تأمين Windows 11 مقابل 10.25 دولارًا وOffice 2021 Pro مقابل 25.75 دولارًا

آخر تحديث : 5 نوفمبر، 2023

أصبح بإمكانك تأمين وحماية نظام Windows 11 مقابل 10.25 دولارًا أمريكيًا وأيضاً Office 2021 Pro مقابل 25.75 دولارًا أمريكيًا. تقدم Keysfan مفاتيح البرامج ونسخ الويندوز بأقل الأسعار!

تأمين Windows 11 مقابل 10.25 دولارًا وOffice 2021 Pro مقابل 25.75 دولارًا
تأمين Windows 11 مقابل 10.25 دولارًا وOffice 2021 Pro مقابل 25.75 دولارًا

تأمين Windows 11 بالحصول على مفتاح تفعيل نظيف بأقل سعر

إذا كنت لا تزال تستخدم إصدارًا أقدم من نظام التشغيل Windows، فقد حان الوقت للتحديث. يُطلق على الإصدار الأخير اسم tiny11 الإصدار 23H2، والذي يعتمد على نظام التشغيل Windows 11. ويهدف هذا الإصدار إلى توفير بديل خفيف الوزن للمستخدمين الذين انتقلوا بالفعل إلى نظام التشغيل Windows 11 ولكنهم ما زالوا يريدون نظام تشغيل أكثر بساطة وكفاءة. يتخطى Tiny 11 بعض الحد الأدنى من متطلبات Microsoft. على سبيل المثال، يمكنك تثبيته بسهولة على الأجهزة التي لا تحتوي على TPM، أو التي تحتوي على أقل من 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، أو بدون تمكين Secure Boot. كما يوحي اسمه، فإن tiny11 هو إصدار بسيط ومتوسط من Windows 11، والذي يسعى إلى التخلص من الدهون دون إزالة أي لحم. يجدر استكشاف خيارات التخصيص الجديدة المتاحة لأولئك الذين يرغبون في إعادة مزج tiny11 23H2.

أفضل مكان للحصول على مفتاح Windows 11 Pro هو Keysfan Software Mega Sale. إن مبلغ 10.25 دولار أمر سهل بالنسبة لك، ولكنه يمكن أن يوفر لك مفتاح Windows 11 Pro أصلي. إذا كان جهازك إصدار 32 بت، فسيكون Windows 10 أكثر ملاءمة لك. يحتاج Windows 10 Pro مدى الحياة إلى 7.25 دولارًا فقط. وسيقودك التردد إلى تفويت هذه الفرصة. لن يستمر العرض الترويجي لفترة طويلة، لذا أسرع إذا كنت في حاجة إليه!

شراء منتجات مايكروسوفت بأقل الأسعار

ليس فقط نظام التشغيل Windows، ولكن يمكنك أيضًا الحصول على أي عدد تريده من منتجات Microsoft في Keysfan. السعر الذي لا يهزم سوف يفاجئك بالتأكيد. مثل MS Office 2021 Pro Plus بسعر 25.75 دولارًا بدلاً من 439.99 دولارًا. كان عليك أن تعترف أنه سيوفر لك الكثير من المال. يتضمن MS Office 2021 Pro Plus جميع الأساسيات مثل Word وExcel، بالإضافة إلى Outlook وAccess وPublisher وOneNote. التنزيل من موقع Microsoft الرسمي يعني أنه لا داعي للقلق بشأن مشكلة جودة المنتج.

Tiny11 23H2، على غرار الإصدار المستند إلى Windows 10 (tiny10)، عبارة عن Windows 11 ISO مخصص أنشأه المطور باستخدام أداة OSDBuilder مفتوحة المصدر، مع بعض التعديلات الإضافية. يساعد استخدام OSDBuilder على ضمان التوافق مع مختلف مكونات Windows وتطبيقاته وتحديثاته. الهدف من هذه التعديلات هو تزويد المستخدمين بنظام تشغيل حديث ويمكن الاعتماد عليه ويشغل مساحة أقل على القرص مقارنة بتثبيت Windows 11 القياسي. قبل أن تقرر تنزيل tiny11، هناك شيئان مهمان يجب أخذهما في الاعتبار. أولاً، لم يتم تنشيطه، مما يعني أنك بحاجة إلى تنزيله استنادًا إلى Windows 11. ثانيًا، إنه متاح فقط بتنسيق x64 في الوقت الحالي. وذلك لأن Windows 11 لا يحتوي على إصدار 32 بت.

مقال مقترح:  الحلول الرخيصة لشراء أوفيس 2021 وويندوز 11 بأرخص الأسعار

ما هو متجر Keysfan؟

Keysfan عبارة عن مبيعات عالمية لمفاتيح البرامج بما في ذلك منتجات Microsoft وأدواتها وبرامج مكافحة الفيروسات والألعاب والمزيد. وقد أكسب السعر المعقول Keysfan الكثير من الثناء. تعرف Keysfan “تاريخ” كل ترخيص تبيعه، فهي بالتأكيد مفاتيح أصلية وشرعية. إذا وجدت مشكلة بعد الشراء، يمكنك الاتصال بخدمة العملاء 7/24 في الوقت المناسب، وسوف يقومون بالرد على الفور ومساعدتك في حل المشكلة.

يقوم Keysfan بإعداد وصف تفصيلي للمنتج. يرجى قراءتها بعناية قبل الشراء. سوف تحصل على المفتاح والمعلومات حول التنزيل والتثبيت في رسالة البريد الإلكتروني للتسليم الفوري، يرجى أيضًا التحقق من مجلد البريد العشوائي أو البريد غير الهام. يمكنك النقر على الرابط أعلاه للدخول إلى صفحة تفاصيل المنتج للحصول على معلومات المنتج. تسوق سعيد!
البريد الإلكتروني للاتصال: [email protected]

نبذة عن الكاتب | Ibrahim

إبراهيم أحمد / مصرى / أعمل في مجال صيانة الكمبيوتر وماكينات تصوير المستندات. أهوى التدوين وكل ماهو جديد في مجال الكمبيوتر والانترنت. هدفي توفير البرامج والاسطوانات إلى كل عربي بطريقة مبسطة ومساعدة كل إنسان في استخدام جهازه الشخصى على أكمل وجه. ==== تحت شعار ==== ( ساعد نفسك بنفسك ولا تبخل في مساعدة الآخرين )

مقال مقترح ( قد يهمك )

مفتاح تنشيط ويندوز 11 برو واوفيس 2021 برو أصلي بسعر مخفض

مفتاح تنشيط ويندوز 11 برو واوفيس 2021 برو أصلي بسعر مخفض

تخفيضات برامج MyKeysShop الشتوية: احصل على Windows 10 مقابل 7$ فقط

تخفيضات برامج MyKeysShop الشتوية: احصل على Windows 10 مقابل 7$ فقط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.