احصل على مفتاح تفعيل Windows 10 قانوني مقابل 7 دولارات فقط!

آخر تحديث : 3 يناير، 2024

مع بداية عام 2024 نقدم لكم برنامج مبيعات وتخفيضات MyKeysShop الهائل، احصل على مفتاح تفعيل Windows 10 قانوني مقابل 7 دولارات فقط!

احصل على مفتاح تفعيل Windows 10 قانوني مقابل 7 دولارات فقط!
احصل على مفتاح تفعيل Windows 10 قانوني مقابل 7 دولارات فقط!

تخفيضات وخصومات لشراء مفتاح تفعيل Windows 10 قانوني

بدأ عام 2024 بالفعل، والآن حان الوقت للنظر في تحديث حاسوبك وبرامجك للحفاظ على أفضل حالة لها. ومع ذلك، العيب الرئيسي لهذا الأمر هو أنه عادة ما يكون التحديث مكلفًا نسبيًا. إذا كنت تستخدم نظام التشغيل Windows، فقد تكون بالفعل على دراية بتكلفة تراخيص نظام التشغيل، والتي قد تكون مكلفة بالفعل.

Mykeysshop تقدم إمكانية الحصول على مفتاح ترخيص برامج Microsoft بتكلفة منخفضة. يمكنك أيضًا مشاركة Mykeysshop مع أصدقائك ليتعرف المزيد من الأشخاص على وجودها! إنهم لا يقدمون فقط أسعار منخفضة، بل يوفرون أيضًا تخفيضات كبيرة، والتي يمكن الاستفادة منها فقط خلال تخفيضات عام 2024 الجديدة في Mykeysshop!

خصومات كبيرة على تراخيص ويندوز واوفيس

تتضمن حزمة Microsoft Office برامج مثل Word وExcel وPowerPoint وOutlook، وتقدم مجموعة كاملة من أدوات الإنتاجية. يمكنك الحصول على ترخيص نسخة أصلية مدى الحياة لـ Office 2021 Pro بسعر مذهل قدره 27.75 دولار فقط، أو يمكنك أيضًا النظر في Office 2019 Pro بسعر 28.35 دولار. يمكن لحزمة المفاتيح أن تمنحك مفاتيح رقمية من Microsoft بتكلفة أقل! سعر نسخة Office 2021 Pro للكمبيوتر الشخصي يبلغ حتى 15.03 دولار.

استخدم رمز الخصم الحصري TQY888 لشراء جميع حزم الأوفيس بأرخص الأسعار! إنها واحدة من المفاجآت التي أعدتها Mykeysshop لك في بداية عام 2024! لا تنس ترقية نظام التشغيل على حاسوبك، فهذا مهم أيضًا! الحفاظ على تشغيل الحاسوب بشكل سلس سيساعدك في إنجاز مهامك بشكل أسرع!

نسخة Windows 11 Pro تكلف عادة 199 دولار، ولكن خلال الترويج للعام الجديد، يمكنك الحصول على Windows 11 الأصلية مقابل 11.70 دولار فقط. لا تنسى استخدام رمز الخصم TQY888 على جميع أنظمة التشغيل Windows! هذا مهم لمواكبة اتجاهات التكنولوجيا، والاستفادة من الميزات الجديدة، والاستمتاع بأداء وأمان محسنين.

مقال مقترح:  مفتاح تنشيط ويندوز 11 برو واوفيس 2021 برو أصلي بسعر مخفض

يمكنك الحصول على تراخيص Office 2021 Pro Plus وتراخيص Microsoft الأخرى بأقل تكلفة، وسيتعرف المزيد من الأشخاص على Mykeysshop. لا تفوت فرصة هذا العرض المليء بالبرامج المتطورة والعروض الحصرية.

كود الخصم 55% على تراخيص ويندوز: TQY888

Windows 11 Home—1PC—$11.70

Microsoft Office 2021 Professional Plus—1PC—$28.35

كيفية استخدام كود التخفيص؟

الخطوة 1: أضف المنتج المرغوب فيه إلى السلة وقم بتحريك الماوس فوق أيقونة السلة.

أضف المنتج إلى السلة

بمجرد ظهور ملخص السلة، انقر على “الدفع” للمتابعة.

بدء عملية الدفع

الخطوة 2: بعد النقر على “الدفع” ستدخل واجهة التسجيل التالية لملء الفراغات الثلاثة الأولى للتسجيل، ثم انقر على “متابعة“.

املأ الفراغات الثلاثة الأولى للتسجيل

أخيراً، الخطوة 3: ستدخل واجهة الدفع، ثم يمكنك ملء كود الخصم TQY888 والنقر على “تطبيق القسيمة” ثم ستظهر السعر المخفض. وأخيرًا، حدد “PayPal” وانقر على “متابعة” لإتمام عملية الدفع.

إتمام عملية الدفع

إذا كان لديك أي أسئلة، يمكنك التواصل مع الدعم الفني وخدمة العملاء بعد البيع على مدار الساعة عبر البريد الإلكتروني [email protected].

 

نبذة عن الكاتب | Ibrahim

إبراهيم أحمد / مصرى / أعمل في مجال صيانة الكمبيوتر وماكينات تصوير المستندات. أهوى التدوين وكل ماهو جديد في مجال الكمبيوتر والانترنت. هدفي توفير البرامج والاسطوانات إلى كل عربي بطريقة مبسطة ومساعدة كل إنسان في استخدام جهازه الشخصى على أكمل وجه. ==== تحت شعار ==== ( ساعد نفسك بنفسك ولا تبخل في مساعدة الآخرين )

مقال مقترح ( قد يهمك )

تخفيضات برامج MyKeysShop الشتوية: احصل على Windows 10 مقابل 7$ فقط

تخفيضات برامج MyKeysShop الشتوية: احصل على Windows 10 مقابل 7$ فقط

احصل على كود تفعيل Windows 11 مدى الحياة بسعر منخفض

احصل على كود تفعيل Windows 11 مدى الحياة بسعر منخفض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.