أفضل 3 أجهزة لوحية تستحق الشراء في عرض ترويجي كبير من Huawei

أفضل 3 أجهزة لوحية تستحق الشراء في عرض ترويجي كبير من HuaweiHuawei هي شركة صينية متعددة الجنسيات، وهي تنتج الإلكترونيات منذ عام 1987. تستحق أجهزة Huawei اللوحية الشراء لأنها تقدم تجربة ممتازة مقابل السعر الذي تدفعه. لقد جمعنا بعضًا من أفضل النماذج التي نعتقد أنها ستكون رائعة لاحتياجاتك! تابعونا للتعرف على أفضل 3 أجهزة لوحية تستحق الشراء في عرض ترويجي كبير من Huawei.

أفضل 3 أجهزة لوحية تستحق الشراء في عرض ترويجي كبير من Huawei

HUAWEI MatePad

HUAWEI MatePad

يعد جهاز MatePad جهازًا لوحيًا ممتازًا يوفر تجربة رائعة. تحتوي على شاشة كبيرة ، وهي مثالية لمشاهدة الأفلام أو البرامج التلفزيونية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن عمر البطارية مذهل! يمكنك استخدامه لساعات دون الحاجة إلى القلق بشأن شحنه.

تصميم HUAWEI MatePad

يتميز جهاز MatePadP بتصميم رائع حقًا. إنه نحيف وخفيف الوزن ، لذا فهو مثالي لتحمله معك. الحواف رفيعة والكمبيوتر اللوحي متوفر بعدة ألوان مختلفة.

أداء جهاز HUAWEI MatePad

يعد MatePad قويًا وسريعًا. إنه يعمل على نظام Android ، لذا فهو سهل الاستخدام حقًا. بالإضافة إلى ذلك ، فإن واجهة المستخدم جميلة ونظيفة مع رسومات واضحة تبدو رائعة على الشاشة الكبيرة! استجابة اللمس لهذا الجهاز اللوحي مذهلة ، لذلك لن تواجهك أي مشاكل في استخدام التطبيقات أو ممارسة الألعاب بأصابعك.

عمر بطارية HUAWEI MatePad

يتمتع جهاز MatePad ببطارية مذهلة تبلغ 7250 مللي أمبير في الساعة. يمكن أن تستمر حتى 12 ساعة بشحنة واحدة ، مما يجعلها مثالية للرحلات الطويلة أو ركوب الطائرة! لن تقلق أبدًا بشأن نفاد الطاقة أثناء السفر وبعيدًا عن مأخذ التيار الكهربائي.

HUAWEI MatePad pro

HUAWEI MatePad pro

يعد جهاز MatePad Pro خيارًا رائعًا لمن يبحثون عن جهاز لوحي قوي وأنيق. يأتي بمعالج Kirin 9000E وسعة تخزين تصل إلى 256 جيجابايت وكاميرا خلفية رائعة بدقة 16 ميجابكسل. يحتوي جهاز MatePad أيضًا على شاشة عرض من الحافة إلى الحافة تجعله مثاليًا لمشاهدة مقاطع الفيديو أو ممارسة الألعاب.

تصميم HUAWEI MatePad pro

يتمتع جهاز MatePad Pro بتصميم أنيق وعصري من المؤكد أن يلفت الأنظار. يأتي باللونين الأسود والفضي ، ويتميز بشاشة من الحافة إلى الحافة مع حواف رفيعة جدًا. الجزء الخلفي من التابلت مصنوع من الألمنيوم ، مما يجعله متينًا وقويًا بينما يمنحه أيضًا مظهرًا عصريًا.

مقال مقترح:  تحميل برنامج Debloater برنامج ازالة التطبيقات الافتراضية والأساسية من الاندرويد بدون روت

أداء HUAWEI MatePad pro

معالج Kirin 9000E في MatePad Pro يجعله قوة أداء. إنه قادر على تشغيل أي تطبيق أو لعبة مثبتة على جهازك اللوحي دون بذل الكثير من الجهد ، ويمكنك توقع عمر بطارية رائع عند ممارسة الألعاب أو مشاهدة مقاطع الفيديو لفترات طويلة من الزمن.

عمر بطارية HUAWEI MatePad pro

يتمتع جهاز MatePad pro ببطارية كبيرة تبلغ 10050 مللي أمبير في الساعة تدوم طوال اليوم حتى مع الاستخدام الكثيف. يستغرق الشحن الكامل بضع ساعات فقط ، وهو أمر رائع إذا كنت بحاجة إلى جهازك اللوحي قبل الخروج ليلاً أو المغادرة في رحلة عمل.

HUAWEI Matepad 11

HUAWEI Matepad 11

يعد جهاز MatePad 11 خيارًا رائعًا لمن يبحثون عن جهاز لوحي قوي وبأسعار معقولة. يأتي مزودًا بمعالج Snapdragon ™ 865 بسعة تخزين تصل إلى 256 جيجابايت وكاميرا خلفية رائعة بدقة 13 ميجابكسل. نسبة الشاشة إلى الجسم التي تبلغ 86٪: تجعلها مثالية لمشاهدة مقاطع الفيديو أو ممارسة الألعاب.

تصميم HUAWEI Matepad 11

يتميز جهاز MatePad 11 بتصميم أنيق وعصري من المؤكد أن يلفت الأنظار. يأتي باللونين الأسود والفضي ، ويتميز بشاشة من الحافة إلى الحافة مع حواف رفيعة جدًا. الجزء الخلفي من التابلت مصنوع من الألمنيوم ، مما يجعله متينًا وقويًا بينما يمنحه أيضًا مظهرًا عصريًا.أحدث دخول هواوي إلى عالم الأجهزة اللوحية ، يتمتع هذا الجهاز بتصميم أنيق ومثالي لمشاهدة مقاطع الفيديو بفضل حجم الشاشة الكبير. يتميز الجزء الخلفي أيضًا بسماعتين مما يجعل ممارسة الألعاب على جهازك اللوحي الجديد أفضل حيث يمكنك سماع الصوت من زوايا متعددة – مما يمنحك دقة بالغة عند محاولة هزيمة أعدائك!

أداء HUAWEI Matepad 11

يأتي مزودًا بأحدث معالج Snapdragon ™ 865 من Huawei والذي يوفر أداءً رائعًا سواء كنت تقوم بتشغيل تطبيقات متعددة في وقت واحد أو تلعب ألعابًا كثيفة الرسومات. كما أنه يتميز بوحدة معالجة رسومات Mali G76 MP12 المذهلة التي يمكنها التعامل مع أي شيء ترميه – لذا سواء كانت الألعاب ذات معدل الإطارات المرتفع أو مشاهدة الأفلام بدقة فائقة ، فإن هذا الجهاز اللوحي قد جعلك مغطى!

عمر بطارية HUAWEI Matepad 11

يتمتع Matepad 11 بسعة بطارية ضخمة تبلغ 7250 مللي أمبير في الساعة. باستخدام هذا ، يمكنك ممارسة الألعاب ومشاهدة مقاطع الفيديو طوال اليوم دون القلق بشأن موت جهازك اللوحي!

بغض النظر عن جهاز Huawei اللوحي الذي تختاره ، يمكنك التأكد من حصولك على منتج عالي الجودة بأفضل سعر في تخفيضات هواوي في رمضان. لا تفوت فرصة الحصول على الجهاز اللوحي المناسب لك.

نبذة عن الكاتب | Ibrahim

إبراهيم أحمد / مصرى / أعمل في مجال صيانة الكمبيوتر وماكينات تصوير المستندات. أهوى التدوين وكل ماهو جديد في مجال الكمبيوتر والانترنت. هدفي توفير البرامج والاسطوانات إلى كل عربي بطريقة مبسطة ومساعدة كل إنسان في استخدام جهازه الشخصى على أكمل وجه. ==== تحت شعار ==== ( ساعد نفسك بنفسك ولا تبخل في مساعدة الآخرين )

مقال مقترح ( قد يهمك )

مراجعة هاتف Huawei Mate 40pro

كيف تحافظ على صحتك مع سوار تتبع اللياقة

كيف تحافظ على صحتك مع سوار تتبع اللياقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.