تحميل برنامج لفك رمز القفل للاندرويد Tenorshare 4uKey for Android كامل

إن نسيان كلمة المرور ليس بالأمر الجديد لمستخدمي Android. ومع ذلك ، يمكن أن تكون إعادته مهمة شاقة ، ولكن لا تقلق في هذه المقالة ؛ نوفر لك تحميل برنامج لفك رمز القفل للاندرويد Tenorshare 4uKey for Android كامل مع التفعيل مجاناً. يمكنه تجاوز رمز المرور غير المعروف بسرعة وسهولة ، بما في ذلك النمط ورقم التعريف الشخصي وكلمة المرور وبصمة الإصبع بحيث يمكنك الوصول إلى جهاز Android الخاص بك مرة أخرى دون أي رمز مرور.

تحميل برنامج لفك رمز القفل للاندرويد Tenorshare 4uKey for Android كامل
تحميل برنامج لفك رمز القفل للاندرويد Tenorshare 4uKey for Android كامل

لماذا نحتاج إلى تحميل برنامج لفك رمز القفل للاندرويد؟

عند نسيان كلمة مرور قفل شاشة Android وتم قفل هاتف Android بواسطة قفل النمط ؛ في حالة اشتربت جهازًا مستخدمًا من شخص غريب محمي بكلمة مرور ؛ أو إذا شاشة الهاتف مكسورة وتحتاج إلى إلغاء القفل بدون رمز مرور ؛ عدم القدرة على الوصول إلى جهاز Samsung الخاص بك حتى بصمة إصبعك، إذا كنت تريد إزالة رمز المرور ولكن لا تعرف كيف ، فإن تحميل برنامج لفك رمز القفل للاندرويد Tenorshare 4uKey for Android في هذه الحالات سيكون مفيداً للغاية.

Tenorshare 4uKey for Android هو برنامج احترافي لإزالة قفل شاشة Android، متوافق الآن مع معظم هواتف Samsung والأجهزة اللوحية ، وستتوفر ماركات أخرى قريبًا. قم بتنزيل برنامج إزالة قفل الشاشة للاندرويد هذا على جهاز الكمبيوتر وابدأ في استخدامه لتجاوز كلمة مرور قفل الشاشة على جهاز Android. لكل جهاز Android يحتوي على قفل كلمة مرور ، سيقوم البرنامج بإعداد بيانات الاختبار المقابلة لاكتشاف ما إذا كان جهازك جاهزًا للعملية القادمة. لذلك ، من غير المرجح أن يتعرض جهاز Android الخاص بك للتعطل عند إعادة تعيين قفل نمط Android.

إذا كنت تكافح من أجل الوصول إلى جهاز Android الخاص بك بدون كلمة مرور ، فإن هذه الأداة تعد خيارًا ممتازًا بالنسبة لك. علاوة على ذلك ، فإنه يوفر خيارين مختلفين ، يزيل قفل الشاشة ويتجاوز قفل Samsung FRP. يمكن للمستخدمين تحديد الخيار وفقًا لمتطلباتهم واتباع التعليمات المذكورة على الشاشة. بصرف النظر عن Samsung ، فهو يدعم العديد من الأجهزة ، بما في ذلك Huawei و Xiaomi و Motorola وما إلى ذلك. باستخدامه ، يمكنك إزالة الأنماط المختلفة وبصمات الأصابع وكلمات المرور ودبابيس الشاشة. بخلاف ذلك ، يمكن للمستخدمين فتح قفل شاشة جهاز Samsung سريعاً دون القلق بشأن فقد البيانات.

برنامج احترافي لإزالة قفل شاشة Android

مميزات برنامج فتح قفل الهاتف Tenorshare 4uKey for Android

بالمقارنة مع البرامج الأخرى ، تحتوي هذه الأداة على وظائف أكثر قوة وواجهة سهلة الاستخدام. يمكنك تجاوز قفل Android بسرعة واستعادة جهازك في لمح البصر. ماذا تعرف أكثر عن هذا البرنامج الرائع؟ دعونا نناقش ميزاته بالتفصيل ونرى كيف يساعد في إزالة كلمات المرور المنسية من هواتف Android.

1. تجاوز شاشة قفل Android في دقائق

بغض النظر عن نوع قفل الشاشة الموجود في طراز Android الخاص بك ، يمكن أن يساعد في إلغاء قفل هاتف Android في بضع دقائق. علاوة على ذلك ، فهو سهل الاستخدام للغاية ويزيل الأنماط المختلفة ودبابيس الشاشة أيضًا.

مقال مقترح:  كيف يستفيد الناس من الأجهزة اللوحية؟

2. إزالة حساب Google من جهاز Samsung بدون كلمة مرور

لا تقلق إذا كنت محبطًا من التحقق من Google وقفل FRP ؛ هذا البرنامج موجود من أجلك. يمكن للمستخدمين تجاوز حساب Samsung Google بسهولة دون إدخال أي كلمة مرور. تحتاج فقط إلى تحديد خيار “إزالة Google Lock (FRP)” من لوحة القيادة.

3. إلغاء قفل أجهزة Samsung القديمة دون فقد البيانات

لا داعي للقلق بشأن فقد البيانات إذا كنت تستخدم Samsung سابقًا مثل Note 3 و Note 4 و Galaxy S5. نعم ، لا يحذف بياناتك عندما تريد إلغاء قفل أجهزة Samsung القديمة. وبالتالي ، يمكنك بسهولة اتباع الخطوات وإلغاء قفل جهازك.

إلغاء قفل أجهزة Samsung القديمة دون فقد البيانات

4. الكشف التلقائي عن النظام قبل فتح Android

تتنبأ ميزة اكتشاف النظام التلقائي بما إذا كان جهازك جاهزًا لأداء جميع العمليات أم لا. سيؤدي ذلك إلى تقليل احتمالية اختراق الجهاز عند إعادة تعيين قفل شاشة Android.

5. التوافق مع العديد من أجهزة الاندرويد

يدعم ما يقرب من 6000 جهاز ، بما في ذلك Samsung و LG و HTC و Huawei و Xiaomi وغيرها الكثير.

كيفية تفعيل برنامج Tenorshare 4uKey for Android

بعد تحميل برنامج لفك رمز القفل للاندرويد Tenorshare 4uKey for Android كامل مع التفعيل من الروابط الموجودة في الأسفل، قم بفك الضغط عن الملفات وثبت البرنامج على جهازك بطريقة عادية.

ثم اغلق البرنامج تماماً، وتوجه إلى مسار تثبيت البرنامج على جهازك، وذلك عن طريق الضغط كلك يمين الماوس على ايقونة البرنامج الموجودة على سطح المكتب واختيار “Open file location“. سيفتح لك المسار بشكل مباشر.

الوصول إلى مسار تثبيت البرنامج

أخيراً، انسخ جميع ملفا الكراك والصقها في مسار البرنامج، ووافق على الاستبدال.

بذلك، يكون لديك برنامج Tenorshare 4uKey for Android مفعل على جهاز  الكمبيوتر الخاص بك بدون أي مشاكل.

طريقة فتح قفل شاشة هاتف اندرويد

في مقالة سابقة؛ قمنا بعمل شرح وافي لبرنامج Tenorshare 4uKey for Android من خلال شرح طريقة إلغاء قفل الشاشة لهواتف سامسونج بدون فورمات. يمكنك الإطلاع عليها لمشاهدة طريقة فتح قفل شاشة هاتف اندرويد الخاص بك بسهولة.

شاهد أيضاً:

ملحوظة هامة: الإصدار المتوفر من البرنامج ليس أحدث إصدار، وإنما هو الإصدار المتوفر له تفعيل دائم. لذلك، يجب عليك عدم الموافقة على تحديث البرنامج بعد تثبيته حتى لا تفقد التفعيل.

تفاصيل البرنامج

الاسم: Tenorshare 4uKey for Android
الإصدار: 2.6.0.16
حجم الملف: 62 ميجابايت.
الترخيص: تم توفير التفعيل.
التوافق: البرنامج متوافق مع كافة أنظمة الويندوز 7, 8, 8.1, 10, 11 نواة 32 بت و 64 بت.
المطور:
tenorshare

التحميلات

روابط تحميل برنامج لفك رمز القفل للاندرويد Tenorshare 4uKey for Android كامل

تحميل البرنامج:

usersdriveup-4evermega4upanonfilesbayfilesfile-uploaduptobox

ملفات التفعيل:

usersdriveup-4evermega4upanonfilesbayfilesfile-uploaduptobox

للمزيد من برامج الهواتف: قسم برامج وتطبيقات الاندرويد

لتحميل المزيد من برامج الصيانة: قسم برامج صيانة

لتنزيل برامج التحميل: قسم مديرو التحميل

لتحميل برنامج فك الضغط: قسم برامج الضغط

لمشاهدة طريقة التحميل من الموقع: طريقة التحميل

للإبلاغ عن رابط لايعمل: أبلغنا عن رابط

نبذة عن الكاتب | Ibrahim

إبراهيم أحمد / مصرى / أعمل في مجال صيانة الكمبيوتر وماكينات تصوير المستندات. أهوى التدوين وكل ماهو جديد في مجال الكمبيوتر والانترنت. هدفي توفير البرامج والاسطوانات إلى كل عربي بطريقة مبسطة ومساعدة كل إنسان في استخدام جهازه الشخصى على أكمل وجه. ==== تحت شعار ==== ( ساعد نفسك بنفسك ولا تبخل في مساعدة الآخرين )

مقال مقترح ( قد يهمك )

أفضل 3 أجهزة لوحية تستحق الشراء في عرض ترويجي كبير من Huawei

أفضل 3 أجهزة لوحية تستحق الشراء في عرض ترويجي كبير من Huawei

مراجعة هواوي نوفا i 7

مراجعة هواوي نوفا i 7

4 تعليقات

  1. شكرا لكم على توفير البرنامج والشرح

  2. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته يا مهندس … ممكن تفعيل الاصدار الأخير من هذا البرنامج لو سمحت و مشكوووووور جدا جدااااا علي كل مجهوداتك المحترمة في توفير التفعيلات جازاك الله كل خير عنا <3

    • وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته، حاضر من عيوني ولكن التمس لي العذر في الفترة الحالية لأني مسافر خارج البلاد إن شاء الله، سيتم تلبية طلبك في أسرع وقت يتنسى لي ذلك بإذن الله

  3. الإصدار 2.11.3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.