أفضل تطبيق للرقابة الأبوية KidsGuard Pro

يمكن للوالدين مراقبة نشاطات أطفالهم وحمايتهم من الأخطار. يصبح هذا ممكنًا، عبر أفضل تطبيق للرقابة الأبوية KidsGuard Pro الذي يتيح لك مراقبة هاتف طفلك أو أي فرد من أفراد عائلتك بالكامل. نظراً لانتشار مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير في الآونة الأخيرة، والتي أصبحت مفيدة للأعمال والتعليم وغيرها من الأنشطة التي تستفيد من التواصل والتبادل بين المستخدمين. لذا، يجب على كل شخصٍ احترام قوانين الخصوصية في استخدام هذه المنصات، وتجنب الكشف عن معلومات شخصية خاصة به. من أجل ذلك، ظهر برنامج KidsGuard Pro لمساعدتك على متابعة أبناءك بشكل دقيق.

أفضل تطبيق للرقابة الأبوية KidsGuard Pro
أفضل تطبيق للرقابة الأبوية KidsGuard Pro

تحميل برنامج KidsGuard Pro أفضل تطبيق للرقابة الأبوية

برنامج ClevGuard KidsGuard Pro يوفر للآباء والأمهات القدرة على متابعة نشاطات أطفالهم على الهواتف المحمولة وحتى على الإنترنت. يستخدم البرنامج تقنيات متقدمة للكشف عن أي محاولات للغش أو التلاعب، ويساعد في تحديد المواقع الجغرافية للاطفال وحظر المواقع غير الملائمة. اذا كان بإمكانك تحميل هذا البرنامج، فستكون لديك خيار جديد لحماية أبنائك بطريقة فعّالة وسهلة. يحمل المقال الذي نشر اليوم شكلاً مختلفاً من حماية أجهزة الأندرويد.

يعمل على مراقبة أنشطة الأطفال على الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام الأندرويد. ولا يتوقف دور البرنامج فقط على مراقبة الأنشطة بل يعمل أيضًا على حجب المحتوى غير المرغوب فيه، وتحديد حدود استخدام الهاتف، ورصد المكان، وغيرها من المزايا التي تساعد أولياء الأمور في حماية أبنائهم من خطر استخدام جهاز الاندريد بشكل غير صحيح. يمكنك الاعتماد عليه والاطمئنان على أطفال، حيث يمكنك التتعرف بشكل كامل على جميع نشاطات طفلك على أجهزة الأندرويد الخاصة بهم.

ميزات تطبيق KidsGuard Pro للمراقبة الأبوية

  • يمكنك مراقبة ملفات الهاتف بسهولة. حيث يمكن الوصول إلى الرسائل وسجل المكالمات وأسماء المسجلين على الهاتف، بالإضافة إلى الصور ومقاطع الفيديو والثيمات والتقويم. كما يُمَكِّن فتح تاريخ التصفح للاطلاع على أنشطة الهاتف في الماضي وحتى في المستقبل.
  • تحديد موقع مالك الجهاز عن طريق استخدام خاصية الـ GPS المدمجة في البرنامج.
  • يُمكنك السّيطرة الكاملة على الجهاز الذي تحرص على مراقبته. وذل من خلال تسجيل المكالمات، وإلتقاط لقطات من شاشة الهاتف في أي وقت.
  • يمكن مراقبة تطبيقات التواصل الاجتماعي. حيث يشمل ذلك جميع منصات التواصل الاجتماعية المتاحة للاطفال مثل الفيسبوك وتويتر وانستقرام و تيليغرام واليوتيوب، بالإضافة إلى غيره.
مقال مقترح:  تنزيل برنامج iTop VPN للكمبيوتر والموبايل مجاناً سريع وأمن

طريقة تثبيت واستخدام برنامج KidsGuard Pro

في البداية ستحتاج إلى إنشاء حساب شخصي خاص بك على موقع KidsGuard Pro. وذلك عبر الانتقال إلى موقع البرنامج الرسمي، ثم تقوم بإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور وعنوان بريدك الإلكتروني الفعّال. بعد ذلك، يمكنك التوجه إلى صفحة التحميل الخاصة بالبرنامج من أجل تنزيل النسخة المناسبة لك سواء اندرويد أو iOS.

نزل البرنامج وثبته على جهازك. بعد ذلك، يتم إجراء تعديلات على الجهاز الذي ترغب في مراقبته، مثل كتابة كلمة المرور وعنوان البريد الإلكتروني (إن لزم الأمر). ومن ثم الاختيار من بين جميع الخيارات والأنشطة التي ترغب في مراقبتها على هذا الجهاز.

تثبيت برنامج KidsGuard Pro

يمكنك في هذا الوقت التوجه إلى اللوحة الرئيسية لبرنامج KidsGuard Pro. التي تتيح لك التعرف على البيانات والأنشطة التي يقوم بها الجهاز في الوقت الحالي. قد يستغرق المجهود بعض الوقت في حال كانت هذه أول مرة تراقب من خلال حسابك الشخصي. نظراً لأن السيرفر يستغرق بعض الوقت للتحديث والمزامنة مع الجهاز. لتقديم أحدث المعلومات الهامة والخاصة به لك بصفة دائمة.

لوحة المراقبة على موقع برنامج KidsGuard Pro

يًعد برنامج KidsGuard Pro من أفضل تطبيقات الرقابة الأبوية التي يمكن الاعتماد عليها. وتستطيع أن تشعر بالطمأنينة لأنك سوف تكون على دراية بجميع الأنشطة التي يقوم بها أطفالك على هواتفهم الذكية أو حاسوبهم اللوحي على نظام اﻷندرويد و iOS أثناء حدوثها.

نبذة عن الكاتب | Ibrahim

إبراهيم أحمد / مصرى / أعمل في مجال صيانة الكمبيوتر وماكينات تصوير المستندات. أهوى التدوين وكل ماهو جديد في مجال الكمبيوتر والانترنت. هدفي توفير البرامج والاسطوانات إلى كل عربي بطريقة مبسطة ومساعدة كل إنسان في استخدام جهازه الشخصى على أكمل وجه. ==== تحت شعار ==== ( ساعد نفسك بنفسك ولا تبخل في مساعدة الآخرين )

مقال مقترح ( قد يهمك )

برنامج حماية الجهاز من مخاطر الفلاشة USB Disk Manager مجاناً

برنامج حماية الجهاز من مخاطر الفلاشة USB Disk Manager مجاناً

برنامج USB Block كامل لمنع نسخ ملفات الكمبيوتر وقفل اليو اس بي ومشغل الاسطوانات

برنامج USB Block كامل لمنع نسخ ملفات الكمبيوتر وقفل اليو اس بي ومشغل الاسطوانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.