برنامج Planet VPN: أفضل VPN مجاني عبر الإنترنت، سريع وآمن

قم بتنزيل برنامج Planet VPN مجانًا على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول الخاص بك واستمتع بالخدمة الأسرع والأكثر موثوقية لإلغاء حظر جميع المواقع المحظورة. يعطي Planet VPN الأولوية لأمن وخصوصية كل مستخدم. تتوافق هذه الخدمة الحديثة مع أنظمة التشغيل المختلفة: Windows، وMac، وAndroid، وiOS، وLinux، وملحقات المتصفح لمتصفح Chrome، وFirefox، وYandex، وEdge، وOpera.

برنامج Planet VPN: أفضل VPN مجاني عبر الإنترنت، سريع وآمن
برنامج Planet VPN: أفضل VPN مجاني عبر الإنترنت، سريع وآمن

تستمر أهمية استخدام خدمات VPN في العالم الحديث في النمو كـ برنامج iTop VPN و برنامج PrivadoVPN وبرنامجنا هذا Planet VPN وغيرهم الكثير. يتم استخدام هذه البرامج بشكل متزايد ليس فقط لتجاوز القيود ولكن أيضًا لتصفح الإنترنت الآمن، خاصة عند إجراء المعاملات عبر الإنترنت. تجدر الإشارة إلى أنه بفضل الشبكات الافتراضية الخاصة، يمكن للمستخدمين توفير المال على المشتريات عن طريق تغيير بلد الاتصال الخاص بهم.

برنامج Planet VPN شبكة خاصة افتراضية مجانية – سريعة وآمنة

تعد خدمة الشبكة الخاصة الافتراضية (VPN) المجانية المسماة Planet VPN واحدة من أفضل الخيارات بدون تسجيل أو إدخال البيانات الشخصية، وذلك مراعاة لأغراض الأمان لديك، وضمانًا لوصولك الكامل إلى جميع الموارد المحظورة. يُطبَّق تشفير كامل لحركة المرور ذو درجة عسكرية عبر خوادم شبكتنا الخاصة الافتراضية الآمنة حول العالم. كما نوفر إخفاءً كاملًا لعنوان بروتوكول الإنترنت (IP) الحقيقي للمستخدم. للاتصال والبدء، ما عليك سوى تثبيت التطبيق.

بفضل تطبيقنا المجاني، ستحصل بعد بضع نقرات على إخفاء كامل للهوية، وإخفاء لسجل البحث وحركة المرور، وعلى الوصول الكامل إلى الموارد والمواقع المحظورة في بلدك.

ستوفر الشبكة الخاصة الافتراضية Planet VPN وصولاً كاملاً إلى الخدمات المفضلة لديك، وإلى الشبكات الاجتماعية (يوتيوب، وفيسبوك، وتويتر، وإنستغرام)، وإلى طريقة التنزيل عبر الإنترنت المعروفة باسم (تورنت)، وإلى دُور السينما عبر الإنترنت، إلخ.

برنامج Planet VPN

ميزات خدمة الشبكة الخاصة الافتراضية Planet VPN

  • عدم وجود عمليات تسجيل دخول سجلات ببيانات المستخدمين.
  • تشفير قوي لجميع محركات الأقراص الصلبة على كل خادم حول العالم.
  • تشغيل التطبيق دون إذن، وإدخالُ البيانات الشخصية.
  • العمل دون قيود على حركة المرور، والسرعة، ووقت الاتصال.
  • خوادم مجانية في 5 دول للاختيار من بينها.
  • السرعة العالية لكل خادم – على قدم المساواة مع البدائل المدفوعة.
  • دعم الخدمة لجميع أنظمة التشغيل الرئيسة (ويندوز، وماك، وأندرويد، وآي أو إس، ولينكس)، وإضافات لمتصفحات الإنترنت (كروم، وفايرفوكس، ويانديكس، وإيدج، وأوبرا).
  • بالإضافة إلى دعم متزامن لما يصل إلى 10 أجهزة.
  • دعم فني 24/7.
مقال مقترح:  برنامج فورمات فاكتوري Format Factory مجاناً لتحويل جميع صيغ الفيديو والصوت والصور

لماذا برنامج Planet VPN خيارك الأفضل اليوم؟

يُقدِّرُ فريق التطوير لدى Planet VPN كل مستخدِم. ولذا فإنه يسعى جاهدًا إلى تطوير تطبيق الشبكة الخاصة الافتراضية الخاصة بنا قدر الإمكان، لجعله أفضل وأكثر ملاءمة لكل عميل. نثمِّن عاليًا كل ملاحظة تبدونها على شبكتنا هذه، ونأخذها بالحسبان عند قيامنا بتحديثها.

كل عميل Planet VPN محمي من تسرب DNS وIP لبياناته. يتم تعزيز ملحقات المتصفح باستخدام المرشحات الذكية. تقوم تقنية Kill Switch الذكية بإخطار المستخدم على الفور بفقدان الاتصال الآمن. يتم ضمان الموثوقية والسرية في الأنشطة عبر الإنترنت من خلال بروتوكولات الجودة مثل OpenVPN وIKEv2. أحد المكونات الرئيسية لأمن الاتصال بالإنترنت هو حماية تشفير 256 بت.

يحصل جميع المستخدمين على شبكة خاصة افتراضية (VPN) مجانية تمامًا. بالإضافة إلى ميزات ووظائف وأمان لا يقل أي منها عن مستوى عن أفضل المنافسين من ذوي التطبيقات المدفوعة ذات الصلة.

في الوقت نفسه، لديك الفرصة لاستخدام الحزمة المميزة في أي وقت. وذلك للوصول إلى المزيد من الخوادم في أكثر من 60 دولة حول العالم، والاستمتاع بمزايا مهمة أخرى.

تحميل برنامج Planet VPN لجميع أنظمة التشغيل

يمكنك تنزيل Planet VPN مجانًا من الموقع الرسمي للمطور من خلال الروابط التالية:

للويندوز  |  للماك  |  لتوزيعات لينكس  |  اندرويد  |  ايفون وايباد

لقد تم بالفعل استخدام هذه الخدمة من قبل أكثر من 10 ملايين مستخدم من جميع أنحاء العالم، مما جعلها تحظى بأعلى التقييمات. لذلك ننصح الجميع بتثبيت هذا البرنامج مجاناً وتجربة فوائده.

كيفية تغيير الموقع على الانترنت

بعد تنزيل وتثبيت برنامج Planet VPN على جهازك، قم بفتح البرنامج. بعد ذلك، حدد الدولة من قائمة السيرفرات المجانية الموجودة على يسار الشاشة، ثم اضغط “connect” لتغيير عنوان IP الجهاز الخاص بك.

تغيير عنوان IP الجهاز

من أجل راحة عملائها من كبار الشخصيات، أنشأت الخدمة شبكة واسعة من الخوادم في جميع أنحاء العالم، تشمل أكثر من 1260 خادمًا في أكثر من 60 دولة عبر 5 قارات.

نبذة عن الكاتب | Ibrahim

إبراهيم أحمد / مصرى / أعمل في مجال صيانة الكمبيوتر وماكينات تصوير المستندات. أهوى التدوين وكل ماهو جديد في مجال الكمبيوتر والانترنت. هدفي توفير البرامج والاسطوانات إلى كل عربي بطريقة مبسطة ومساعدة كل إنسان في استخدام جهازه الشخصى على أكمل وجه. ==== تحت شعار ==== ( ساعد نفسك بنفسك ولا تبخل في مساعدة الآخرين )

مقال مقترح ( قد يهمك )

تحميل برنامج Hotspot Shield VPN Business Premium كامل أقوى VPN للكمبيوتر

تحميل برنامج Hotspot Shield VPN Business Premium كامل أقوى VPN للكمبيوتر

تحميل برامج مدفوعة مجانية من WonderFox بسيريال تفعيل قانوني (العرض لفترة محدودة)

برامج مدفوعة مجانية من WonderFox بسيريال تفعيل قانوني (العرض لفترة محدودة)

2 تعليقات

  1. فعلا رائع شكرا لكم

  2. محمد العوضي

    ممتاز جدا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.