اشترِ ترخيص Office 2021 Pro مدى الحياة وWindows 11 Pro بأقل سعر

آخر تحديث : 2 يناير، 2024

قم بترقية نظامك في بداية عام 2024! اشترِ ترخيص Office 2021 Pro مدى الحياة مقابل 27.75 دولارًا فقط وWindows 11 Pro مقابل 13.63 دولارًا.

اشترِ ترخيص Office 2021 Pro مدى الحياة وWindows 11 Pro بأقل سعر
اشترِ ترخيص Office 2021 Pro مدى الحياة وWindows 11 Pro بأقل سعر

احصل على Office 2021 Pro مدى الحياة وWindows 11 Pro بتخفيضات هائلة

لقد بدأ عام 2024، قم بإجراء تغييرات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك! يحتاج جهاز الكمبيوتر والبرامج الخاصة بك إلى ترقية للبقاء في أفضل حالة، ولكن الجانب السلبي المعتاد للقيام بذلك هو التكلفة الباهظة. إذا كان لديك جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows أو Mac، فمن المحتمل أنك على دراية بالرسوم المرتبطة بتراخيص نظام التشغيل. إنها ليست رخيصة – حتى الآن. هناك احتمال أن تتمكن Keysfan من تقديم مفاتيح برامج Microsoft منخفضة التكلفة لك. يمكنك مشاركة Keysfan مع أصدقائك لإعلام المزيد من الأشخاص بوجود Keysfan! ليس فقط الأسعار المنخفضة ولكن أيضًا الخصومات الهائلة لا يمكن الاستمتاع بها إلا في Keysfan 2024 Software Mad Sale!

تشتمل مجموعة Microsoft Office على Word وExcel وPowerPoint وOutlook والمزيد، مما يوفر مجموعة كاملة من أدوات الإنتاجية. للحصول على Office 2021 Pro أصلي وقانوني مدى الحياة، لا يتكلف سوى 27.75 دولارًا أمريكيًا، وقد يجذبك Office 2019 Pro مقابل 25.61 دولارًا أمريكيًا أيضًا. تسمح لك حزمة المفاتيح بالحصول على مفاتيح مايكروسوفت الرقمية بتكلفة أقل! Office 2021 Pro منخفض يصل إلى 15.55 دولارًا للكمبيوتر الشخصي.

احصل على جميع Office Suite بأرخص الأسعار مع رمز الخصم الحصري KSZ62! هذه إحدى المفاجآت التي أعدتها لك Keysfan في بداية عام 2024! إن ترقية نظام تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك أمر لا يقل أهمية! سيساعدك الحفاظ على تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسلاسة على إنجاز العمل بشكل أسرع! يبلغ سعر Windows 11 Pro عادةً 199 دولارًا، ولكن من خلال تخفيضات العام الجديد، يمكنك الحصول على Windows 11 الأصلي مقابل 13.63 دولارًا فقط. لا تنس تطبيق كود الخصم KZS50 على جميع أنظمة التشغيل Windows! يعد هذا أمرًا بالغ الأهمية لمواكبة اتجاهات التكنولوجيا، والاستفادة من الميزات الجديدة، والاستمتاع بالأداء والأمان المحسنين.

يمكنك إنفاق مبلغ أقل للحصول على ترخيص Office 2021 Pro Plus بسعر مخفض وتراخيص مايكروسوفت أخرى، وسيعرف المزيد من الأشخاص Keysfan. لا تفوت هذه الفرصة لتجربة هذا البيع المليء بالبرمجيات المتطورة والصفقات الحصرية. الوقت يمضي!

مقال مقترح:  احصل على نظام Win 10 أصلي مدى الحياة مقابل 7.43 دولار فقط!

تعرف على Keysfan

Keysfan هو متجر على الإنترنت يبيع مفاتيح أنظمة تشغيل الكمبيوتر والبرامج المكتبية وبرامج الألعاب للسوق العالمية. يعرف Keysfan “تاريخ” كل ترخيص يبيعه، بحيث يمكن للمستخدم النهائي استخدامه دون أي مشاكل. الترخيص الذي تشتريه من Keysfan لا يخضع للاشتراك، لذا فإن ترخيص Keysfan “مدى الحياة” ولديك وصول غير محدود: سيتم تحديث نظام التشغيل ودعمه بواسطة Microsoft طوال عمره. يعمل Keysfan منذ عدة سنوات. تحافظ Keysfan دائمًا على مفهوم العميل أولاً وتقدم أفضل المنتجات والخدمات للعملاء. لتحسين تجربة المستخدم، تعد عملية التسوق في Keysfan بسيطة وسهلة التشغيل.

بعد الخروج، سيتم إرسال رمز تفعيل البرنامج وتعليمات التثبيت التفصيلية إلى صندوق البريد الخاص بك في غضون بضع دقائق. وأثناء عملية التثبيت والاستخدام، يمكن للمستخدمين الاتصال بفريق خدمة العملاء المحترف في Keysfan في أي وقت إذا كانت لديهم أي أسئلة، وهو متاح على الإنترنت على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. إذا كنت تريد معرفة المزيد عن Keysfan، يمكنك الدخول إلى موقع Keysfan من خلال الرابط أعلاه.

كيفية الدفع والشراء؟

أضف المنتج إلى عربة التسوق ، انقر فوق “Proceed To Checkout” بعد التأكيد.

أضف المنتج إلى عربة التسوق

بعد ملء المعلومات الضرورية ، انقر فوق “CDZEPay” لتحديد طريقة الدفع.

الانتقال إلى مرحلة تحديد طريقة الدفع

مميزات الشراء من متجر Keysfan

يعد Keysfan مصدرًا موثوقًا لبرامج Microsoft Windows المخفضة. توفر الشركة لعملائها منتجات عالية الجودة بسعر رائع. جميع المنتجات أصلية وذات جودة عالية.

  • توفير المال: يمكنك الحصول على أي إصدار من Windows أو Office! وستحصل أيضًا على آخر تحديثات البرامج والأمان من Microsoft.
  • شرعية الترخيص: تقوم بتنزيل البرنامج مباشرة من موقع Microsoft الرسمي، ومن ثم استخدام رمز التنشيط لتنشيط البرنامج. المنتج أصلي 100%. تراخيص Keysfan قانونية، وتوفر Keysfan ضمانًا لكل ترخيص يتم بيعه.
  • دعم العملاء على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع: عند شراء أي من حزم برامج Keysfan، يحق لك الحصول على خدمات دعم العملاء إذا واجهت مشاكل في تثبيت هذه الحزم أو استخدامها. وتوفر Keysfan خدمة ما بعد البيع مدى الحياة!
    البريد الإلكتروني للاتصال: [email protected]

نبذة عن الكاتب | Ibrahim

إبراهيم أحمد / مصرى / أعمل في مجال صيانة الكمبيوتر وماكينات تصوير المستندات. أهوى التدوين وكل ماهو جديد في مجال الكمبيوتر والانترنت. هدفي توفير البرامج والاسطوانات إلى كل عربي بطريقة مبسطة ومساعدة كل إنسان في استخدام جهازه الشخصى على أكمل وجه. ==== تحت شعار ==== ( ساعد نفسك بنفسك ولا تبخل في مساعدة الآخرين )

مقال مقترح ( قد يهمك )

تخفيضات برامج MyKeysShop الشتوية: احصل على Windows 10 مقابل 7$ فقط

تخفيضات برامج MyKeysShop الشتوية: احصل على Windows 10 مقابل 7$ فقط

احصل على كود تفعيل Windows 11 مدى الحياة بسعر منخفض

احصل على كود تفعيل Windows 11 مدى الحياة بسعر منخفض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.