كيفية الحصول على مفتاح تفعيل Office 2021 Pro مقابل 25.25 دولارًا فقط!

آخر تحديث : 15 أغسطس، 2023

هل تتعجل للحصول على مفاتيح برامج أصلية ومدى الحياة؟ سوف يرضيك Keysfan! احصل على ترخيص برنامج مايكروسوفت اوفيس 2021 بروفيشنال مقابل 25.25 دولارًا! نوضح لك في هذه المقالة كيفية الحصول على مفتاح تفعيل Office 2021 Pro بسعر رمزي ومدى الحياة.

كيفية الحصول على مفتاح تفعيل Office 2021 Pro مقابل 25.25 دولارًا فقط!
كيفية الحصول على مفتاح تفعيل Office 2021 Pro مقابل 25.25 دولارًا فقط!

احصل على مفتاح تفعيل Office 2021 Pro مقابل سعر بسيط

تصبح منتجات Microsoft ، مثل معظم البرامج ، أكثر قوة وأمانًا بمرور الوقت. عندما تحصل على أحدث إصدارات أنظمة التشغيل وبرامج الإنتاجية من Microsoft ، فأنت تعلم أنك ستحصل على أحدث الميزات وأفضلها. يمكنك دائمًا فعل المزيد باستخدام الإصدارات الجديدة أكثر مما تفعله مع الإصدارات القديمة. ومن لا يستمتع بالاستفادة من أحدث الوظائف؟

يقدم لك Keysfan إلى Office 2021 ، وهو عبارة عن حزمة شاملة تقدم تراخيص دائمة لمجموعة من التطبيقات القوية. تضم مجموعة Office 2021 Word و Excel و PowerPoint و Outlook و Access و Publisher و Skype for Business. تم تصميم هذه التطبيقات بخبرة لإحداث ثورة في إنشاء المستندات ، وتحليل البيانات ، والعروض التقديمية ، والاتصالات ، وإدارة قواعد البيانات ، والنشر المكتبي ، واحتياجات مؤتمرات الأعمال ، على التوالي. مجموعة Microsoft Office 2021 عبارة عن مجموعة شاملة من أدوات الإنتاجية للاستخدام في المنزل والمدرسة والعمل. احصل على كل ما تحتاجه للعمل كالمحترفين وتعزيز مهاراتك باستخدام برنامج مجموعة Microsoft Office.

الحصول على ترخيص اوفيس 2021 بسعر 25.25 دولار فقط

إذا كنت قد قرأت مراجعات Keysfan على Trustpilot ، فأنت تعلم أن Keysfan هو بائع متمرس لمفاتيح البرامج. مع اقتراب فصل الصيف من نهايته ، تطلق Keysfan تخفيضات نهاية الصيف حيث يمكنك الحصول على مجموعات Office وأنظمة التشغيل بأسعار منخفضة. إذا اشتريت Office 2021 Pro في Keysfan End-of-Summer Sale ، فستكلفك 25.25 دولارًا فقط! يعد شراء Office 2021 Pro من هذا البيع قرارًا حكيمًا بالتأكيد.

نظام التشغيل هو مدير الموارد مما يعني أنه يمكنه إدارة موارد نظام الكمبيوتر داخليًا. ينصحك Keysfan بشراء نظام التشغيل الذي تريده Windows 10 Pro مقابل 7.25 دولار! نظام التشغيل هو أهم البرامج التي تعمل على أي نظام. يدير موارد الكمبيوتر مثل الذاكرة والعمليات المتضمنة والبرمجيات والأجهزة. لذا ، قم بتحديث نظامك للاستمتاع بالميزات الفائقة والتجربة التي يوفرها لك Windows 10. يمكن ترقية Windows 10 إلى Windows 11 بحرية.

مقال مقترح:  برنامج ليبر اوفيس LibreOffice أحدث إصدار بديل مايكروسوفت اوفيس لمعالجة النصوص

السعر المنخفض لا يعني الجودة المنخفضة. لدى Keysfan ضمان استرداد الأموال وفريق خدمة عملاء محترف على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لضمان أن التسوق خالٍ من المتاعب. حتى إذا كانت ميزانيتك محدودة ، فقد خفض Keysfan السعر إلى أدنى مستوى حتى تتمكن من اختيار عدد قليل من البرامج التي تريدها. لكن اسرع ، بينما تدوم الأسهم!
إذا كنت قد قرأت تعليقات Keysfan على Trustpilot ، فأنت تعلم أن Keysfan هو ملف

كيفية الدفع؟

1. أضف المنتج إلى عربة التسوق ، انقر فوق “متابعة عملية الشراء” بعد التأكيد

متابعة عملية الشراء

2. بعد ملء المعلومات الضرورية ، انقر فوق “CDZEPay” لتحديد طريقة الدفع. يدعم PayPal Master Credit Card.

تحديد طريقة الدفع

لماذا تختار Keysfan؟

Keysfan هو مصدر موثوق به لبرامج Microsoft Windows المخفضة. توفر الشركة للعملاء منتجات عالية الجودة بسعر رائع. جميع المنتجات أصلية وبأعلى جودة.

حصل Keysfan على تقييم 4.8 من أصل 5 نجوم على Trustpilot ، مما يعني أن Keysfan هو بائع برامج يستحق ثقتك! يمكن أن يوفر شراء مفاتيح البرامج في Keysfan دولارات كبيرة من خلال التسليم الفوري وخدمة العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. إذا واجهت أي مشاكل أثناء عملية الشراء بأكملها أو تلقيت مفتاحًا خاطئًا (نادرًا) ، فلا تقلق ، يرجى الاتصال بخدمة العملاء على الفور!

  • توفير المال: يمكنك الحصول على أي إصدار من Windows أو Office! ستحصل أيضًا على آخر تحديثات البرامج والأمان من Microsoft.
  • شرعية الترخيص: يمكنك تنزيل البرنامج مباشرة من موقع Microsoft الرسمي على الويب ، ثم استخدام رمز التنشيط لتنشيط البرنامج. المنتج أصلي 100٪. تراخيص Keysfan قانونية ، وتوفر Keysfan ضمانًا لكل ترخيص يتم بيعه.
  • دعم العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع: عند شراء أي من حزم برامج Keysfan ، يحق لك الحصول على خدمات دعم العملاء إذا واجهت مشاكل في تثبيت أو استخدام هذه الحزم. ويوفر Keysfan خدمة ما بعد البيع مدى الحياة! البريد الإلكتروني للاتصال: [email protected]

نبذة عن الكاتب | Ibrahim

إبراهيم أحمد / مصرى / أعمل في مجال صيانة الكمبيوتر وماكينات تصوير المستندات. أهوى التدوين وكل ماهو جديد في مجال الكمبيوتر والانترنت. هدفي توفير البرامج والاسطوانات إلى كل عربي بطريقة مبسطة ومساعدة كل إنسان في استخدام جهازه الشخصى على أكمل وجه. ==== تحت شعار ==== ( ساعد نفسك بنفسك ولا تبخل في مساعدة الآخرين )

مقال مقترح ( قد يهمك )

مفتاح تنشيط ويندوز 11 برو واوفيس 2021 برو أصلي بسعر مخفض

مفتاح تنشيط ويندوز 11 برو واوفيس 2021 برو أصلي بسعر مخفض

تخفيضات برامج MyKeysShop الشتوية: احصل على Windows 10 مقابل 7$ فقط

تخفيضات برامج MyKeysShop الشتوية: احصل على Windows 10 مقابل 7$ فقط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.