البيانات المحسن على وحدات متعددة لجعلها أكثر إفادة وصديقة للمبتدئين.
  • خوارزميات مسح محسّنة لإجراء مسح ضوئي أسرع.
  • تحسين مراقبة الأداء لاكتشاف درجة الحرارة بشكل أكثر دقة.
  • متوافق تمامًا مع ويندوز 10 و Windows 11.
  • يدعم 37 لغة.
  • والمزيد يمكن اكتشافه بواسطتك.

عرض ترخيص رسمي مجاني لبرنامج Advanced SystemCare 15 Pro

استكمالاً للتعاون المستمر بين شركة iObit وموقع اكاديمية سيجما لعلوم الكمبيوتر؛ فقد تم توفير عدداً من التراخيص الرسمية بشكل قانوني من قبل الشركة مجاناً بدون أي رسوم. هذه الترخيص متاحة فقط لزوار ومتابعين موقعنا الكرام بدون أي رسوم.

كل ما عليك فعله هو تنزيل البرنامج وتثبيته على جهازك، ثم التواصل معنا عبر صفحة اتصل بنا لإرسال الترخيص لك بشكل مجاني 100%.

نبذة عن الكاتب | Ibrahim

إبراهيم أحمد / مصرى / أعمل في مجال صيانة الكمبيوتر وماكينات تصوير المستندات. أهوى التدوين وكل ماهو جديد في مجال الكمبيوتر والانترنت. هدفي توفير البرامج والاسطوانات إلى كل عربي بطريقة مبسطة ومساعدة كل إنسان في استخدام جهازه الشخصى على أكمل وجه. ==== تحت شعار ==== ( ساعد نفسك بنفسك ولا تبخل في مساعدة الآخرين )

مقال مقترح ( قد يهمك )

برنامج Advanced SystemCare Ultimate كامل للحماية من الفيروسات وتنظيف الجهاز

برنامج Advanced SystemCare Ultimate كامل للحماية من الفيروسات وتنظيف الجهاز

برنامج TweakPower Powerful PC مجاناً لتنظيف وتسريع وصيانة الويندوز

برنامج TweakPower Powerful PC مجاناً لتنظيف وتسريع وصيانة الويندوز

2 تعليقات

  1. حسان حجازي

    اشكركم كل الشكر على كل ما تبذلونه من مجهودات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.