وفر 90% على ترخيص Windows 10 و Office 2021 Pro

آخر تحديث : 4 يناير، 2023

هل تتطلع لشراء Microsoft Windows بسعر مخفض؟ أنت في المكان الصحيح! مع عروض Keysfan للسنة الجديدة يمكنك الاستفادة من تخفيض 90% على ترخيص Windows 10 و Office 2021 Pro بطريقة موثوقة وآمنة. حان الوقت للاستفادة من صفقة العام الجديد والحصول على تخفيضات على صفقات Microsoft Windows بأكثر من 90٪ باستخدام Keysfan. مع حلول عام 2023 على قدم وساق ، تقدم Keysfan صفقات مخفضة على برامج Microsoft Windows ، مما يتيح لك تحقيق أقصى استفادة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

خصومات العام الجديد تصل إلى 90% على ترخيص Windows 10 و Office 2021 Pro

السعر الرسمي لـ Office 2021 Pro هو 439.99 دولارًا ، وتقدم لك Keysfan New Year Deal أفضل سعر على حزمة Microsoft Office 2021 الأصلية ونظام التشغيل Windows. اشتر الآن أحدث وأكبر إصدار رسمي أصلي من Office 2021 Pro مقابل 25.25 دولارًا فقط ، مما يوفر لك أكثر من 90%. أما إذا كان لديك أجهزة كمبيوتر متعددة للترقية أو الشراء مع الأصدقاء ، فيمكنك شراء حزمة Office 2021 Pro-5PCs بسعر يصل إلى 13.65 دولارًا أمريكيًا / جهاز كمبيوتر! بعد إرسال دفعتك ، ستتلقى رمز تنشيط شخصيًا وتنزيل الإرشادات عبر البريد الإلكتروني حتى تتمكن من البدء في استخدام MS Office على الفور.

إذا كنت لا تزال تستخدم نظام تشغيل قديمًا ، وأصبح جهاز الكمبيوتر الخاص بك أقل أمانًا وتوافقًا ، وأصبحت حماية جهازك من التهديدات الإلكترونية أكثر وأكثر أهمية ، يمكنك اغتنام هذه الفرصة للترقية إلى Windows 11 أو Windows 10. في عروض العام الجديد لـ Keysfan ، أقل سعر لـ Windows 10 هو 6.12 دولار للكمبيوتر الشخصي فقط! ما يُعد أرخص ترخيص Windows 10 أصلي. في حالة إذا واجهت أي مشاكل أثناء التثبيت والاستخدام ، يمكنك الاتصال بفريق Keysfan الفني المحترف على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. يعد Keysfan بتقديم خدمة ما بعد البيع مدى الحياة!

وفر 90% على ترخيص Windows 10 و Office 2021 Pro
وفر 90% على ترخيص Windows 10 و Office 2021 Pro

لماذا تحتاج إلى ترخيص ويندوز 10 أو 11؟

يعد نظام مايكروسوفت ويندوز أحد أشهر أنظمة التشغيل في العالم. إنه الخيار المفضل لملايين الأفراد والشركات على حدٍ سواء. هناك العديد من الأسباب التي تجعل Microsoft Windows هو أفضل نظام تشغيل.

أولاً وقبل كل شيء ، Windows سهل الاستخدام بشكل لا يصدق. واجهة Windows سهلة التصفح والفهم ، مما يجعلها في متناول المستخدمين المبتدئين وذوي الخبرة. بالإضافة إلى ذلك ، يتضمن Windows مجموعة متنوعة من الميزات والتطبيقات ، مما يسمح للمستخدمين بتخصيص تجربتهم.

مقال مقترح:  شراء مايكروسوفت Office 2021 و Windows 11 بسعر مخفض

كما نعلم ، فهو آمن للغاية. يحتوي على طبقات حماية متعددة مصممة لحماية بياناتك والحفاظ عليها آمنة. يقوم Windows أيضًا بإصدار تحديثات أمنية بانتظام لحماية المستخدمين من أحدث التهديدات. وهو متوافق مع مجموعة كبيرة من الأجهزة والبرامج ، مما يسهل الاتصال بالأجهزة والبرامج الأخرى.

في الختام ، يعد Microsoft Windows أفضل نظام تشغيل لأسباب مختلفة. إنه سهل الاستخدام وآمن ومتوافق وموثوق. هذا يجعلها الخيار الأمثل لكل من مستخدمي المنزل والعمل على حد سواء. إن تخفيضات العام الجديد لعام 2023 هو الوقت المثالي للاستفادة من الميزات والفوائد الممتازة لمايكروسوفت ويندوز.

وعلى الرغم من كل ماسبق، إلا أنك تحتاج إلى شراء ترخيص Windows 10 للحصول على استخدام آمن للنظام. نتيجة لأسعار تراخيص الويندوز المكلفة، فنحن نقدم لك نسخة أصلية من Windows 10 Pro بأقل سعر من Keysfan، بالإضافة إلى أمكانية الحصول على ترخيص MS Office 2021 أصلي بسعر مخفض.

لماذا تختار Keysfan؟

Keysfan هو مصدر موثوق به لبرامج Microsoft Windows المخفضة. توفر الشركة للعملاء منتجات عالية الجودة بسعر رائع. جميع المنتجات أصلية وبأعلى جودة.

  • توفير المال: يمكنك الحصول على أي إصدار من Windows أو Office! ستحصل أيضًا على آخر تحديثات البرامج والأمان من Microsoft.
  • شرعية الترخيص: يمكنك تنزيل البرنامج مباشرة من موقع Microsoft الرسمي على الويب ، ثم استخدام رمز التنشيط لتنشيط البرنامج. المنتج أصلي 100٪. تراخيص Keysfan قانونية ، وتوفر Keysfan ضمانًا لكل ترخيص يتم بيعه.
  • دعم العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع: عند شراء أي من حزم برامج Keysfan ، يحق لك الحصول على خدمات دعم العملاء إذا واجهت مشاكل في تثبيت أو استخدام هذه الحزم. ويوفر Keysfan خدمة ما بعد البيع مدى الحياة!

البريد الإلكتروني للاتصال: [email protected].

نبذة عن الكاتب | Ibrahim

إبراهيم أحمد / مصرى / أعمل في مجال صيانة الكمبيوتر وماكينات تصوير المستندات. أهوى التدوين وكل ماهو جديد في مجال الكمبيوتر والانترنت. هدفي توفير البرامج والاسطوانات إلى كل عربي بطريقة مبسطة ومساعدة كل إنسان في استخدام جهازه الشخصى على أكمل وجه. ==== تحت شعار ==== ( ساعد نفسك بنفسك ولا تبخل في مساعدة الآخرين )

مقال مقترح ( قد يهمك )

مفتاح تنشيط ويندوز 11 برو واوفيس 2021 برو أصلي بسعر مخفض

مفتاح تنشيط ويندوز 11 برو واوفيس 2021 برو أصلي بسعر مخفض

تخفيضات برامج MyKeysShop الشتوية: احصل على Windows 10 مقابل 7$ فقط

تخفيضات برامج MyKeysShop الشتوية: احصل على Windows 10 مقابل 7$ فقط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.