مراجعة هاتف Huawei Mate 40pro

مراجعة هاتف Huawei Mate 40pro
مراجعة هاتف Huawei Mate 40pro

Huawei Mate 40pro هو أحدث هاتف يخرج من تشكيلة Huawei المتنامية باستمرار. يحتوي هذا الجهاز الجديد على بعض الميزات الرائعة التي من المؤكد أنها ستسعد أي شخص! دعونا نلقي نظرة على ما يجعل هذا الهاتف رائعًا للغاية من خلال مراجعة هاتف Huawei Mate 40pro.

مراجعة هاتف Huawei Mate 40pro – أهم الميزات

مراجعة هاتف Huawei Mate 40pro

التصميم

يتميز هاتف Huawei mate40 pro بتصميم متناسق للمحور المركزي يوضح تمامًا أناقة النظام في العالم العقلاني. يدعوك نمط النجوم الأيقوني ، الذي يعتمد على الفضاء ، للشروع في بحث لا نهائي عن المعرفة. بفضل الشاشة الحلقية شديدة الانحناء بزاوية 88 درجة ، تكون الزوايا الدائرية صحيحة ونحيفة ومرنة.

لديه معدل تحديث 90 هرتز ومعدل أخذ عينات يعمل باللمس 240 هرتز. ستكون عمليتك سلسة للغاية ، بغض النظر عما إذا كنت تقوم بالتمرير أو التبديل بين التطبيقات. يجعلك تصنيف IP68 لمقاومة الغبار والماء تشعر بالراحة عند غسل الأطباق في الحوض أو الوقوع في أمطار غزيرة مفاجئة.

الأداء

يحتوي Huawei Mate40 Pro على شريحة رئيسية محملة بالتكنولوجيا السوداء والابتكار – Kirin 9000 ، وهو حاليًا 5nm 5G SOC الوحيد في العالم. تشتمل هذه الشريحة الرئيسية على نواة قوية للغاية. إنه يشتمل على أكثر من 15 مليار ترانزستور في عرض ظفر فقط ، مما يجعله الأفضل في فئته. ويحتوي على نواة كبيرة للهندسة المعمارية 3.13 جيجا هرتز A77 ، وثلاثة أنوية 2.54 جيجا هرتز A77 وأربعة نوى صغيرة لمعمارية 2.04 جيجا هرتز A55. إنه حاليًا أقوى معالج محمول في السوق. يحتوي Kirin 9000 على وحدة معالجة رسومات Mali-G78 ذات 24 نواة ، والتي حسنت أداءها بشكل كبير وحصلت على العنوان الحالي لأقوى معالجات المعالجات في Android.

Huawei mate 40 pro

فيما يتعلق بالذكاء الاصطناعي ، يتميز Huawei Mate40 Pro بوجود قلبين كبيرين ووحدة معالجة NPU صغيرة للغاية ، مما يسمح بتعزيز قوة الحوسبة بالذكاء الاصطناعي وقدرات معالجة المشهد الذكية. كما يوفر دعمًا أكثر اتساقًا للعمليات المنسقة متعددة المشاهد والأجهزة المتعددة عبر الشاشات نظرًا لثلاث نوى قوية.

الة تصوير

يعد هاتف Mate40 Pro أقوى هاتف مزود بكاميرا في العالم. يحتوي على مستشعر نعل خارجي 50-megapixel 1 / 1.28 معدّل من Sony. تم تحسين إدخال الضوء وحساسية المستشعر بواسطة مصفوفة مرشح RYYB المستخدمة في تقنية CMOS.

مقال مقترح:  برنامج ReiBoot for Android Pro كامل لإصلاح مشاكل هواتف اندرويد

تتميز الكاميرا الرئيسية بمجموعة من الخصائص الممتازة وتتضمن CMOS أربعة في واحد 2.44 ميكرومتر بكسلات كبيرة ، وتقنية التركيز البؤري ثماني النوى لجميع البكسل للحصول على أداء لافت للنظر في الضوء والظلال للصور الحقيقية عند التصوير أثناء النهار ؛ علاوة على ذلك ، تتعرف الخوارزمية على الهدف عند التصوير في سيناريو بإضاءة خلفية وتعديله من خلال خوارزمية ، مما يتيح لك التقاط فيلم ساطع بمظهر وإحساس جيد.

كما تتميز العدسة فائقة الاتساع بدقة 20 ميجابكسل والموجودة في هاتف Huawei Mate40 Pro بحجم حساس كبير للغاية مقاس 1 / 1.53 بوصة ومجال رؤية واسع للغاية بمقدار 123 درجة ، مما يسمح لنا باستخدام كاميرا الهاتف ذات الزاوية العريضة أيضًا.

النظام

يستخدم هاتف Huawei Mate 40 Pro نظام التشغيل EMUI 11 الجديد تمامًا. قامت Huawei بترقية كبيرة إلى الرسوم المتحركة الديناميكية للنظام والانتقال في EMUI 11 ، وتعاونت مع شاشة معدل التحديث العالي 90 هرتز على Huawei Mate40 Pro حتى نشعر بشكل طبيعي ودون عناء بإحساس اللمس والتدفق الحساس لـ شاشة في كل من واجهة EMUI 11 وتطبيقات الطرف الثالث.

عمر البطارية

يتميز ببطارية أكبر تبلغ 4400 مللي أمبير في الساعة تدوم طوال اليوم. كما أنه يدعم الشحن السريع السلكي 66 وات من هواوي ، والشحن اللاسلكي السريع من هواوي بقدرة 50 وات ، ويمكن شحنه في الصباح والحصول على طاقة كافية قبل مغادرة المنزل. إنها بداية جديدة للجميع.

يتمتع Huawei Mate40 Pro بكل هذا ، بالإضافة إلى بطارية كبيرة وشحن فائق السرعة. على سبيل المثال ، يمكن لتقنية الشحن ذات درجة الحرارة المنخفضة جدًا شحن جهاز Mate40 Pro بشكل طبيعي مع الحفاظ على درجة حرارة أقل من 5 درجات مئوية ، مما يسمح لك باستخدام هاتفك كالمعتاد.

Huawei mate40 pro

يعد هاتف Huawei Mate 40 Pro بلا شك الرائد الأعلى لهذا العام. يتوافق شكلها وملمسها وجودة صورتها وأدائها مع معايير هواوي الرائدة سنويًا. إذا كنت أحد عملاء Huawei الحاليين ، فلن يخيب ظنك Mate 40 Pro. إذا كنت مستخدمًا لعلامات تجارية أخرى ، فلن يخسر أداؤها أمام العلامات التجارية الأخرى. لدى هواوي تخفيضات مقاضي رمضان هواوي، فهذه فرصة لا يجب أن تفوتها. ماذا تنتظر؟ أسرع وانتقل إلى موقع Huawei الرسمي لمعرفة المزيد وشراء هذا الهاتف المثالي!

نبذة عن الكاتب | Ibrahim

إبراهيم أحمد / مصرى / أعمل في مجال صيانة الكمبيوتر وماكينات تصوير المستندات. أهوى التدوين وكل ماهو جديد في مجال الكمبيوتر والانترنت. هدفي توفير البرامج والاسطوانات إلى كل عربي بطريقة مبسطة ومساعدة كل إنسان في استخدام جهازه الشخصى على أكمل وجه. ==== تحت شعار ==== ( ساعد نفسك بنفسك ولا تبخل في مساعدة الآخرين )

مقال مقترح ( قد يهمك )

كيف تحافظ على صحتك مع سوار تتبع اللياقة

كيف تحافظ على صحتك مع سوار تتبع اللياقة

كيف يستفيد الناس من الأجهزة اللوحية؟

كيف يستفيد الناس من الأجهزة اللوحية؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.