طريقة شراء مايكروسوفت اوفيس 2021 مدى الحياة

آخر تحديث : 5 نوفمبر، 2023

يمكنك الآن شراء مايكروسوفت اوفيس 2021 مدى الحياة مع كوبون خصم كبير على سعر البرنامج الأصلي، قم بـشراء Office 2021 Pro مدى الحياة مقابل 25.25 دولارًا أمريكيًا من Keysfan وانس أمر الاشتراك!

طريقة شراء مايكروسوفت اوفيس 2021 مدى الحياة
طريقة شراء مايكروسوفت اوفيس 2021 مدى الحياة

أهمية شراء مايكروسوفت اوفيس 2021 مدى الحياة

Microsoft Office هو مجموعة البرامج المكتبية المفضلة لأكثر من مليار شخص حول العالم ولسبب وجيه. في بعض الأحيان يكون من الصعب علينا اختيار ما إذا كان الأمر يستحق الترقية إلى الإصدار الأحدث من Office 2021 أو الالتزام بإصدار Office 2019 المجرب والحقيقي. وبصرف النظر عن اختلاف السعر، من حيث الوظائف، يقدم Office 2021 ميزات جديدة مثل تكامل Teams في Word وExcel، وتحليل البيانات المحسن في Excel، وميزات الكتابة بالحبر المحسنة في PowerPoint، والتصميم المحدث في جميع البرامج. يعد كلا الإصدارين من Microsoft Office خيارين قابلين للتطبيق للأفراد والشركات الصغيرة التي تبحث عن حل إنتاجي موثوق.

يكلف شراء مجموعة إنتاجية Office مباشرة من مايكروسوفت 440 دولارًا، ولكنني الآن بحاجة إلى تقديم تخفيضات الخريف Keysfan حيث يمكنك شراء Microsoft Office 2021 Professional Plus مقابل 25.25 دولارًا. هذا حتى مجرد جزء صغير من Microsoft. تقدم Keysfan سعرًا أرخص، حيث يمكنك الحصول على Office 2021 Pro Plus مقابل 13.65 دولارًا فقط للكمبيوتر الشخصي! إذا كنت من مستخدمي Mac وترغب في تجنب الرسوم المتكررة، فيمكنك شراء ترخيص مدى الحياة لـ Microsoft Office Home & Business 2021 مقابل 28.99 دولارًا فقط!

باعتباره نظام تشغيل ناضجًا ومستقرًا وغنيًا بالميزات، يعد Windows 10 بالفعل مستقرًا وموثوقًا للغاية في العديد من الجوانب. بالنسبة لأولئك المستخدمين الذين يستخدمون أجهزة قديمة أو لا يرغبون في ترقية أجهزتهم، لا يزال Windows 10 هو نظام التشغيل المفضل لديهم، خاصة بالنسبة لمستخدمي المؤسسات، فإن ما يحتاجون إليه أكثر هو نظام تشغيل مستقر وموثوق. قم بشراء Windows 10 Pro بسعر يصل إلى 7.25 دولار الآن! والأهم من ذلك أنه يدعم الترقية المجانية إلى Windows 11 Pro! توفر هذه العروض المتميزة إمكانية الوصول مدى الحياة إلى مجموعة Microsoft Office ذات التصنيف العالي. جميع المفاتيح أصلية 100%. التنزيل والتنشيط من الموقع الرسمي يجعل عملية الشراء خالية من المتاعب.

متجر Keysfan 

Keysfan عبارة عن مبيعات عالمية لمفاتيح البرامج بما في ذلك منتجات Microsoft وأدواتها وبرامج مكافحة الفيروسات والألعاب والمزيد. وقد أكسب السعر المعقول Keysfan الكثير من الثناء. تعرف Keysfan “تاريخ” كل ترخيص تبيعه، فهي بالتأكيد مفاتيح أصلية وشرعية. إذا وجدت مشكلة بعد الشراء، يمكنك الاتصال بخدمة العملاء 7/24 في الوقت المناسب، وسوف يقومون بالرد على الفور ومساعدتك في حل المشكلة. حصل Keysfan على تقييم 4.8 من أصل 5 نجوم على Trustpilot، مما يعني أن Keysfan هو بائع برامج يستحق ثقتك!

مقال مقترح:  برنامج ليبر اوفيس LibreOffice أحدث إصدار بديل مايكروسوفت اوفيس لمعالجة النصوص

كيفية شراء Microsoft Office 2021 مدى الحياة

1. أضف المنتج إلى عربة التسوق وقم بملء رمز القسيمة، ثم انقر فوق “متابعة الدفع” بعد التأكيد!

ملء رمز القسيمة

2. بعد ملء المعلومات اللازمة، انقر فوق “CDZEPay” لتحديد طريقة الدفع.

تحديد طريقة الدفع

3. بعد ملء المعلومات اللازمة، انقر فوق “CDZEPay” لتحديد طريقة الدفع. يدعم PayPal بطاقة الائتمان الرئيسية.

الدفع بواسطة PayPal

لماذا تختار Keysfan ؟

  • يعد Keysfan مصدرًا موثوقًا لبرامج Microsoft Windows المخفضة. توفر الشركة لعملائها منتجات عالية الجودة بسعر رائع. جميع المنتجات أصلية وذات جودة عالية.
  • توفير المال: يمكنك الحصول على أي إصدار من Windows أو Office! وستحصل أيضًا على آخر تحديثات البرامج والأمان من Microsoft.
  • شرعية الترخيص: تقوم بتنزيل البرنامج مباشرة من موقع Microsoft الرسمي، ومن ثم استخدام رمز التنشيط لتنشيط البرنامج. المنتج أصلي 100%. تراخيص Keysfan قانونية، وتوفر Keysfan ضمانًا لكل ترخيص يتم بيعه.
  • دعم العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع: عند شراء أي من حزم برامج Keysfan، يحق لك الحصول على خدمات دعم العملاء إذا واجهت مشاكل في تثبيت هذه الحزم أو استخدامها. وتوفر Keysfan خدمة ما بعد البيع مدى الحياة!

البريد الإلكتروني للاتصال: [email protected]

نبذة عن الكاتب | Ibrahim

إبراهيم أحمد / مصرى / أعمل في مجال صيانة الكمبيوتر وماكينات تصوير المستندات. أهوى التدوين وكل ماهو جديد في مجال الكمبيوتر والانترنت. هدفي توفير البرامج والاسطوانات إلى كل عربي بطريقة مبسطة ومساعدة كل إنسان في استخدام جهازه الشخصى على أكمل وجه. ==== تحت شعار ==== ( ساعد نفسك بنفسك ولا تبخل في مساعدة الآخرين )

مقال مقترح ( قد يهمك )

مفتاح تنشيط ويندوز 11 برو واوفيس 2021 برو أصلي بسعر مخفض

مفتاح تنشيط ويندوز 11 برو واوفيس 2021 برو أصلي بسعر مخفض

تخفيضات برامج MyKeysShop الشتوية: احصل على Windows 10 مقابل 7$ فقط

تخفيضات برامج MyKeysShop الشتوية: احصل على Windows 10 مقابل 7$ فقط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.