ترخيص Office 2021 Pro Plus بسعر مخفض من Keysfan

آخر تحديث : 3 أغسطس، 2023

من الجيد استخدام برامج الاوفيس المكتبية مثل Word و Excel و PowerPoint وغيرها من البرامج الموجودة داخل الحزمة من أجل إنجاز المهام اليومية في المنزل أو العمل، ولكن الحصول على ترخيص Office 2021 Pro Plus بشكل قانوني يتطلب دفع الكثير من المال لشركة مايكروسوفت. مع ذلك، هناك طريقة لشراء ترخيص اوفيس 2021 بروفيشنال بلص بسعر مخفض جداً من Keysfan، وهذا ما سوف نتناوله في هذه المقالة، تابع معنا!

ترخيص Office 2021 Pro Plus بسعر مخفض من Keysfan
ترخيص Office 2021 Pro Plus بسعر مخفض من Keysfan

شراء ترخيص Office 2021 Pro Plus بسعر مخفض

يعد استخدام الكمبيوتر الشخصي للعمل واللعب أمرًا رائعًا ، ولكن بغض النظر عما إذا كنت تقوم بمهام أساسية أو تدير نشاطًا تجاريًا ، فستحتاج عاجلاً أم آجلاً إلى مجموعة إنتاجية للكتابة أو التدقيق اللغوي أو إجراء بعض الحسابات أو إنشاء عرض تقديمي. Word و Excel و PowerPoint هي معايير صناعية ولكن دفع 439.99 دولارًا من أجل شراء مايكروسوفت Office 2021 يعد خارج الميزانية بالنسبة لمعظمنا.

ماذا عن دفع 25.25 دولار فقط؟ يجب أن تعلم أن Office 2021 Pro Plus يحتاج فقط إلى 25.25 دولارًا في تخفيضات الصيف في Keysfan! يمكنك فقط الاستمتاع بهذه الخصومات الهائلة على Keysfan! السعر على Keysfan هو مجرد جزء بسيط من الموقع الرسمي! كانت هذه الصفقة سارية في يوم الجمعة الأسود العام الماضي وانتهت صلاحيتها ، لكنها عادت لفترة محدودة. المفاجأة هي أكثر من ذلك بكثير. إذا كنت بحاجة إلى ترقية نظامك ، فهذا هو المكان المناسب. يعد Windows 10 Pro مقابل 7.25 دولارًا فقط منتجًا مناسبًا للميزانية بالنسبة لك. يوفر Windows 10 Pro جميع ميزات Windows 10 Home + أدوات إدارة قوية وأمان على مستوى المؤسسات. ويمكن ترقية Windows 10 Pro إلى Windows 11 Pro بحرية. مع هذه الوظائف القوية والأسعار المعقولة ، لا تفوت هذه الفرصة! كما أن البرامج والأدوات المضادة للفيروسات مواتية أيضًا! الفرصة لزيادة إنتاجيتك هنا! انقر هنا لاغتنام هذه الفرصة!

مقال مقترح:  OEM Windows 7/8/8.1/10 Active | تفعيل ويندوز اويم تلقائى مع شعار شركة الجهاز

تعرف على Keysfan

Keysfan هو متجر على الإنترنت يبيع مفاتيح أنظمة تشغيل الكمبيوتر وبرامج المكاتب وبرامج الألعاب إلى السوق العالمية. تعرف Keysfan “تاريخ” كل ترخيص تبيعه ، لذلك يمكن للمستخدم النهائي استخدامها دون أي مشاكل. لا يخضع الترخيص الذي تشتريه من Keysfan للاشتراك ، لذا فإن ترخيص Keysfan “مدى الحياة” ولديك وصول غير محدود: سيتم تحديث نظام التشغيل ودعمه بواسطة Microsoft طوال حياته. يعمل Keysfan منذ عدة سنوات. يحافظ Keysfan دائمًا على مفهوم العميل أولاً ويقدم أفضل المنتجات والخدمات للعملاء. لتحسين تجربة المستخدم ، فإن عملية التسوق في Keysfan بسيطة وسهلة التشغيل. بعد تسجيل الخروج ، سيتم إرسال رمز تنشيط البرنامج وإرشادات التثبيت التفصيلية إلى صندوق البريد الخاص بك في غضون بضع دقائق. وفي عملية التثبيت والاستخدام ، يمكن للمستخدمين الاتصال بفريق خدمة العملاء المحترف في Keysfan في أي وقت إذا كان لديهم أي أسئلة ، وهو متصل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع (الاتصال بالبريد الإلكتروني: [email protected]).

Keysfan هو بحزم ضد البرامج المقرصنة. ستلحق البرامج المقرصنة ضررًا كبيرًا للعملاء الذين لا يعرفون الكثير عن البرامج. المفاتيح التي يبيعها Keysfan أصلية بالتأكيد. إذا كان لديك أي أسئلة أثناء الشراء أو التثبيت أو الاستخدام ، يمكنك الاتصال بفريق خدمة العملاء 7/24. سوف يقدمون لك مساعدة احترافية ومجانية. أتمنى أن تتمكن من الحصول على المنتج الذي تريده من Keysfan!

كيفية الشراء والدفع؟

1. أضف المنتج إلى عربة التسوق ، انقر فوق “Proceed To Checkout” بعد التأكيد.

أضف المنتج إلى عربة التسوق

2. بعد ملء المعلومات الضرورية ، انقر فوق “CDZEPay” لتحديد طريقة الدفع.

الانتقال إلى مرحلة تحديد طريقة الدفع

في الختام، نتمنى أن ينال هذا الموضوع إعجابكم، وأن يكون مساعد لكم للفور بترخيص Office 2021 Pro Plus بسعر مخفض مناسب لميزانيتك.

نبذة عن الكاتب | Ibrahim

إبراهيم أحمد / مصرى / أعمل في مجال صيانة الكمبيوتر وماكينات تصوير المستندات. أهوى التدوين وكل ماهو جديد في مجال الكمبيوتر والانترنت. هدفي توفير البرامج والاسطوانات إلى كل عربي بطريقة مبسطة ومساعدة كل إنسان في استخدام جهازه الشخصى على أكمل وجه. ==== تحت شعار ==== ( ساعد نفسك بنفسك ولا تبخل في مساعدة الآخرين )

مقال مقترح ( قد يهمك )

مفتاح تنشيط ويندوز 11 برو واوفيس 2021 برو أصلي بسعر مخفض

مفتاح تنشيط ويندوز 11 برو واوفيس 2021 برو أصلي بسعر مخفض

تخفيضات برامج MyKeysShop الشتوية: احصل على Windows 10 مقابل 7$ فقط

تخفيضات برامج MyKeysShop الشتوية: احصل على Windows 10 مقابل 7$ فقط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.