كيفية استخراج الصوت من اسطوانة DVD ؟ (خطوة بخطوة)

كيفية استخراج الصوت من اسطوانة DVD ؟ (خطوة بخطوة)
كيفية استخراج الصوت من اسطوانة DVD ؟ (خطوة بخطوة)

نستعرض سوياً في هذه المقالة؛ كيفية استخراج الصوت من اسطوانة DVD باستخدام برنامج WonderFox DVD Ripper Pro المميز في التعامل مع اسطوانات DVD باحترافية عالية، مع شرح الخطوات خطوة بخطوة بطريقة سهلة وبسيطة للغاية.

كيفية استخراج الصوت من قرص DVD ؟

ذات يوم، تلقيت طلباً للمساعدة من أحد مستخدمي الإنترنت. ذكرت في رسالتها أنها كانت معلمة لغة في مدرسة ابتدائية وأرادت تشغيل الصوت من قرص DVD في الفصل لمساعدة الطلاب على ممارسة الاستماع وجعل الفصل أكثر جاذبية، لذلك تساءلت عما إذا كان هناك أي طريقة سهلة وفعالة لاستخراج صوت من أقراص DVD.

أعتقد أن هناك عشاق DVD آخرين واجهوا مشاكل مماثلة. ليس ذلك فحسب، بل قد يرغبون أيضاً في فصل موسيقى الخلفية الجميلة عن قرص DVD وحفظها في مجلد. سواء كان الأمر يتعلق باستخراج الحوار أو الموسيقى، فأنت بحاجة إلى محول صوت DVD احترافي مثل برنامج WonderFox DVD Ripper Pro الذي يتيح لك خطوات بسيطة توضح كيفية استخراج الصوت من اسطوانة DVD بجودة عالية. البرنامج من شركة ووندرفوكس التي سبق لنا طرح برنامج WonderFox DVD Video Converter الخاص بنفس الشركة على موقع اكاديمية سيجما لعلوم الكمبيوتر في مقالة سابقة.

كيفية استخراج الصوت من اسطوانة DVD ؟

كيف تختار برنامج DVD احترافي لتحويل الصوت؟

كما ذكرنا سابقاً، يعد محول DVD إلى صوت احترافي سهل الاستخدام أمراً ضرورياً. إذا كنت تستخدم برنامج تحويل غير مناسب بطريق الخطأ، فقد تشعر أن عملية التحويل بأكملها صعبة بسبب واجهتها المعقدة. ومما زاد الطين بلة، قد تحصل على صوت مشوه بعد انتظار طويل. لذلك، من الضروري اختيار محول صوت DVD آمن وموثوق.

ما هو برنامج دي في دي احترافي لتحويل الصوت؟

أولاً، يجب أن تحتوي على واجهة مستخدم واضحة وودية لمساعدة المبتدئين والمبتدئين على إتقان مهارات استخدامها بسرعة. بعد ذلك، يجب أن تكون مدعومة بتقنية متقدمة لتحسين سرعة التحويل وتقصير وقت الانتظار للمستخدمين. أخيراً، بغض النظر عما إذا كانت سرعة التحويل سريعة أو بطيئة، فلن تتأثر جودة الإخراج. فقط البرنامج الذي يفي بالنقاط الثلاث المذكورة أعلاه يعتبر محولاً مؤهلاً.

لحسن الحظ، لا يفي برنامج WonderFox DVD Ripper Pro بجميع الميزات فحسب، بل يأتي أيضاً بمزيد من الوظائف لإثراء حياتك الرقمية. إنه برنامج نسخ أقراص DVD خاص لمساعدة المستخدمين على تحويل DVD إلى تنسيقات صوت وفيديو متنوعة شائعة ومجهز بمحرر فيديو عملي للسماح للمستخدمين بتحرير أقراص DVD عند الضرورة.

مقال مقترح:  برنامج تحويل الصيغ للفيديو والصوت Aimersoft Video Converter Ultimate كامل

كيفية استخراج الصوت من DVD باستخدام WonderFox DVD Ripper Pro؟

الخطوة 1: أدخل محرك الأقراص المضغوطة واستورد قرص DVD إلى البرنامج.

أدخل القرص المضغوط في الكمبيوتر وحدد المصدر المناسب لتحميل قرص DVD في البرنامج.

الخطوة 2: حدد تنسيق الإخراج الذي تريده.

يقوم برنامج WonderFox DVD Ripper Pro بإعداد أكثر من 300 تنسيق إخراج للمستخدمين. افتح “Output Format” على الجانب الأيمن من الواجهة ويمكنك تحديد تنسيق الصوت الذي تريده لاستخراج الملفات الصوتية من DVD، بما في ذلك MP3 و AC3 و AAC و OGG و WAV والمزيد.

الخطوة 3: ابدأ في استخراج الصوت من قرص DVD.

انقر فوق الزر “تشغيل” لبدء استخراج الملفات الصوتية من DVD وحفظها في المجلد المطلوب، والذي يمكن تحديده مسبقاً وفقاً لاحتياجاتك الخاصة.

كيفية استخراج الصوت من DVD باستخدام WonderFox DVD Ripper Pro

المزيد من ميزات WonderFox DVD Ripper Pro

  • استنساخ اسطوانة DVD على الكمبيوتر.
  • نسخ DVD إلى 300 تنسيق فيديو، MKV، VOB، MOV، MP4، MPG، AVI، WMV، M4V، MTS، M2TS، إلخ.
  • تحويل DVD إلى أجهزة محمولة، مثل الهاتف والجهاز اللوحي والتلفزيون وسطح المكتب والكمبيوتر المحمول والهاتف وما إلى ذلك.
  • نسخ قرص DVD إلى صورة ISO ومجلد DVD بسرعة.
  • تحويل DVD من SD إلى HD.
  • إضافة ترجمات إلى DVD.
  • تحرير مجموعة DVD بطريقة مختلفة، قص، قص، قص، تدوير، قص، علامة مائية، إضافة تأثيرات، إلخ.
  • العثور بذكاء على الفيلم الرئيسي من 99 عنوان.

تحميل برنامج WonderFox DVD Ripper Pro للتعامل مع أقراص DVD

يمكنك تنزيل النسخة المجانية من برنامج WonderFox DVD Ripper Pro عبر هذا الرابط: (تحميل مجاني).

ويمكنك شراء النسخة الاحترافية من البرنامج عبر هذا الرابط: (شراء البرنامج).

خاتمة المقالة:

استخراج الملفات الصوتية من DVD ليس ضرورياً للمعلمين فحسب، ولكنه مفيد أيضاً للأمهات. يمكنك استخدام هذا لمساعدة أطفالك على تعلم الحوارات وأغاني الأطفال في الرسوم المتحركة. وبرنامج WonderFox DVD Ripper Pro هي الأداة الأكثر عملية لتزويدك بالحل. بمساعدتها، يمكنك نسخ قرص DVD إلى تنسيقات الصوت والفيديو الشائعة والأجهزة الرقمية للعرض. أخيراً وليس آخراً، يرجى دائماً مراعاة قانون حقوق الطبع والنشر، يجب أن يتوافق نسخ قرص DVD مع القوانين واللوائح المحلية. نحن لا ندعو إلى التمزيق غير القانوني لأقراص DVD.

نبذة عن الكاتب | Ibrahim

إبراهيم أحمد / مصرى / أعمل في مجال صيانة الكمبيوتر وماكينات تصوير المستندات. أهوى التدوين وكل ماهو جديد في مجال الكمبيوتر والانترنت. هدفي توفير البرامج والاسطوانات إلى كل عربي بطريقة مبسطة ومساعدة كل إنسان في استخدام جهازه الشخصى على أكمل وجه. ==== تحت شعار ==== ( ساعد نفسك بنفسك ولا تبخل في مساعدة الآخرين )

مقال مقترح ( قد يهمك )

برنامج Any Video Downloader Pro كامل لتنزيل الفيديوهات من أي موقع

برنامج Any Video Downloader Pro كامل لتنزيل الفيديوهات من أي موقع

تنزيل برنامج محول الصوتيات للكمبيوتر Bigasoft Audio Converter

تنزيل برنامج محول الصوتيات للكمبيوتر Bigasoft Audio Converter

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.