كيفية استخراج الصوت من ملفات MP4 (طريقة مجانية)؟

آخر تحديث : 28 أبريل، 2022

كيفية استخراج الصوت من ملفات MP4 (طريقة مجانية)
كيفية استخراج الصوت من ملفات MP4 (طريقة مجانية)

في هذا الشرح سوف نتعلم كيفية استخراج الصوت من ملفات MP4 (طريقة مجانية)؟ التي ستساعدك على تحويل فيديو إلى صوت MP3 أو أي صيغة أخرى من صيغ الصوت الشهيرة بخطوات بسيطة وسريعة للغاية.

كيفية استخراج الصوت من ملفات MP4

في بعض الأحيان قد تحتاج فقط إلى ملف صوتي من الفيديو ، يمكنك استخدام الصوت الأصلي للمزج أو الدبلجة بلغة أخرى ولصقه في برامج أخرى. لحسن الحظ ، هناك العديد من الطرق لاستخراج مقاطع صوتية من ملفات فيديو MP4. هناك العديد من الأسباب العملية والإبداعية لضرورة استخراج مقاطع صوتية من الفيديو. سيوفر لنا تحويل الصوت في فيديو MP4 إلى تنسيقات رقمية مثل MP3 المزيد من الاحتمالات. أو يمكنك استخراج الصوت من MP4 وتعيينه كنغمة رنين لأجهزة iOS و Android. من الممكن أيضًا استخدام الصوت في MP4 لتصوير الفيديو كموسيقى خلفية.

سواء كنت تستخرج الصوت من مقطع فيديو واحد أو متعدد ، نوصيك باختيار برنامج تعديل وتحويل الفيديو احترافي لدعم هذه المهمة ، فهناك العديد من برامج وأدوات الطرف الثالث المناسبة لأداء عملية التحويل هذه ، والمعضلة الشائعة هي كيفية اختر برنامجًا مرضيًا ومناسبًا من بين عدد كبير من البرامج. شخصيًا ، تحتاج الأداة الاحترافية إلى الخصائص التالية في نفس الوقت: سرعة التحويل السريعة ، وعدم فقدان الجودة ، وتنسيق الإخراج الشامل والهائل.

استخراج الصوت من ملفات MP4

برنامج التحويل الموصى به بالنسبة لك

لاستخراج صوت بلا ضياع بسرعة من ملفات MP4 ، من الطرق السهلة استخدام برنامج تحويل مثل WonderFox HD Video Converter Factory Pro ، والذي لا يساعدك فقط في استخراج المسارات الصوتية ، بل يساعدك أيضًا على محو الموسيقى الخلفية وتقليم الصوت ودمج المسارات الصوتية ، إلخ.

لا تفوتها إذا كنت تريد المزيد من الميزات مثل تنزيل الفيديو ، وتحرير الفيديو ، وتسجيل الشاشة ، وإنشاء GIF ، وما إلى ذلك. تم تصميم واجهته لتكون بسيطة وواضحة ، بحيث يمكن لأي شخص تشغيلها بسهولة دون متاعب.

قم بتنشيطه مجانًا على نظام Windows الخاص بك

المفاجأة هنا! يبلغ سعره الأصلي 29.95 دولارًا على الأقل ، ولحسن الحظ يمكنك تنشيطه الآن على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مجانًا حتى نهاية الشهر. قم بتنزيله من صفحة العرض الآن!

مقال مقترح:  حذف فيروس اوتورن نهائيا من الفلاشة والهارد بالكامل | Sigma Autorun Killer

صفحة العرض

طريقة سهلة لاستخراج الصوت من ملفات MP4

الخطوة 1: قم بتثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك واستيراد ملفات MP4.

قم بتثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وانقر فوق “Converter” من الواجهة الرئيسية ، ثم انقر فوق “Add Files” لتحميل ملفات MP4 في البرنامج.

الخطوة 2: اختر تنسيق الصوت المناسب.

بعد ذلك، انقر فوق لوحة “Output Format” للدخول إلى قائمة التنسيق وتحديد تنسيق الإخراج المطلوب ضمن علامة التبويب “Audio” ، ويوصى باستخدام MP3 نظرًا لتوافقه العالي.

الخطوة 3: ابدأ في تحويل MP4 إلى تنسيق صوتي.

في النهاية، انقر فوق الزر “Run” لبدء استخراج الصوت من ملفات MP4.

طريقة استخراج الصوت من ملفات MP4

شاهد أيضاً:

  1. كيفية استخراج الصوت من اسطوانة DVD ؟ (خطوة بخطوة)
  2. طريقة تحويل فيديو DVD إلى MP4 بدون فقدان الجودة
المزيد من ميزات WonderFox HD Video Converter Factory Pro
  • تحويل فيديو SD إلى فيديو عالي الدقة.
  • تسجيل الشاشة بالصوت.
  • إضافة ترجمات إلى مقاطع الفيديو.
  • أيضا، تحويل ملفات MXF إلى أكثر من 500 تنسيق إخراج ، مثل MKV و MOV و MPG و MP4 و AVI و WMV و M4V و FLV وما إلى ذلك.
  • تنزيل ملفات الفيديو من أكثر من 300 موقع ، YouTube ، Vimeo ، Hulu ، Dailymotion ، Vevo ، Liveleak ، Facebook ، Twitter ، إلخ.
  • تحرير ملفات الفيديو كما يحلو لك ، قم بقصها ، وإضافة تأثيرات ، وتقليم ، وتدوير ، ودمج ، وعلامة مائية ، واقتصاص ، وقص ، إلخ.
  • كذلك، يمكنه تحويل الفيديو والصورة إلى GIF.
  • إنشاء نغمات فريدة لهاتفك الخلوي.
  • تحويل مقاطع الفيديو إلى الأجهزة الرقمية والهواتف وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المكتبية والأجهزة اللوحية وأجهزة التلفزيون وما إلى ذلك.
  • بالإضافة إلى ذلك، يمكنه تحويل ملفات الفيديو الخاصة بك على دفعات ، حتى 10 في كل مرة.
الكلمات الأخيرة

الآن أنت تعرف كيفية استخدام WonderFox HD Video Converter Factory Pro بسهولة أكبر لاستخراج الصوت من MP4. قد تساعد المحولات عبر الإنترنت في إجراء التحويلات مجانًا ، لكنها تستغرق وقتًا طويلاً وتتطلب الكثير من الإعلانات وتتطلب اتصالاً بالإنترنت. ليس هناك شك في أن WonderFox HD Video Converter Factory Pro هو الخيار الأفضل لاستخراج الملفات الصوتية من MP4 دون فقدان الجودة. ذلك لأنه عبارة عن أداة تنزيل فيديو مجمعة للتحويل الكل في واحد ومحرر فيديو ومنشئ GIF ومسجل شاشة الكل في واحد. لا تفوتها! هل لديك طريقة أخرى لاستخراج الصوت من ملف الفيديو؟ يرجى مشاركة أفكارك معنا أدناه.

نبذة عن الكاتب | Ibrahim

إبراهيم أحمد / مصرى / أعمل في مجال صيانة الكمبيوتر وماكينات تصوير المستندات. أهوى التدوين وكل ماهو جديد في مجال الكمبيوتر والانترنت. هدفي توفير البرامج والاسطوانات إلى كل عربي بطريقة مبسطة ومساعدة كل إنسان في استخدام جهازه الشخصى على أكمل وجه. ==== تحت شعار ==== ( ساعد نفسك بنفسك ولا تبخل في مساعدة الآخرين )

مقال مقترح ( قد يهمك )

برنامج Any Video Downloader Pro كامل لتنزيل الفيديوهات من أي موقع

برنامج Any Video Downloader Pro كامل لتنزيل الفيديوهات من أي موقع

كيفية تنزيل مقاطع فيديو YouTube بسرعة لمشاهدتها دون الاتصال بالانترنت

كيفية تنزيل مقاطع فيديو YouTube بسرعة لمشاهدتها دون الاتصال بالانترنت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.