شرح برنامج Free iBeesoft Data Recovery لاستعادة الملفات المحذوفة

شرح برنامج Free iBeesoft Data Recovery لاستعادة الملفات المحذوفة
شرح برنامج Free iBeesoft Data Recovery لاستعادة الملفات المحذوفة

في هذا الموضوع سوف يتم مراجعة وشرح برنامج Free iBeesoft Data Recovery افضل بديل لبرنامج EaseUS Data Recovery لاستعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر. يساعدك على استرجاع الصور والفيديوهات والمستندات والملفات المفقودة بأنواعها من الهارد والفلاشة وكافة أجهزة تخزين الملفات المتصلة بالحاسوب.

شرح برنامج Free iBeesoft Data Recovery لاسترجاع الملفات المحذوفة

إذا كانت هناك قاعدة ذهبية واحدة في تكنولوجيا المعلومات الحديثة، فهي “الاحتفاظ بنسخ احتياطية“. كان هذا يعني إجراء نسخ احتياطي لكل شيء. ولكن الآن، جعلتنا الحوسبة السحابية كسالى. إذا كنت مبرمجاً، على سبيل المثال، فمن المحتمل أن يكون أحدث إصدار من ملفاتك على Slack أو Dropbox. ليست هناك حاجة للاحتفاظ بنسخ احتياطية. أي، ليست هناك حاجة حتى تفقد فجأة هذا الملف الحيوي الذي تعمل عليه. فجأة، يمكن أن تخسر ساعات أو حتى أيام عمل. يمكن أن تلوح هذه المشكلة بشكل أكبر بالنسبة لمنشئي المحتوى المستقلين. إذا كانت ملفاتك المحلية هي نسخك الاحتياطية، فماذا تفعل عندما يفشل الهارد بأكمله؟

الخبر السار هو أن هناك طرقاً لاستعادة بياناتك وملفاتك. والخبر السيئ هو أن الأمر ليس سهلاً دائماً. كحد أدنى، ستحتاج إلى الأدوات المناسبة. كما قال العظيم ديف تشابيل ذات مرة، “تتطلب المشاكل الحديثة حلولاً حديثة”. يمكن لبرنامج استعادة البيانات الحديث استعادة بياناتك حيث قد تفشل الحلول الأخرى.

اليوم، نحن على وشك مراجعة وشرح برنامج Free iBeesoft Data Recovery لنظام التشغيل Windows أو Mac. هذه حزمة برامج شاملة تم تصميمها لاستعادة البيانات على أي جهاز. سواء كنت تتعامل مع MacBook أو مع هارد خارجي، ستتمكن من استعادة بياناتك. على الأقل، هذه هي الطريقة التي يعمل بها من الناحية النظرية. ولكن هل حزمة برامج iBeesoft Data Recovery ترقى إلى مستوى توقعاتنا؟ لقد ألقينا نظرة فاحصة، وتعمقنا في جميع الميزات والفوائد. كما لم نلاحظ أي عيوب على طول الطريق.

شرح برنامج Free iBeesoft Data Recovery لاستعادة الملفات المحذوفة

كيف تضيع بيانات الهارد ؟

ممكن أن يكون فقدان البيانات ناتجاً عن عدة أشياء، ولكن أكثرها شيوعاً هي التلف والحذف وأخطاء التنسيق. لحسن الحظ، تتمتع أدوات iBeesoft بمعدل نجاح مرتفع في استعادة الأشياء بالترتيب.

يحدث تلف القرص الصلب عندما تتعطل عمليات قراءة الملف وكتابته. يحدث هذا عادةً مع فقد الكهرباء عن الجهاز فجأة أو حدوث زيادة مفاجئة في مصدر الطاقة أثناء حفظ الملف. من المحتمل أن يكون قد تم اكتشاف هذا الأمر لدى الكثير منا عندما يقوم Windows بإعادة التشغيل دون سابق إنذار لتثبيت التحديثات مرة أخرى في اليوم.

الطريقة الثانية للحذف تشرح نفسها بنفسها. تتعجل في تنظيف مجلد وفي بعض الأحيان تحدد عدداً كبيراً جداً من الملفات. بعد ذلك، بعد ثلاثة أيام، كنت تبحث عن ملف PDF هذا فقط لتدرك أنه قد اختفى وأنك أفرغت سلة المهملات بالفعل.

أخيراً، التنظيف قريب إلى حد ما من الحذف الكلي. إذا كان لديك العديد من محركات الأقراص الثابتة أو الأقسام، فقد تصادف سيناريو تريد مسح أحدها والبدء في التنظيف. ومع ذلك، إذا قمت بتهيئة محرك الأقراص: E ولكن كان المقصود تحديد: D ولم تتعرف على خطأك في الوقت المناسب، فقد تكون في مشكلة.

كيف يستعيد برنامج Free iBeesoft Data Recovery ملفاتك اليوم؟

مثلما نعرف، فإن نظام التشغيل الخاص بك لا يحذف أي شيء تقنياً في معظم الحالات. إنه ببساطة يعيد تخصيص تلك المساحة لتكون مفتوحة. يسمح هذا للملفات الجديدة بأخذ تلك المساحة حسب الحاجة في سير عملك.
يستفيد iBeesoft من ذلك في برامجه ويعمل بسحره على سحب هذه البيانات مرة أخرى إلى قطاعات محرك الأقراص الثابتة الأصلية. بغض النظر عن السبب الذي تناولناه في الفقرات السابقة، فإن iBeesoft يستعيد هذه الملفات بسهولة. ومع ذلك، نظراً لطبيعة كيفية حفظ الأشياء، فكلما أسرعت في التصرف عند اكتشاف خطأ ما، كلما كان ذلك أفضل. بمجرد عدم تصنيف القطاع على أنه مفتوح، لا يمكن لمعظم أدوات برامج الاسترداد إعادته.

كيف يستعيد برنامج Free iBeesoft Data Recovery ملفاتك

واجهة نظيفة وسهلة الاستخدام :

عندما تستعد لاستخدام برنامج استعادة الملفات المحذوفة iBeesoft Data Recovery، سيتم الترحيب بك بواجهة مستخدم نظيفة. من الجيد ألا تشعر بالارتباك عندما تكون بالفعل في مستوى قلق متزايد من الملفات المفقودة. الواجهة مصممة بشكل جيد وسهلة التنقل.

استخدام برنامج استعادة الملفات المحذوفة iBeesoft Data Recovery

بمجرد بدء تشغيل البرنامج، حدد محرك الأقراص أو المجلد الذي تريد العمل معه. يجب أن يكون هذا هو المنزل الأصلي للملفات أو البيانات المفقودة. ستعمل القوائم الخاصة بذلك على الاستفادة من مدير ملفات Windows العادي الذي يشعر المستخدمون بالراحة معه بالفعل.

بعد تحديد المجلدات الخاصة بك، انقر فوق الزر “ابدأ” العملاق لبدء الفحص. بشكل افتراضي، سيبحث iBeesoft عن كل ملف قابل للاسترداد، ولكن يمكنك تبديل أنواع الملفات في القائمة.

استخدام برنامج استعادة الملفات المحذوفة iBeesoft Data Recovery

عند اكتمال الفحص، ستظهر لك نافذة للملفات القابلة للاسترداد التي عثر عليها iBeesoft. يمكنك بعد ذلك اختيار استعادتها مرة أخرى إلى مواقعها الأصلية. هذا كل شيء. الأمر بهذه البساطة.

استخدام برنامج استعادة الملفات المحذوفة iBeesoft Data Recovery

مع العلم بأن برنامج iBeesoft يقدم لك نسخة مجانية تسمح لك باستعادة ملفات بحجم 2 جيجابايت مجاناً. لسوء الحظ، هذا يقودنا إلى عيب طفيف في iBeesoft Data Recovery. سيحد تنزيل الإصدار التجريبي المجاني من عدد الملفات القابلة للاسترداد. لاستعادة نقطة بيانات مفقودة بالكامل، ستحتاج إلى شراء الإصدار الكامل للبرنامج في حالة استعادة أكثر من 2 جيجابايت. لا يفسد البرنامج ولكنه يستحق الملاحظة.

مراجعة سعر شراء البرنامج:

يعجبني أن برنامج iBeesoft Data Recovery يتيح لك معرفة ما إذا كانت ملفاتك قابلة للاسترداد. هناك على الأقل قطعة من العقل لرؤيتها في النتائج بعد اكتمال المسح. بصراحة، قد تكون سعة 2 غيغابايت من البيانات التي يتم إرجاعها على محرك الأقراص الثابتة مجاناً هي كل ما يحتاجه المستخدمون.

هناك مشكلة واحدة: عليك أن تعرف أين تبحث. إذا انتقلت ببساطة إلى الصفحة المقصودة للشركة، فلن تستعيد النسخة التجريبية الوحيدة المتاحة أي كمية من الملفات.

بمجرد اكتمال الفحص، سيعرض الملفات ويطالبك بشراء الإصدار الكامل. ولكن، إذا قمت بالضغط على https://www.ibeesoft.com/free-data-recovery/، يمكنك الحصول على 2 جيجابايت من الاستعادة المجانية.

الحصول على 2 جيجابايت مجانية من برنامج iBeesoft Data Recovery

يتوفر برنامج iBeesoft Data Recovery علي نسختين للتنزيل على كل من نظامي التشغيل Mac و Windows و جهاز iphone، بحيث يمكنك استعادة الملفات بسرعة وسهولة، بغض النظر عن نظام التشغيل الذي تستخدمه.
سيكلفك ترخيص واحد للكمبيوتر الشخصي 45.95 دولاراً لتنشيطه. إذا كانت لديك عائلة كبيرة قد تحتاج إلى iBeesoft Data Recovery، فسوف يمنحك 89.95 دولاراً تغطية لما يصل إلى خمسة أجهزة كمبيوتر. هل تحتاج إلى استعادة البيانات للمؤسسات؟

ستدفع 299.95 دولاراً وستحصل على وصول غير محدود.

شراء برنامج iBeesoft Data Recovery

الخلاصة:

قد لا يحتاج معظمنا أبداً إلى iBeesoft Data Recovery. نأمل ألا نقع أبداً فريسة لأخطاء الملفات المفقودة، ولكن إذا قمت بذلك، فإن iBeesoft لديها أحد أفضل الحلول المتاحة. مع دعم أي نوع من الملفات تقريباً ووجود واجهة نظيفة وسريعة، قد يكون استرداد البيانات هو ما تحتاجه للخروج من وضع الأزمة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يمكنك التنقل بسهولة ومعرفة ما إذا كان يمكن استعادة ملفاتك مجاناً. إذا كان ضمن الحد الأقصى التجريبي 2 جيجا بايت، فلديك كل ما تحتاجه. إذا لم يكن الأمر كذلك، فيمكنك عندئذٍ إجراء المكالمة إلى أي مدى يستحق هذا الاسترداد بالنسبة لك والترقية للحصول على كل الميزات الرائعة التي تقدمها iBeesoft Data Recovery. تحقق من موقع الشركة الآن لمعرفة المزيد أو إجراء عملية شراء.

نبذة عن الكاتب | Ibrahim

إبراهيم أحمد / مصرى / مهندس صيانة الكمبيوتر وماكينات تصوير المستندات. أهوى التدوين وكل ماهو جديد فى مجال الكمبيوتر والانترنت. هدفى توفير البرامج والاسطوانات إلى كل عربى بطريقة مبسطة ومساعدة كل إنسان فى استخدام جهازه الشخصى على اكمل وجه. ==== تحت شعار ==== ( ساعد نفسك بنفسك ولاتبخل فى مساعدة الآخرين )

مقال مقترح ( قد يهمك )

برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد FoneLab Android Data Recovery

برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد FoneLab Android Data Recovery

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة + 20 =

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.