توقفت Microsoft عن بيع تراخيص Win 10 الرقمية! يمكنك الحصول عليه بـ 7.25 دولار

آخر تحديث : 2 مارس، 2023

في حالة إذا توقفت Microsoft عن بيع تراخيص Win 10 الرقمية! لا تقلق! لا يزال Keysfan يقدم نظام التشغيل Windows 10 pro منخفض التكلفة للغاية بسعر 7.25 دولار! منذ ظهور Win11، لم تتخل Microsoft أبداً عن الترويج لنظامها الجديد. أثناء توجيه المستخدمين القدامى للترقية، تحاول أيضاً بذل قصارى جهدها لجذب مستخدمين جدد لاختيار Win11 بدلاً من Win10.

أوقفت Microsoft شراء التراخيص الرقمية لـ Win10 على صفحات Windows 10 Home و Pro و Workstation على الموقع الرسمي. حتى 14 أكتوبر 2025، سيستمر نظام التشغيل ويندوز 10 في دعم التحديثات الأمنية لحماية أجهزة الكمبيوتر الخاصة بالمستخدمين من الفيروسات وبرامج التجسس والبرامج الضارة الأخرى.

هل توقفت Microsoft عن بيع تراخيص Win 10 الرقمية ؟

بعد 31 يناير، توفر Microsoft رسمياً فقط قنوات مبيعات رقمية لنظام التشغيل Windows 11. إذا كان المستخدمون لا يزالون يرغبون في شراء نسخة أصلية من Windows 10 Pro بأقل سعر، فيمكنهم شرائه فقط من قنوات الجهات الخارجية.

الآن لم يعد متجر Microsoft يبيع التراخيص الرقمية لنظام التشغيل Windows 10، إذا كنت لا تزال تفضل Windows 10، فيمكن أن يوفر لك Keysfan Valentine’s Day Sale نظام Windows 10 Pro أصلي رخيص الثمن! يبلغ سعر نظام التشغيل Windows 10 7.25 دولاراً فقط، وإذا اشتريت أكثر من جهاز واحد، فإن تكلفة Windows 10 Pro الأصلية تصل إلى 6.12 دولاراً أمريكياً للكمبيوتر الشخصي! يوجد أيضاً خصم بنسبة 50٪ إذا كنت ترغب في شراء إصدارات Windows Server أو Windows Enterprise.

توقفت Microsoft عن بيع تراخيص Win 10 الرقمية

السعر الرسمي لـ Windows 11 Pro هو 199.99 دولاراً، تقدم لك Keysfan نفس الخصم! يكلف Windows 11 10.25 دولاراً فقط، وإذا اشتريت أكثر من جهاز واحد، فإن تكلفة Windows 11 Pro الأصلية تصل إلى 9.98 دولاراً للكمبيوتر الشخصي! يوجد أيضاً عرض خاص لفترة محدودة لنظام Windows 11 Home للإصدار العائلي!

إلى جانب المفاجأة المذكورة أعلاه، يوفر Keysfan أيضاً المزيد من الصفقات على Microsoft Suite! Office 2021 Pro ليس 439.99 دولاراً، اشتر Office 2021 Pro ولكن 25.25 دولاراً، مما يوفر لك ما يصل إلى 90 ٪. إذا كان لديك أجهزة كمبيوتر متعددة للترقية أو الشراء مع الأصدقاء، فيمكنك شراء حزمة Office 2021 Pro- 5PCs بسعر يصل إلى 13.65 دولاراً أمريكياً / جهاز كمبيوتر! في Keysfan، ما عليك سوى شراء مفتاح تنشيط سيتم إرساله إليك عبر البريد الإلكتروني مع برنامج تعليمي لمساعدتك في استعادة البرنامج أو نظام التشغيل وتثبيته. إذا واجهت أي مشاكل أثناء التثبيت والاستخدام، يمكنك الاتصال بفريق Keysfan الفني المحترف على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. يعد Keysfan بتقديم خدمة ما بعد البيع مدى الحياة!

مقال مقترح:  الحلول الرخيصة لشراء أوفيس 2021 وويندوز 11 بأرخص الأسعار

معلومات عن توجه شركة Microsoft

تقول Microsoft إن المستخدمين يجب أن يتوقعوا المزيد من الأدوات المصغّرة في المستقبل، لكنها تحذر من أن التطبيق الحالي قد يكون غير مستقر بعض الشيء. الإصدار الذي يدعم أدوات الطرف الثالث هو Windows 11 Insider Preview Build 25284.

قالت Microsoft: “نظراً لأن المزيد من المطورين ينشئون ويطلقون عناصر واجهة مستخدم لتطبيقاتهم، يجب أن تتوقع رؤية المزيد من عناصر واجهة المستخدم الجديدة”.

حالياً، قد تختفي أدوات الطرف الثالث أحياناً من لوحة الأدوات، ولكن يمكن إضافتها عن طريق تثبيتها مرة أخرى من منتقي الأدوات. يمكن أيضاً إلغاء تثبيت الأدوات عند تسجيل دخول المستخدم إلى أجهزة متعددة تعمل بنظام Windows. أيضاً، لا يعمل زر التراجع الموجود في إشعارات التوست الخاصة بتثبيت الأداة وإلغاء تثبيتها دائماً.

تعمل Microsoft أيضاً على تمكين دعم تطبيقات الويب التقدمية التابعة لجهات خارجية، أو أدوات PWA، لمتصفح Edge الخاص بها. سيتم إصداره في إصدار Edge مستقبلي ويتم تصنيفه حالياً كميزة تجريبية.

تختبر Microsoft ميزة مفيدة أخرى في Edge تسمح للمستخدمين بتقسيم علامات التبويب إلى شاشتين حتى يتمكن المستخدمون من مقارنة محتويات صفحتي ويب مفتوحتين.

شاهد أيضاً: كيف تشتري برامج Microsoft رخيصة وأصلية؟

لماذا تختار Keysfan؟

Keysfan هو مصدر موثوق به لبرامج Microsoft Windows المخفضة. توفر الشركة للعملاء منتجات عالية الجودة بسعر رائع. جميع المنتجات أصلية وبأعلى جودة.

  • توفير المال: يمكنك الحصول على أي إصدار من Windows أو Office! ستحصل أيضاً على آخر تحديثات البرامج والأمان من Microsoft.
  • شرعية الترخيص: يمكنك تنزيل البرنامج مباشرة من موقع Microsoft الرسمي على الويب، ثم استخدام رمز التنشيط لتنشيط البرنامج. المنتج أصلي 100٪. تراخيص Keysfan قانونية، وتوفر Keysfan ضماناً لكل ترخيص يتم بيعه.
  • دعم العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع: عند شراء أي من حزم برامج Keysfan، يحق لك الحصول على خدمات دعم العملاء إذا واجهت مشاكل في تثبيت أو استخدام هذه الحزم. ويوفر Keysfan خدمة ما بعد البيع مدى الحياة!

البريد الإلكتروني للاتصال: [email protected]

نبذة عن الكاتب | Ibrahim

إبراهيم أحمد / مصرى / أعمل في مجال صيانة الكمبيوتر وماكينات تصوير المستندات. أهوى التدوين وكل ماهو جديد في مجال الكمبيوتر والانترنت. هدفي توفير البرامج والاسطوانات إلى كل عربي بطريقة مبسطة ومساعدة كل إنسان في استخدام جهازه الشخصى على أكمل وجه. ==== تحت شعار ==== ( ساعد نفسك بنفسك ولا تبخل في مساعدة الآخرين )

مقال مقترح ( قد يهمك )

مفتاح تنشيط ويندوز 11 برو واوفيس 2021 برو أصلي بسعر مخفض

مفتاح تنشيط ويندوز 11 برو واوفيس 2021 برو أصلي بسعر مخفض

تخفيضات برامج MyKeysShop الشتوية: احصل على Windows 10 مقابل 7$ فقط

تخفيضات برامج MyKeysShop الشتوية: احصل على Windows 10 مقابل 7$ فقط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.