نظام مايكروسوفت للذكاء الاصطناعي في المستقبل! احصل على Windows و Office الآن، بدءًا من 6 دولارات!

آخر تحديث : 3 مايو، 2023

تشير التوقعات إلى أن الذكاء الاصطناعي (AI) سيكون جزءًا أساسيًا من الحياة اليومية في المستقبل القريب، وستلعب التقنيات المتقدمة في هذا المجال دورًا رئيسيًا في تحويل العالم إلى مكان أكثر تقدمًا وذكاءً. وفي هذا الإطار، تقدم شركة مايكروسوفت نظامًا متطورًا للذكاء الاصطناعي يحمل العديد من المزايا والفرص المثيرة للاهتمام.

يستخدم نظام مايكروسوفت للذكاء الاصطناعي تقنيات متطورة مثل تعلم الآلة وتعلم العمق، ويتيح للمستخدمين الوصول إلى مجموعة واسعة من الأدوات والخدمات التي تعمل على تحسين الأداء والإنتاجية وتحسين العمليات الحيوية في الشركات والمؤسسات والحكومات.

نظام مايكروسوفت للذكاء الاصطناعي في المستقبل! احصل على Windows و Office الآن ، بدءًا من 6 دولارات!
نظام مايكروسوفت للذكاء الاصطناعي في المستقبل! احصل على Windows و Office الآن ، بدءًا من 6 دولارات!

تطور Windows نظام مايكروسوفت للذكاء الاصطناعي في المستقبل

كشركة مصنعة للأنظمة المنتشرة ، تلتزم Microsoft بتطوير النظام الذي يتكيف مع تطور العصر منذ نظام Windows 8. مع إصدار Windows 10 و Windows 11 ، لقي نظام Microsoft Windows استقبالًا جيدًا من قبل المستخدمين. السبب الرئيسي يأتي من جانبين. أحدهما هو أن تجربة النظام التي تمت ترقيتها أكثر سلاسة ، والآخر هو أن التصميم العام للواجهة يبدو أكثر أناقة ، مثل نظام التشغيل Mac OS الخاص بشركة Apple. الأمر مختلف بالمقارنة.

ولكن بالمقارنة مع أحدث إصدار من Windows 11 ، يتمتع Windows 10 باستقرار وتوافق أفضل. يوفر Windows 10 الخيار الأسرع والأكثر أمانًا والأكثر فعالية من حيث التكلفة للأشخاص الذين يستخدمون أجهزة الكمبيوتر. لحسن الحظ ، تقوم Keysfan بتشغيل برنامج بيع خاص لشهر مايو – شهر العمل! لا يمكنك الحصول على Windows 10 بسعر منخفض يصل إلى 7.25 دولارًا فحسب ، بل يمكنك أيضًا الحصول على ترقية مجانية إلى Windows 11.

أيضًا ، يمكنك اختيار حزمة Windows 10 Pro 2 PC ، والترخيص الفردي يكلف 6.12 دولارًا فقط! والأكثر إثارة للدهشة ، أنه يمكنك الحصول على Microsoft Office Pro 2021 لنظام التشغيل Windows مقابل 25.25 دولارًا فقط أو Microsoft Office Home and Business 2021 لنظام التشغيل Mac مقابل 37.99 دولارًا. إذا كنت ترغب في الاستمتاع بمزيد من الخصومات ، فيمكنك شراء مجموعة الخصم من Office 2021 Pro Plus 5PCs (لمستخدمي Windows) ، بسعر يصل إلى 13.65 دولارًا لكل منها!

نظام Windows 12 من مايكروسوفت

يُذكر أن Microsoft تعمل بنشاط على تطوير الجيل التالي من نظام التشغيل Windows 12. من المتوقع إطلاق Windows 12 في عام 2024. مع مزايا تقنية الذكاء الاصطناعي لـ OpenAI ، سيكون نظام Windows 12 وبرامج المكتب ذكية! تم تحسينه وإتقانه بشكل أساسي في الجوانب التالية.

توافق النظام: يجب أن يحتوي تثبيت نظام Windows 11 على وحدة منصة موثوقة (TPM) ويلبي الحد الأدنى من متطلبات الأداء لوحدة المعالجة المركزية لنظام التشغيل ، مما يؤدي إلى عدم إمكانية ترقية العديد من منتجات الأجهزة إلى نظام Windows 11 ، وسيقوم نظام Windows 12 بتقليل القيود بشكل كبير ، و في نفس الوقت سيتم دعم المزيد من المعالجات منخفضة الأداء بحيث يمكن ترقية معظم الأجهزة التي تعمل بأنظمة Windows XP و Windows 7 إلى أنظمة Windows 12.

مقال مقترح:  تحميل ويندوز 11 مع اوفيس 2019 مجمعة في ايزو واحد

وظائف نظام IA: بمساعدة مزايا تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الخاصة بـ OpenAI ، أصبح نظام Windows 12 وبرامج المكتب ذكية. انطلاقا من تعليقات المستخدمين على Bing Chat من Microsoft ووظائف الذكاء الاصطناعي في Skype ، تتمتع Microsoft بالقوة التقنية الكافية لزيادة دمج الذكاء الاصطناعي في المنتجات الأخرى. إذا أضاف نظام Windows 12 وظائف AI ، فسيكون أول عرض في الصناعة.

التخصيص: سوف يرضي نظام Windows 12 المزيد من المستخدمين الشباب ، لذا فقد قام بتغييرات مخصصة مشابهة للهواتف الذكية ، ويطور المزيد من المكونات الإضافية الصغيرة ، والأيقونات المخصصة ، والنصوص الشخصية ، وما إلى ذلك ، لتلبية متطلبات المستخدمين الفردية للنظام.

موقع Keysfan للحصول على تراخيص ويندوز واوفيس

Keysfan هو متجر على الإنترنت يبيع مفاتيح أنظمة تشغيل الكمبيوتر وبرامج المكاتب وبرامج الألعاب إلى السوق العالمية. تعرف Keysfan “تاريخ” كل ترخيص تبيعه ، لذلك يمكن للمستخدم النهائي استخدامها دون أي مشاكل. لا يخضع الترخيص الذي تشتريه من Keysfan للاشتراك ، لذا فإن ترخيص Keysfan “مدى الحياة” ولديك وصول غير محدود: سيتم تحديث نظام التشغيل ودعمه بواسطة Microsoft طوال حياته.

يعمل Keysfan منذ عدة سنوات. يحافظ Keysfan دائمًا على مفهوم العميل أولاً ويقدم أفضل المنتجات والخدمات للعملاء. لتحسين تجربة المستخدم ، فإن عملية التسوق في Keysfan بسيطة وسهلة التشغيل. بعد تسجيل الخروج ، سيتم إرسال رمز تنشيط البرنامج وإرشادات التثبيت التفصيلية إلى صندوق البريد الخاص بك في غضون بضع دقائق.

وفي عملية التثبيت والاستخدام ، يمكن للمستخدمين الاتصال بفريق خدمة العملاء المحترف في Keysfan في أي وقت إذا كان لديهم أي أسئلة ، وهو متصل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع (الاتصال بالبريد الإلكتروني: [email protected]).

إذا كنت تريد معرفة المزيد عن Keysfan ، يمكنك الدخول إلى موقع Keysfan الإلكتروني من خلال الرابط أعلاه.

كيفية الدفع؟

أضف المنتج إلى عربة التسوق ، انقر فوق “Proceed To Checkout” بعد التأكيد

أضف المنتج إلى عربة التسوق

بعد ملء المعلومات الضرورية ، انقر فوق “CDZEPay” لتحديد طريقة الدفع.

تحديد طريقة الدفع

ثم اتبع الخطوات العادية المألوفة لطريقة الدفع التي اخترتها. وسوف تحصل على مفتاح الترخيص الخاص بنظام الويندوز أو الاوفيس بطريقة آمنة.

في الختام، ننصحك بالاستفادة من هذا العرض، واغتنام الفرصة في الحصول على نظام Windows و Office قانوني وآمن، بعيداً عن الكراكات والباتشات التي قد تضر بجهازك.

نبذة عن الكاتب | Ibrahim

إبراهيم أحمد / مصرى / أعمل في مجال صيانة الكمبيوتر وماكينات تصوير المستندات. أهوى التدوين وكل ماهو جديد في مجال الكمبيوتر والانترنت. هدفي توفير البرامج والاسطوانات إلى كل عربي بطريقة مبسطة ومساعدة كل إنسان في استخدام جهازه الشخصى على أكمل وجه. ==== تحت شعار ==== ( ساعد نفسك بنفسك ولا تبخل في مساعدة الآخرين )

مقال مقترح ( قد يهمك )

مفتاح تنشيط ويندوز 11 برو واوفيس 2021 برو أصلي بسعر مخفض

مفتاح تنشيط ويندوز 11 برو واوفيس 2021 برو أصلي بسعر مخفض

تخفيضات برامج MyKeysShop الشتوية: احصل على Windows 10 مقابل 7$ فقط

تخفيضات برامج MyKeysShop الشتوية: احصل على Windows 10 مقابل 7$ فقط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.