طريقة تحويل فيديو DVD إلى MP4 بدون فقدان الجودة

طريقة تحويل فيديو DVD إلى MP4 بدون فقدان الجودة
طريقة تحويل فيديو DVD إلى MP4 بدون فقدان الجودة

شرح طريقة تحويل فيديو DVD إلى MP4 بدون فقدان الجودة ونسخه على الكمبيوتر وتشغيله على الجهاز بدون الحاجة إلى اسطوانة أو مشغل اسطوانات. سنستخدم برنامج WonderFox DVD Ripper Pro الرائع في تطبيق خطوات تحويل فيديو من اسطوانة DVD إلى ملف MP4 عالي الجودة في هذه المقالة، تابعونا.

طريقة تحويل فيديو DVD إلى MP4 بدون فقدان الجودة

كما تعلم، أن اسطوانات DVD على وشك أن تصبح قديمة. أدى ظهور خدمات البث عبر الإنترنت إلى زيادة صعوبة تطوير DVD. في الوقت نفسه، تخلت المزيد من الأجهزة عن دعم أقراص DVD. إذا كنت لا ترغب في استخدام مشغل DVD لتشغيل أقراص DVD إلى الأبد، فقد حان الوقت للتفكير في رقمنة مجموعة أقراص DVD الخاصة بك بحيث يمكنك تشغيلها بحرية على أي جهاز تريده. وذلك من خلال اتباع شرح طريقة تحويل فيديو DVD إلى MP4 بدون فقدان الجودة الذي سيتم طرحه في هذا الموضوع.

تحويل DVD إلى MP4 هو اختيار معظم الناس، لأن MP4 هو تنسيق مدعوم من قبل جميع الأجهزة والأنظمة الأساسية تقريباً. إذا كنت ترغب في نسخ قرص DVD إلى MP4، فمن الضروري العثور على برنامج نسخ DVD احترافي. ومع ذلك، هناك العديد من الكسارات في سوق البرمجيات. ما هو أفضل برنامج نسخ DVD إلى MP4؟ من أجل تجنب البحث دون هدف عن برنامج نسخ مناسب على الإنترنت، في هذه المقالة، سنزودك بقيمة قرص DVD جيد إلى برنامج نسخ MP4 ونقدم لك أكثر برامجنا الموصى بها لمساعدتك في تحويل DVD إلى MP4 بسهولة وبسرعة.

برنامج WonderFox DVD Ripper Pro لتحويل فيديو من اسطوانة DVD إلى ملف MP4 عالي الجودة

أفضل برنامج نسخ DVD إلى MP4 لمستخدمي Windows

يجب أن تضع في اعتبارك ثلاثة عوامل عندما تكون متردداً في ما إذا كان أحد البرامج مؤهلاً للكسر – سهولة الاستخدام والأداء الوظيفي والأمان. كما يجب أن يقوم محول قرص DVD العملي بتحويل قرص DVD إلى MP4 دون أي فقد للجودة. هذا هو المحصلة الأساسية.

ثانياً، يجب أن يبسط عملية التشغيل لتحسين تجربة المستخدم وتوفير وقتك. هناك عامل مهم آخر، يجب أن يكون آمناً بدرجة كافية بدون أي إعلانات ومكونات إضافية. إذا استوفت الكسارة النقاط الثلاث المذكورة أعلاه، فهي أداة تمزيق مؤهلة. ومع ذلك، فإن أفضل برنامج نسخ DVD إلى MP4 يمكن أن يساعدك في تحقيق المزيد من الأهداف ويجلب لك المزيد من المفاجآت.

WonderFox DVD Ripper Pro هو برنامج نسخ أقراص DVD الذي نعتقد أنه الأكثر ملاءمة لمستخدمي Windows. يحتوي على جميع الصفات التي يجب أن يتمتع بها الكسارة، كما أنه مزود بميزات غنية لتلبية احتياجاتك المختلفة. يمكنك أيضاً مشاهدة شرح كيفية استخراج الصوت من اسطوانة DVD ؟.

مقال مقترح:  برنامج فحص صحة الهارد وكشف الباد سيكتور Macrorit Disk Scanner كامل

الملامح الرئيسية لبرنامج WonderFox DVD Ripper Pro

  • التقاط الفيلم الرئيسي بذكاء من 99 عنوان.
  • نسخ قرص DVD إلى أكثر من 300 تنسيق فيديو، MPG، MKV، MP4، AVI، MKV، VOB، MOV، WMV، M4V، 3GP، MTS، M2TS، إلخ.
  • تحويل مجموعات DVD إلى أجهزة رقمية، مثل الهواتف وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المكتبية والأجهزة اللوحية والهواتف وأجهزة التلفزيون وما إلى ذلك.
  • استخراج الصوت من أفلام DVD.
  • إضافة ترجمات إلى دي في دي.
  • قم بتحرير أفلام DVD بناءً على تفضيلاتك، أو قصها، أو قصها، أو قصها، أو اقتصاصها، أو إضافة تأثيرات، أو دمج، أو تدوير، أو قص، إلخ.
  • نسخ أقراص DVD القديمة والخدش احتياطياً إلى نسخ رقمية.
  • أيضاً، نسخ قرص DVD إلى صورة ISO ومجلد DVD على نظام التشغيل Windows 10.

كيف يمكن نسخ مجموعات DVD بسرعة إلى MP4؟

فقط 3 خطوات لنسخ DVD إلى MP4 باستخدام WonderFox DVD Ripper Pro. من السهل نسخ قرص DVD إلى MP4 بمساعدة WonderFox DVD Ripper Pro، يرجى تنزيله من المسؤول وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الخطوة 1: قم بتشغيل البرنامج وتحميل قرص DVD.

أدخل محرك الأقراص المضغوطة في الكمبيوتر وابدأ تشغيل البرنامج. ثم انقر فوق “قرص DVD” لإضافة فيلم DVD الذي تريد نسخه. بعد ذلك، سيجد البرنامج تلقائياً الفيلم الرئيسي ويضع علامة عليه.

الخطوة 2: حدد تنسيق الإخراج.

انقر فوق تنسيق الإخراج على اليمين لفتح قائمة التنسيق وحدد “MP4” كتنسيق الإخراج ضمن علامة التبويب “فيديو”.

الخطوة 3: ابدأ في نسخ قرص DVD إلى MP4.

قبل التحويل، يمكنك ضبط ملف الإخراج وفقاً لاحتياجاتك، مثل الترجمة والمدة وحفظ الموقع وما إلى ذلك. بمجرد النقر فوق الزر “تشغيل”، يمكنك رؤية التقدم في شريط المهام. يستغرق نسخ فيلم مدته 150 دقيقة إلى MP4 حوالي 20 دقيقة. إذا كنت ترغب في تقصير وقت الانتظار، فمن المستحسن نسخ قرص DVD إلى MPG، بحيث يتم تقصير العملية بأكملها إلى 10 دقائق.

كيف يمكن نسخ مجموعات DVD بسرعة إلى MP4

الخاتمة

هذه هي الطريقة الأسهل والأسرع حول كيفية تحويل DVD إلى MP4 على نظام Windows باستخدام برنامج WonderFox DVD Ripper Pro، ونأمل أن يكون شرح طريقة تحويل فيديو DVD إلى MP4 للكمبيوتر هذا قد نال إعجابك. إذا أعجبك هذا المقال، فسيكون ممتناً لمشاركته على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك لمساعدة المزيد من المستخدمين المحتاجين. شكرا لقرائتك!

نبذة عن الكاتب | Ibrahim

إبراهيم أحمد / مصرى / أعمل في مجال صيانة الكمبيوتر وماكينات تصوير المستندات. أهوى التدوين وكل ماهو جديد في مجال الكمبيوتر والانترنت. هدفي توفير البرامج والاسطوانات إلى كل عربي بطريقة مبسطة ومساعدة كل إنسان في استخدام جهازه الشخصى على أكمل وجه. ==== تحت شعار ==== ( ساعد نفسك بنفسك ولا تبخل في مساعدة الآخرين )

مقال مقترح ( قد يهمك )

تنزيل برنامج محول الصوتيات للكمبيوتر Bigasoft Audio Converter

تنزيل برنامج محول الصوتيات للكمبيوتر Bigasoft Audio Converter

أفضل 5 برامج تحرير الفيديو للكمبيوتر بسيطة وسهلة الاستخدام

أفضل 5 برامج تحرير الفيديو Video Editors للكمبيوتر بسيطة وسهلة الاستخدام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.