نسيت الرقم السري للايفون؟ كيفية فتح قفل الايفون

نسيت الرقم السري للايفون؟ كيفية فتح قفل الايفون
نسيت الرقم السري للايفون؟ كيفية فتح قفل الايفون

إذا كنت نسيت الرقم السري للايفون أو تواجه مشكلة مع معرف Apple ID أو هاتف الايفون الخاص بك مقفل ولا يمكنك فتحه؛ لا تقلق، شوف نشرح لك كيفية فتح قفل الايفون بدون ايتونز أو ايكلاود باستخدام برنامج Tenorshare 4uKey الرائع.

برنامج حل مشكلة الايفون في حالة نسيت الرقم السري للايفون

Tenorshare 4uKey هو برنامج حل مشكلة الايفون في حالة نسيت الرقم السري للايفون. يوفر لك القدرة على تمرير تفاصيل حساب شاشة الهاتف على الفور ويمكّنك من الدخول إلى هاتف i الخاص بك. Tenorshare 4uKey هو عنصر برمجي تم إنشاؤه للكشف عن Apple iphone أو iPad مؤمن بمفتاح أمان. يقوم التطبيق بإعادة تشغيل أداتك الخلوية ، مما يؤدي إلى إنشاء ميزات الهاتف التي يمكنك الوصول إليها مرة أخرى. استخدام التطبيق للتخلص من تفاصيل الحساب التي لا تضعها في اعتبارك بالنسبة لمعرف اللمس ومعرف المواجهة. حلول ومنتجات 4ukey من Tenorshare يمكن الاعتماد عليها مع عشرات المئات من العملاء أكثر من الغلاف الجوي. تستخدم Tenorshare المطورين الأكفاء لإنشاء خدمات وعناصر عالية الجودة.

يوفر 4uKey القدرة على التخلص من iphone وتتبع رمز مرور القفل على الفور. قد تكون مصدر إلهام لك لإعداد معدات i-OS الخاصة بك على الكمبيوتر المحمول الخاص بك باستخدام كابل بصمات الأصابع. العدد الكامل للعملاء الذين حفظوا النظام مجانًا أكثر من 10 ملايين على مستوى العالم. القوة مفيدة للغاية إذا كنت ترغب في بيع أداة الهاتف المحمول الخاصة بك. يمكنك إعادة صياغة جميع كلمات المرور وإزالة بياناتك الفردية. ولا يمكن استرداد أي معلومات أطول ، فقد تلاحظ وجود شريط سمعة في نافذة نظام 4uKey والذي سيعلمك بالضبط إلى أي مدى تنتقل المهمة للاختيار. قد تظهر حانة الموضع أيضًا على شاشة iphone. يؤدي Tenorshare إلى أن يكون الأمر بسيطًا تقريبًا للدخول على الفور في عرض البرنامج في 4uKey الداخلي.

يعتبر Tenorshare 4uKey من بين أفضل معرفات Apple ID التي تتخلص من التطبيق المتاح هناك. يتم التعرف على هذه الأداة على أنها Tenorshare 4ukey المنتج المثالي. تنبهك Tenorshare 4uKey بالنسخة التجريبية المجانية لإزالة المقالات الموجودة في نظام التشغيل المحمول ونظام التشغيل الخاص بك بإخطار أحدث إصدار وإصدارات محدثة. إنه يقوم بتنظيف معلوماتك وتحصل عليها وتثبتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. والسبب وراء ذلك هو أن المبرمجين الرئيسيين لهذا التطبيق هم Tenorshare Inc. تشتهر هذه المنظمة بأنها موارد رائعة لمساعدة Apple iPhone وعملاء أدوات Apple الآخرين.

مميزات Tenorshare 4uKey

  • تجعل وظيفة حذف معرف Apple من كل استخدام أمرًا سهلاً للغاية. باستخدام المساعدة منه ، قد لا تحتاج إلى فهم الطرق الفريدة.
  • أعادت الشركة المصنعة حل مشكلة تجميد iphone دون الحاجة إلى iTunes أو رمز مرور البرنامج بالفعل.
  • يتيح لك إمكانية الوصول إلى أداة iOS عندما تكون شاشة العرض معطلة أو متوقفة عن التشغيل.
  • تعطيل iphone ، قد يؤدي الاتصال بـ itunes إلى إعادة تعيين تكوينات الشركة المصنعة بدون رمز أو iTunes.
  • لديهم برنامج مستخدم نظيف وسهل الاستخدام.
  • يوفر لك الإصدار الأخير من iphone 11on apple iphone / iPad القدرة على إصلاح العديد من مشاكل النظام.
  • يحتوي على برنامج مستخدم معاصر وخفيف الوزن. لا يتعارض تشغيله مع الطرق الأخرى لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • فحص iphone الذي يفتقر إلى كلمة المرور على الفور.
  • إعداد سهل وسريع.

كيفية حذف Apple ID من ايفون وايباد بدون إدخال الرمز

في الخطوات التالية؛ سوف نقوم بشرح كيفية فتح iPad أو iPhone بدون معرف الوجه أو رمز المرور 2022 باستخدام برنامج Tenorshare 4uKey.

في البداية، ستحتاج إلى تحميل برنامج Tenorshare 4uKey لنظام التشغيل المثبت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وذلك من خلال الروابط التالية:

تحميل البرنامج للويندوز | تحميل البرنامج للماك

 

بعد تحميل وتثبيت برنامج Tenorshare 4uKey على حاسوبك، قم بتشغيله. ثم قم بتوصيل هاتف ايفون أو ايباد الخاص بك بجهاز الكمبيوتر عن طريق كابل USB للتعرف عليه. بعدها، انقر على “Unlock Apple ID”.

كيفية حذف Apple ID من هواتف ايفون وايباد بدون إدخال الرمز

ثم اضغط على “Start Remove” للبدء.

اضغط على "Start Remove"

بعدها، ستظهر لك عدد 2 من الأسئلة، جاوب عليها بما يناسب حالة هاتفك الآن.

من هنا، سيقوم البرنامج بالتعرف على هاتفك وتوفير أحدث فريم وير مناسب له. اضغط على “Download” لبدء التحميل.

تحميل الفريم وير

ثم اضغط “Start Remove”.

بدء حذف معرف ابل

جاري تنفيذ الأمر لحذف معرف ابل من هاتفك.

جاري حذف معرف ابل

تم إنهاء العمل بنجاح.

تم حذف معرف ابل

يمكنك مشاهدة شرح البرنامج بالتفصيل عبر هذا الرابط: كيفية الاستخدام.

الخاتمة

في النهاية، يمكنك استخدام كود الخصم PF007B عند الشراء للحصول على خصم 30٪ ، وقدم خدمة ما بعد البيع في Tenorshare: قدم خدمة عملاء مجانية لمساعدة المستخدمين في حل أي مشاكل ؛ يمكن استرداد الأموال للمستخدمين غير الراضين عن المنتج في غضون 30 يومًا.

نبذة عن الكاتب | Ibrahim

إبراهيم أحمد / مصرى / أعمل في مجال صيانة الكمبيوتر وماكينات تصوير المستندات. أهوى التدوين وكل ماهو جديد في مجال الكمبيوتر والانترنت. هدفي توفير البرامج والاسطوانات إلى كل عربي بطريقة مبسطة ومساعدة كل إنسان في استخدام جهازه الشخصى على أكمل وجه. ==== تحت شعار ==== ( ساعد نفسك بنفسك ولا تبخل في مساعدة الآخرين )

مقال مقترح ( قد يهمك )

كيفية استعادة الملفات المحذوفة من الايفون

كيفية استعادة الملفات المحذوفة من الايفون في خطوات بسيطة

كيفية استعادة الرسائل المحذوفة على iPhone

كيفية استعادة الرسائل المحذوفة على iPhone

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.