كيفية فك تشفير قرص DVD المحمي ونسخ محتوياته على الكمبيوتر

آخر تحديث : 21 يناير، 2023

هل سئمت من الاضطرار إلى التعامل مع أقراص DVD المخدوشة والقديمة في كل مرة تريد فيها مشاهدة أفلامك المفضلة؟ في هذا المقال، سوف نتعرف على كيفية فك تشفير قرص DVD المحمي ونسخ محتوياته على الكمبيوتر بخطوات بسيطة وسهلة للغاية. هذا الأمر سيجعلك قادراً على تحويل قرص DVD من الاسطوانة إلى ملف فيديو بصيغة MP4 أو AVI أو MPEG وغيرها من الصيغ المفضلة لديك لمشاهدة الفيديوهات الخاصة بك من داخل الحاسوب مباشرة.

كيفية فك تشفير قرص DVD المحمي ونسخ محتوياته على الكمبيوتر
كيفية فك تشفير قرص DVD المحمي ونسخ محتوياته على الكمبيوتر

مراجعة WonderFox DVD Ripper Pro 2023: أفضل برنامج فك تشفير قرص DVD المحمي لنظام Windows

مع ظهور الوسائط الرقمية، إذا تمكنا من تحويل أقراص DVD الخاصة بنا إلى مقاطع فيديو رقمية يمكن تشغيلها على أجهزة مختلفة، فسيكون هذا حلاً مثالياً للمستخدمين الذين لديهم عدد كبير جداً من أقراص DVD على الرف. لسوء الحظ، فإن وجود آليات مختلفة لحماية نسخ DVD يجعل هذا الأمل صعباً للغاية.

ومع ذلك، ما لا يمكنك تخيله هو أنه بمساعدة WonderFox DVD Ripper Pro، من السهل جداً فك تشفير DVD وتحويله إلى رقمي دون الإضرار بجودة DVD. من خلال هذه المقالة، سوف نلقي نظرة فاحصة على برنامج DVD Decrypter هذا وكيف يساعد في تحويل فيديو DVD إلى MP4 بدون فقدان الجودة وإنجاز المهمة بسهولة وبكفاءة احترافية.

WonderFox DVD Ripper Pro

حول برنامج WonderFox DVD Ripper Pro

تحتوي معظم نسخ أقراص DVD على العديد من القيود قيد الاستخدام، مثل عدم القدرة على التعامل مع أقراص DVD التي تم إصدارها حديثاً، وطول أقراص DVD الممزق المحدود، وترك الإعلانات في ملفات الإخراج الجديدة، وما إلى ذلك. فك تشفير DVD والنسخ الاحتياطي الكامل للمحتوى المنتظم والمستمر، سواء كانت أقراص DVD محلية الصنع أو أقراص DVD تجارية تم إصدارها حديثاً.

تم تصميم البرنامج ليكون سهل الاستخدام، مع واجهة مستخدم سهلة الاستخدام تجعله في متناول المستخدمين من جميع مستويات المهارة. سواء كنت ترغب في رقمنة مجموعة أقراص DVD الخاصة بك لحفظها أو دفقها بسهولة على أجهزتك المفضلة، فإن WonderFox DVD Ripper Pro هو خيار ممتاز.

خطوات استخدام WonderFox DVD Ripper Pro لفك تشفير قرص DVD المحمي

بعد تنزيله من الموقع الرسمي مجاناً، اتبع الخطوات أدناه لفك تشفير DVD. يعد إدخال قرص DVD المحمي في محرك أقراص DVD المتصل بالكمبيوتر إعداداً ضرورياً.

مقال مقترح:  برنامج Movavi Video Suite كامل أحدث إصدار لتحرير الفيديو والصوت والصور

الخطوة 1: تحميل مصدر DVD.

قم بتشغيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وانقر فوق الزر “قرص DVD” وحدد حرف محرك أقراص DVD. ثم انقر فوق “موافق” لمسح قرص DVD وإدراج جميع العناوين المتاحة بعد بضع ثوانٍ. يستخدم خوارزمية فك تشفير متقدمة لإزالة حماية نسخ DVD المختلفة مثل CSS، ورموز المنطقة، و Disney X-Project DRM، إلخ.

الخطوة 2: ابدأ في فك تشفير DVD واختر تنسيق الإخراج.

سيقوم WonderFox DVD Ripper Pro بتحديد جميع العناوين الصحيحة بذكاء وتجاهل تلك غير المفيدة مثل الاعتمادات والمعاينات والمقطورات والإعلانات وتحذيرات FBI وما إلى ذلك، ثم اختر تنسيق الإخراج الذي تريد نسخ قرص DVD إلى MPEG-2 و MOV و VOB، MKV، WMV، AVI، MP4، FLV، MTS، M2TS، إلخ.

الخطوة 3: ابدأ في نسخ فيلم DVD إلى التنسيق الذي تريده.

هنا تأتي الخطوة الأخيرة، انقر فوق الزر “Run” في الجزء السفلي لنسخ قرص DVD إلى تنسيق الإخراج الذي تختاره.

خطوات استخدام WonderFox DVD Ripper Pro لفك فك تشفير قرص DVD المحمي

المزيد من ميزات WonderFox DVD Ripper Pro
  • نسخ أفلام DVD إلى الهاتف، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، وأجهزة التلفزيون، والهواتف، والأجهزة اللوحية، وما إلى ذلك.
  • 1: 1 نسخ قرص DVD إلى مجلد DVD وصورة ISO.
  • يكتشف الفيلم الرئيسي تلقائياً من 99 عنواناً.
  • تحرير DVD لجعل DVD فريداً، مقطع، اقتصاص، إضافة تأثيرات، دمج، علامة مائية، قص، تقليم، تدوير، إلخ.
  • إضافة ترجمات إلى DVD.
  • استخراج الصوت من اسطوانة DVD..

الايجابيات

  • سرعة تمزيق سريعة دون أي خسارة في جودة الإخراج.
  • سهل الاستخدام.
  • يأتي مع أكثر من 300 تنسيق الإخراج.

سلبيات

يدعم نظام ويندوز فقط.

الخاتمة

في هذه المقالة، قدمنا الميزات وشرحنا خطوات استخدام برنامج WonderFox DVD Ripper Pro لفك فك تشفير قرص DVD المحمي، ونأمل أن يكون لديك فهم عام لها. إنه أفضل برنامج نوصي به إذا كان لديك أقراص DVD قديمة تحتاج إلى نسخها إلى ملفات رقمية للتخزين على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ومع ذلك، لا تدافع WonderFox عن أي انتهاك لحقوق الطبع والنشر، وجميع المعلومات الواردة في هذه المقالة هي للاستخدام الشخصي المعقول فقط. اكتشف مسبقاً ما إذا كان نسخ أقراص DVD أمراً قانونياً في بلدك. لا يجوز استخدام المحتوى الممزق في النسخ أو التوزيع غير المصرح به أو أي استخدام تجاري.

نبذة عن الكاتب | Ibrahim

إبراهيم أحمد / مصرى / أعمل في مجال صيانة الكمبيوتر وماكينات تصوير المستندات. أهوى التدوين وكل ماهو جديد في مجال الكمبيوتر والانترنت. هدفي توفير البرامج والاسطوانات إلى كل عربي بطريقة مبسطة ومساعدة كل إنسان في استخدام جهازه الشخصى على أكمل وجه. ==== تحت شعار ==== ( ساعد نفسك بنفسك ولا تبخل في مساعدة الآخرين )

مقال مقترح ( قد يهمك )

برنامج Wondershare UniConverter كامل للكمبيوتر لتحميل وتحويل الفيديو لجميع الصيغ

برنامج Wondershare UniConverter كامل للكمبيوتر لتحميل وتحويل الفيديو

برنامج تعديل وتحويل الفيديو WonderFox HD Video Converter Factory Pro كامل

برنامج تعديل وتحويل الفيديو WonderFox HD Video Converter Factory Pro كامل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.