احصل على كود تفعيل Windows 11 مدى الحياة بسعر منخفض

التحديث الرئيسي لنظام التشغيل Windows 11 أصبح هنا! احصل على كود تفعيل Windows 11 الأصلي مدى الحياة بسعر منخفض للغاية يبلغ 12.22 دولارًا أمريكيًا في التخفيضات المجنونة ليوم العُزّاب في Keysfan!

تخفيضات هائلة على أكواد تفعيل Windows 11 مدى الحياة

من خلال التخفيضات المجنونة ليوم العُزّاب التي بدأتها Keysfan، هناك حاجة إلى Windows 11 Pro مقابل 12.22 دولارًا فقط. لا يوجد أي تكلفة إضافية، فقط قم بشرائه مرة واحدة واستخدمه مدى الحياة. مع مراعاة توافق البرامج، يمكنك شراء Windows 10 Pro مدى الحياة مقابل 8.44 دولار من Keysfan. بالإضافة إلى ذلك، يتوفر كل من إصداري الكمبيوتر الشخصي وMac من Office 2021 بسعر منخفض للغاية. سيحصل مستخدمو الكمبيوتر الشخصي على Office 2021 Professional مقابل 25.22 دولارًا. قم بشرائه مرة واحدة، وستتمكن من الوصول إلى جميع تطبيقات Microsoft الأساسية إلى الأبد دون أي رسوم شهرية مزعجة. تقوم Keysfan بإعداد مفاتيح برمجية منخفضة التكلفة تلبي جميع احتياجاتك. خصم يصل إلى 62% لذا اشتري الآن! من يأتي اولا، يخدم اولا!

احصل على كود تفعيل Windows 11 مدى الحياة بسعر منخفض

الجديد في نظام ويندوز 11 الجديد من مايكروسوفت

أعلنت شركة مايكروسوفت، يوم الثلاثاء الموافق 31 أكتوبر، عن تحديث رئيسي لنظام التشغيل Windows 11 للكمبيوتر الشخصي، وسيتضمن الإصدار الجديد روبوت محادثة يعمل بالذكاء الاصطناعي يسمى Copilot. وهذا يعني أن مستخدمي الكمبيوتر الذين يستخدمون أنظمة Windows سيحصلون الآن على تجربة مساعد الذكاء الاصطناعي المشابهة لـ ChatGPT. سيتمكن Windows Copilot من أداء وظائف نظام التشغيل أثناء الرد على استفسارات المستخدم بمساعدة معلومات الإنترنت.

Copilot هو ذكاء اصطناعي توليدي يعتمد على نموذج اللغة الكبير الأساسي (LLM). يحتاج المستخدمون فقط إلى التحدث ببضع كلمات وإعطاء التعليمات، ويمكنهم إنشاء نص ومحتويات أخرى مشابهة للكتابة البشرية. قامت OpenAI الممولة من Microsoft بتدريب LLM المدعوم من Copilot على مجموعات البيانات الضخمة، مما يسمح لها بكتابة نص البريد الإلكتروني، والإجابة على الأسئلة، وأتمتة الإجراءات في Windows، بالإضافة إلى استخدام المعلومات من بعض مواقع الويب لتعزيز المعرفة. بدعم من Copilot Assistant، سيتم تطبيق Windows 11 بشكل أسرع. تُظهر بيانات StatCounter أن حوالي 24% من أجهزة الكمبيوتر المكتبية حاليًا تستخدم نظام التشغيل Windows 11، وما يقرب من 72% من سوق أجهزة الكمبيوتر لا يزال يستخدم نظام التشغيل Windows 10، الذي تدعمه Microsoft حتى أكتوبر 2025. وقد يصبح Windows 11 أكثر شيوعًا بعد انتهاء صلاحية خدمة Windows 10.

مقال مقترح:  كيف يمكنك الحصول على ترخيص مدى الحياة ل MS Office لـ Windows أو Mac

يُطلق على Double 11 أيضًا اسم يوم العُزّاب لأن أي شيء يحمل الرقم “1” يعني أعزب في الصين. ولتهدئة شخص يشعر بالوحدة، قام التجار بتخفيض أسعارهم وإطلاق العروض الترويجية، لذلك أصبح هذا اليوم جنونًا للتسوق. بنفس الطريقة، بدأت Keysfan عرضًا مجنونًا ليوم العزاب حيث يمكنك شراء مفاتيح برمجية أصلية وآمنة بجزء بسيط من السعر!

لماذا تختار Keysfan ؟

يعد Keysfan مصدرًا موثوقًا لبرامج Microsoft Windows المخفضة. توفر الشركة لعملائها منتجات عالية الجودة بسعر رائع. جميع المنتجات أصلية وذات جودة عالية.

  • توفير المال: يمكنك الحصول على أي إصدار من Windows أو Office! وستحصل أيضًا على آخر تحديثات البرامج والأمان من Microsoft.
  • شرعية الترخيص: تقوم بتنزيل البرنامج مباشرة من موقع Microsoft الرسمي، ومن ثم استخدام رمز التنشيط لتنشيط البرنامج. المنتج أصلي 100%. تراخيص Keysfan قانونية، وتوفر Keysfan ضمانًا لكل ترخيص يتم بيعه.
  • دعم العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع: عند شراء أي من حزم برامج Keysfan، يحق لك الحصول على خدمات دعم العملاء إذا واجهت مشاكل في تثبيت هذه الحزم أو استخدامها. وتوفر Keysfan خدمة ما بعد البيع مدى الحياة!

البريد الإلكتروني للاتصال: [email protected]

نبذة عن الكاتب | Ibrahim

إبراهيم أحمد / مصرى / أعمل في مجال صيانة الكمبيوتر وماكينات تصوير المستندات. أهوى التدوين وكل ماهو جديد في مجال الكمبيوتر والانترنت. هدفي توفير البرامج والاسطوانات إلى كل عربي بطريقة مبسطة ومساعدة كل إنسان في استخدام جهازه الشخصى على أكمل وجه. ==== تحت شعار ==== ( ساعد نفسك بنفسك ولا تبخل في مساعدة الآخرين )

مقال مقترح ( قد يهمك )

مفتاح تنشيط ويندوز 11 برو واوفيس 2021 برو أصلي بسعر مخفض

مفتاح تنشيط ويندوز 11 برو واوفيس 2021 برو أصلي بسعر مخفض

تخفيضات برامج MyKeysShop الشتوية: احصل على Windows 10 مقابل 7$ فقط

تخفيضات برامج MyKeysShop الشتوية: احصل على Windows 10 مقابل 7$ فقط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.