مفتاح تنشيط ويندوز 11 برو واوفيس 2021 برو أصلي بسعر مخفض

تخفيضات عيد الميلاد المبكرة قادمة! احصل على مفتاح تنشيط ويندوز 11 برو Windows 11 Pro أصلي بسعر مخفض مقابل 12.12 دولارًا و Office 2021 Pro Lifetime أصلي مقابل 24.24 دولارًا!

اشتري مفتاح تنشيط ويندوز 11 برو و Office 2021 Pro بأرخص الأسعار

كالعادة، تطلق Microsoft عادةً إصدارًا جديدًا من Office كل ثلاث سنوات. حتى الآن، أطلقت مايكروسوفت سلسلة من الإصدارات، مثل Office 2003، 2007، 2010، 2013، 2016، 2019، 2021 وغيرها. ويبدو أن هناك عامين فقط بين 2019 و2021، وهي حالة خاصة. أطلقت مايكروسوفت مؤخرًا الإصدار الأخير من Office 2024 LTSC!

لا يزال Office 2024 LTSC بمثابة إصدار وصول مبكر. قبل إصداره رسميًا، من أجل تحسين كفاءة عملك، يوصى باستخدام أحدث إصدار من Office 2021 Pro! Keysfan – جواز سفرك إلى صفقات لا مثيل لها، وعروض حصرية، واحتفال بالتوفير. تطلق Keysfan مهرجان التسوق 12.12 حيث يمكنك الحصول على مفاتيح البرامج منخفضة التكلفة. كل البرامج المذكورة أدناه معروضة للبيع الآن.

خصومات قوية من Keysfan

يعد Office Suite قويًا للغاية حيث تبلغ قيمته 439.99 دولارًا. بمناسبة عيد الميلاد، تقدم Keysfan أكبر خصم لهذا العام على أحدث مجموعة Office ونظام التشغيل Windows. يمكن أن تمنحك Keysfan خصمًا بنسبة 90% لشراء Office 2021 Pro مقابل 24.24 دولارًا فقط. يعد موسم العطلات هذا هو الوقت المناسب لترقية نظام التشغيل لديك. احصل على Windows 11 Pro أصلي مقابل 12.12 دولارًا. قم بترقية نظام التشغيل لديك للحفاظ على بيئة حوسبة آمنة.

مفتاح تنشيط ويندوز 11 برو واوفيس 2021 برو أصلي بسعر مخفض
مفتاح تنشيط ويندوز 11 برو واوفيس 2021 برو أصلي بسعر مخفض

إن القدرة على شراء حزم مفاتيح متعددة في وقت واحد لا يمكن أن تقلل رسوم المعالجة لـ Keysfan فحسب، بل تقلل أيضًا من سعر كل جهاز كمبيوتر، وهو وضع مربح للجانبين. قم بشراء Office 2021 Pro 5 PC الذي يخفض السعر إلى 15.05 دولارًا للكمبيوتر الشخصي. هذه واحدة من أفضل العروض خلال حدث Keysfan! الدعم الفني المجاني مدى الحياة من Keysfan يجعل عملية الشراء خالية من المتاعب. معظم الخصومات محدودة بالوقت! اغتنم الفرصة واشترِ ما تفضله!

ما هي أبرز مميزات Office 2024؟

يتميز Office 2024 بميزات مهمة، حيث تتمثل الميزة البارزة الأولى فيه في وظائف الذكاء الاصطناعي المتقدمة. من خلال دمج إمكانات الذكاء الاصطناعي مباشرة من مساعد Office 365 المساعد، يعمل Office 2024 على تحسين إنشاء المستندات والعروض التقديمية من أجل سير عمل أكثر ذكاءً واحترافية. تشمل الميزات البارزة ما يلي:

  • التحرير الذكي: يتميز Word وPowerPoint الآن بوظائف التحرير الذكية، مما يتيح للمستخدمين التحقق من الأخطاء النحوية والإملائية وعلامات الترقيم والتنسيق وتعديلها بسهولة. وهذا يضمن نصًا أكثر سلاسة ودقة ودقة.
  • البحث الذكي: يقدم Word وExcel وظائف بحث ذكية، مما يسهل استرجاع المعلومات وإدراجها بسرعة، مثل التعريفات والبيانات والصور والمخططات. وهذا يعزز ثراء ودقة المستندات والجداول.
  • الترجمة الذكية: يتضمن Word وPowerPoint وظائف ترجمة ذكية، مما يسمح للمستخدمين بترجمة المستندات والعروض التقديمية إلى لغات مختلفة. يساعد دمج وظيفة القراءة في النطق وتعزيز الوضوح والجاذبية الطبيعية.
  • التصميم الذكي: يقدم PowerPoint وExcel الآن وظائف تصميم ذكية، لمساعدة المستخدمين في إنشاء وتحسين مظهر العروض التقديمية والمخططات. يؤدي هذا إلى محتوى أكثر جاذبية واحترافية وجذابة.
مقال مقترح:  نظام مايكروسوفت للذكاء الاصطناعي في المستقبل! احصل على Windows و Office الآن، بدءًا من 6 دولارات!

أما الميزة الرئيسية الثانية فهي تكامل الخدمات السحابية، مما يضمن تعزيز الأمان والمزامنة والراحة لبيانات المستخدم. من خلال الاستفادة من تقنية الخدمة السحابية من Microsoft، يوفر Office 2024 مجموعة من الوظائف لتعزيز الاستقرار والتعاون والمرونة في عمليات العمل.

إلى جانب الذكاء الاصطناعي والخدمات السحابية، يقدم Office 2024 ميزات الوضع الداكن والتبديل السلس للحصول على تجربة مستخدم غنية.

لماذا تختار Keysfan ؟

  • يعد Keysfan مصدرًا موثوقًا لبرامج Microsoft Windows المخفضة. توفر الشركة لعملائها منتجات عالية الجودة بسعر رائع. جميع المنتجات أصلية وذات جودة عالية.
  • توفير المال: يمكنك الحصول على أي إصدار من Windows أو Office! وستحصل أيضًا على آخر تحديثات البرامج والأمان من Microsoft.
  • شرعية الترخيص: تقوم بتنزيل البرنامج مباشرة من موقع Microsoft الرسمي، ومن ثم استخدام رمز التنشيط لتنشيط البرنامج. المنتج أصلي 100%. تراخيص Keysfan قانونية، وتوفر Keysfan ضمانًا لكل ترخيص يتم بيعه.
  • دعم العملاء على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع: عند شراء أي من حزم برامج Keysfan، يحق لك الحصول على خدمات دعم العملاء إذا واجهت مشاكل في تثبيت هذه الحزم أو استخدامها. وتوفر Keysfan خدمة ما بعد البيع مدى الحياة!
    البريد الإلكتروني للاتصال: [email protected]

نبذة عن الكاتب | Ibrahim

إبراهيم أحمد / مصرى / أعمل في مجال صيانة الكمبيوتر وماكينات تصوير المستندات. أهوى التدوين وكل ماهو جديد في مجال الكمبيوتر والانترنت. هدفي توفير البرامج والاسطوانات إلى كل عربي بطريقة مبسطة ومساعدة كل إنسان في استخدام جهازه الشخصى على أكمل وجه. ==== تحت شعار ==== ( ساعد نفسك بنفسك ولا تبخل في مساعدة الآخرين )

مقال مقترح ( قد يهمك )

تخفيضات برامج MyKeysShop الشتوية: احصل على Windows 10 مقابل 7$ فقط

تخفيضات برامج MyKeysShop الشتوية: احصل على Windows 10 مقابل 7$ فقط

احصل على كود تفعيل Windows 11 مدى الحياة بسعر منخفض

احصل على كود تفعيل Windows 11 مدى الحياة بسعر منخفض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.